You dont have javascript enabled! Please enable it!

كشف برنامج حساب المواطن عبر صفحته الرسمية بموقع التدوين المصغر تويتر موعد انتهاء الدعم الإضافي المقدم للأسر المستحقة بامر ملكي،  بما يتجاوز مبلغ الدعم الأصلي للبرنامج وذلك بسبب الانعكاسات الاقتصادية العالمية وتاثيرها على المواطن السعودي.

ورداً من حساب خدمة المستفيدين التابع للبرنامج على سؤال أحد المستفيدين حول استرجاع مبلغ 300 ريال وليس 720 الحالي نهاية العام الميلادي، وكشف البرنامج عن استمرار الدعم الإضافي المقدم حتى نهاية السنة المالية الحالية، واكد ان الجهات المختصة بالعمل تقوم بدراسة فحوصات الدعم بشكل مستمر شهرياً، ويتم الإعلان عن الدراسة فور الانتهاء.

هل سيعود مبلغ 300 ريال في حساب المواطن؟

ورد سؤال من احد التابعين من برنامج الدعم الاضافي حساب المواطن حول متى سينتهي الدعم الإضافي، وما إذا كانراتب الدعم سيعود 300 ريال بعد الزيادة لـ 720 بامر ملكي، ورداً من البرنامج على المستفيدين، فقد ذكر ان الدعم متاح حتي نهاية السنة المالية الحالية.

هل سيعود مبلغ 300 ريال في حساب المواطن

وتعمل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على دراسة وفحوصات الدعم بشكل دوري، وفي حالة استمرار الدعم الاضاقي سيتم الافصاح عن ذلك، اما في حالة انتهاء الدعم مع نهاية السنة المالية، سيعود مبلغ 300 ريال مع بداية عام 2023.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة 61

هل سيعود مبلغ 300 ريال في حساب المواطن

تم تحديد تاريخ إصدار دعم حساب المواطن لشهر ديسمبر/ جماد الاول، حيث اكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية انه سيتم نزول الرواتب للمستفيدين المؤهلين والمكتملة طلباتهم، يوم الاحد الموافق 11 ديسمبر 2022 المتوافق مع تاريخ هجري 17 جماد الاول 1444، ونوهت الوزارة على المستفيدين الذين يتحصلون على راتب اقل من المعلن عنه، من تقديم اعتراض على الدفعات المالية قبل موعد صرف الدفعة التالية. ويسعي البرنامج باستمرار إلى تقديم كافة الخدمات للمستفيد حيث وضح خطوات تحديث حساب المواطن عبر أبشر.

متي موعد اعلان اهلية حساب المواطن لشهر ديسمبر؟

هل سيعود مبلغ 300 ريال في حساب المواطن

كشف برنامج خدمة المستفيدين التابع لبرنامج حساب المواطن عبر صفحته الرسمية بموقع التدوين العالمي تويتر، انه يتم اعلان اهلية المستحقين لصرف راتب شهر ديسمبر 2022 بداية من يوم الـ 28 من كل شهر ميلادي، وفي حالة عمد تاهل المستفيد، يجب تقديم اعتراض، حيث يقوم البرنامج بفحص طلبات الاعتراض فى اقرب وقت.

تقديم اعتراض حساب المواطن

من الجدير بالذكر ان وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تسعى جاهدة لتقديم كافة الخدمات الالكترونية، للمواطنين المستفيدين من برنامج الدعم الاضافي، ومن الخدمات التي توفرها للمستفيدين هو تقديم اعتراض على اهلية البرنامج، حيث يتمكن المستفيد من تقديم اعتراض سواء اعتراض اهلية، او اعتراض مالي على النحو التالي:

هل سيعود مبلغ 300 ريال في حساب المواطن

  • يجب تسجيل الدخول إلى رابط البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن بواسطة هذا الرابط.
  • قم بالضغط علىعلى تبويب المدفوعات من القائمة الجانبية وذلك في حالة اعتراض الدفعات.
  • قم بتحديد نوع الاعتراض على الدفعات.
  • يجب تدوين البيانات بشكل صحيح ثم النقر على تبويب إرسال الطلب.
  • اما في حالة الاعتراض على الاهلية يجب الضغط على تبويب دراسة الاهلية.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!