طهرت الآن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة نسبة نجاح 76.5%

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة تم اعتمادها منذ قليل من قبل الدكتور نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، للإعلان عن نتيجة اختبار شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الإعدادية العامة للفصل الدراسي الأول 2023، حي أن وصل إجمالي عدد الطلاب المتقدمين نحو 112649 طالب وطالبة بنسبة نجاح تصل حتى 76.5%.

كما أنها اعتمدت نتيجة الشهادة الاعدادية المهنية بمعدل نجاح نحو 99.9%، ونتيجة المكفوفين نحو 100% وللصم والبكم بمعدل 100%.

نتيجة الشهادة الاعدادية

وقامت الدكتور نهال بلبع نائب المحافظ بتقديم التهنئة لكافة الطلاب والطالبات وتمنى لهم الكثير من النجاح والتفوق، وبالإضافة أن يوسف الدين مدير مديرية التربية والتعليم أشار بأن مهام التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة تمت بشكل دقيق جدًا وأشار بأنه سوف يتم قبول الاعتراضات والتظلمات منذ يوم الثلاثاء الموافق 7 فبراير ولمدة 15 يوم في مقر مركز الفتيات الرياضي.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة

وأكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة أنه قد تم الانتهاء من كافة أعمال الكنترولات المتعلقة بنتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول للعام الدراسي 2023، وأوضح بأن النتيجة النهائية سوف تكون جاهزة للاعتماد من خلال الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة والبدء في رفعها عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالمحافظة، حتى أن يستطيع الطلاب والطالبات من الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة البحيرة برقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالبحيرة

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالبحيرة

أضاف وكيل الوزارة بأنه قد قام عدد من الطلاب والطلبات للشهادة الاعدادية في محافظة البحيرة نحو 120972 طالب وطالبة قاموا بأداء الاختبارات الخاصة بهم في نحو 644 لجنة في كافة مدارس المحافظة، وأكد أنه لا تتلقى غرفة العمليات أي شكاوي حيث أن جاءت ورقة الاختبارات طبقًا للمواصفات بمستوى الطالب المتوسط إلى جانب 39 طالب وطالبة الاعدادية المهنية للصم والبكم