خـبر عــاجـل

مبروك رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2022/2023 برقم الجلوس محافظة القاهرة والجيزة والمحافظات الاخرى

مبروك رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2022/2023 برقم الجلوس محافظة القاهرة والجيزة والمحافظات الاخرى

نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس للعام الدرسي 2022/ 2023 مازالت حتى الآن محور اهتمام الكثير من أولياء الأمور والطلاب والطالبات في شتى محافظات جمهورية مصر العربية.

بعد أن تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية في الكثير من المحافظات منها القاهرة والجيزة ودمياط والبحيرة والسويس وكفر الشيخ بني سويف الشرقية والاسماعلية وغيرها من المحافظات.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

يتمكن الآن كافة الطلاب والطالبات من الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2023 محافظة القاهرة من خلال الدخول على هذا الرابط.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

حيث بلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2023 محافظة القاهرة بمعدل 77.7% وقد بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023 في محافظة القاهرة للمكفوفين نحو 84% وقد وصلت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023 محافظة القاهرة للصم والبكم نحو 97.2%.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الحيزة

جاءت نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2023 محافظة الجيزة ويتم الاستعلام عنها عن طريق النقر هنا.

ق وصلت نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2023 محافظة الجيزة نحو 76.81% وجاء الترتيب الخاص بالإدارات التعليمية في نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس كالآتي احتل المركز الأول الدقي ويليه الهرم ليحتل المركز الثالث جنوب الجيزة والمركز الرابع الوراق، أما المركز الخامس من نصيب الشيخ زايد والمركز السادس العمرانية.

نتائج الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد

نتائج الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد

يستطيع كافة الطلاب الآن الحصول على الاستعلام عن النتيجة الاعدادية من خلال رقم الجلوس 2023 وزيارة هذا الرابط، وقد وصلت نسبة النجاح للصف الثالث الاعدادي نحو 76.8% في جميع الأرجاء

نتيجة محافظة السويس

كشفت مديرية التربية والتعليم في محافظة السويس عن توفير نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2023 في محافظة السويس عن طريق رابط النتيجة وإضافة رقم الجلوس، وقد بلغت نسبة النجاح العامة في الشهادة الاعدادية برقم الجلوس محافظة السويس نحو 82.88%.