خـبر عــاجـل

مباراة اليوم مصر و السنغال لايف ترددات قنوات البث الحي لتصفيات كأس العالم 2022

مباراة اليوم مصر و السنغال لايف ترددات قنوات البث الحي لتصفيات كأس العالم 2022

مباراة اليوم مصر و السنغال لايف ترددات قنوات البث الحي لتصفيات كأس العالم 2022، خلال ساعات قليلة سوف تذاع مباراة اليوم مصر والسنغال والتي ينتظرها الكثير من محبي كرة القدم في مصر و القارة الإفريقية.

ويسعى الفريق المصري للفوز ليس فقط للدخول في سباق المونديال ولكن أيضاً لتعويض فقدان اللقب في بطولة كأس الأمم، من خلال المقال التالي سوف نقوم بمتابعة مباراة مصر والسنغال  مع عرض التشكيل المتوقع للفريق المصري فتابعونا.

مباراة اليوم مصر والسنغال لايف ترددات قنوات البث الناقلة

بث مباشر مباراة اليوم مصر و السنغال لايف ترددات القنوات الناقلة بث حي لتصفيات كأس العالم 2022

من المقرر إذاعة مباراة اليوم مصر والسنغال في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ، وتنوعت القائمة التي أعلنها كارلوس كيروش بين مجموعة من اللاعبين المحترفين وفي المقدمة النجم العالمي محمد صلاح ولاعبين متألقين على المستوى المحلي مثل أفشه و زيزو.

في المقابل يسعى سيسيه إلى تعويض الخسارة  التي حققها المنتخب المصري في مباراة الذهاب  بتحقيق هدف دون مقابل للحفاظ على منصبه كمدير فني للفريق السنغالي و الاشتراك في البطولة المقرر إقامتها في قطر 2022.

مباراة اليوم مصر والسنغال

مباراة اليوم مصر و السنغال سيتم نقلها من خلال شاشة قناة أون تايم سبورت ، و يمكن متابعتها على التردد الأرضي وكذلك التردد الفضائي 11861، والاستقطاب في الاتجاه الأفقي، مع معدل ترميز 27500 بينما معامل تصحيح هو  6/5، هذا بالإضافة إلى أستوديو تحليلي يتم من خلاله تحليل مباراة اليوم مصر والسنغال مع فقرات تحكيمية بالإضافة إلى وجود مراسلين متابعين من الملعب.

تشكيل منتخب مصر ضد السنغال

بث مباشر مباراة اليوم مصر والسنغال لايف ترددات القنوات الناقلة بث حي لتصفيات كأس العالم 2022

تشكيلة مباراة مصر والسنغال اليوم محاط ببعض الغموض خاصة في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر ، ولكن من المتوقع اعتماد المنتخب على الحارس محمد الشناوي لحراسه المرمى، بينما خط الدفاع فمن المتوقع ان يكون التشكيل يضم الونش وعبدالمنعم وفتوح بالإضافة إلى عمر كمال عبدالواحد.

بينما خط الوسط يظل أكثر الأماكن استقرارً وذلك من خلال وجود النني إلى جانب عمرو السولية ومعهم فتحي، خط الهجوم يتكون من محمد صلاح ومن المتوقع أن يكون في الجناح الأيمن بينما من المتوقع وجود تريزيجيه ومرموش في الجانب الأيسر بينما قلب الهجوم من المتوقع أن يشغله مصطفى محمد.

الخاتمة

مقالنا السابق بث مباشر مباراة اليوم مصر والسنغال لايف ترددات قنوات البث الحي لتصفيات كأس العالم 2022 عرضنا من خلاله تردد القنوات الناقلة وموعد المباراة و التشكيل المتوقع للمباراة.