خـبر عــاجـل

عاجـــل التعليم تعلن نتائج قبول الوظائف التعليمية 1445 إعلان أسماء المقبولين عبر منصة جدارات

عاجـــل التعليم تعلن نتائج قبول الوظائف التعليمية 1445 إعلان أسماء المقبولين عبر منصة جدارات
أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 جدارات

عاجـــل التعليم تعلن نتائج قبول الوظائف التعليمية 1445 إعلان أسماء المقبولين عبر منصة جدارات .. حيث ينتظر العديد من المعلمين في المملكة العربية السعودية إعلان نتائج قبول الوظائف التعليمية للعام 1445 التي قدموا لها طلبات، وتبلغ عدد الوظائف الشاغرة حوالي 11551 وظيفة.

تُحظى الوزارة بالذكر بأنها قدمت رابطًا مباشرًا للتحقق من نتائج القبول في تلك الوظائف، وقد تم بدء التسجيل من يوم 7 محرم 1445، وانتهت فترة التسجيل يوم 12 محرم 1445. ووفقًا للمصادر الرسمية لوزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، سيتم الإعلان عن نتائج قبول تلك الوظائف التعليمية اعتبارًا من تاريخ 1 أغسطس 2023.

نتائج قبول الوظائف التعليمية جدارات 1445

سوف تعلن وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية قريبًا عن نتائج قبول الوظائف التعليمية عبر منصة جدارات يوم الأول من أغسطس 2023. تهدف الوزارة إلى تعيين معلمين مؤهلين ذوي كفاءة عالية في الوظائف الشاغرة. يجد العديد من المعلمين في جميع أنحاء المملكة اهتمامًا بتلك الوظائف التعليمية. لذلك، حرصت الوزارة أيضًا على تسهيل عملية الاستعلام عن نتائج القبول من خلال توجيه المعلمين لاتباع الخطوات التالية.

رابط الدخول إلى  نظام جدارات المنصة الوطنية الموحدة

نوهت الوزارة أنه للاطلاع علي أسماء المقبولين في وظائف جدارة التعليمية 1445 لشغل المناصب التعليمية عليك اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى رابط المنصة الوطنية الموحد جدارات من هنا.
  • ينبغي إدخال جميع البيانات المطلوبة ثم النقر على زر تسجيل الدخول.
  • ثم يجب الانتقال إلى رمز الاستعلام عن نتائج وظائف وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.
  • ثم يتم عرض النتيجة على الفور وفقًا لبيانات المعلم المُرشح.

نتائج الترشيح المبدئي للوظائف التعليمية التعليمية 2023

العديد من المعلمين المتقدمين يرغبون في معرفة طريقة حساب نقاط المفاضلة لمعرفة نتائج الوظائف التعليمية التي قدموا إليها. يجب أن نلاحظ أنه يجب احتساب النسبة المئوية للتقدير التراكمي التي تعادل حوالي 40% من الإجمالي ، ثم حساب نقاط التقدير التراكمي عن طريق ضرب درجة البكالوريوس في 0.4.

يتم أيضا حساب اختبار القدرات بضرب درجة المعلم في الاختبار بنسبة 0.4، ثم يتم حساب عدد درجات سنة التخرج أيضا بناءً على عدد السنوات، حيث يحصل المعلم على درجتين لكل عام مر على تخرجه. وبالتالي يتم المقارنة بين المعلمين.

أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 جدارات

يمكن لجميع الأشخاص الذين يرغبون في معرفة أسماء المتقدمين للوظائف التعليمية المعلنة أن يتحققوا من صلاحية رخصة مزاولة المهنة لهؤلاء الأشخاص الذين يشغلون إحدى الوظائف التعليمية، والتي أكدت الوزارة أنها لا تزيد عن خمس سنوات، ويتعين على كل معلم أو معلمة في المملكة العربية السعودية أن يعيد إجراء الاختبارات لتجديد رخصة مزاولة المهنة بعد انتهاء المدة المحددة، بالإضافة إلى دفع رسوم الاختبار في كل مرة بمقدار حوالي 100 ريال سعودي.