خـبر عــاجـل

مصر والسنغال ..عاجل ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال 2022

مصر والسنغال ..عاجل ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال 2022

مصر والسنغال، عاجل ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال 2022، سيقابل اليوم في إستاد العاصمة السنغالية دكار منتخبنا القومي في منافسة حاسمة لتصفيات مونديال 2022.

حيث تقرر إقامة مباراة مصر والسنغال الجمعة لمباراة الذهاب وسوف تقام مباراة العودة اليوم الثلاثاء على إستاد أولمبي بالعاصمة دكار، ومن خلال مقالنا التالي سوف نعرض لكم ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال 2022 مع تحديد التشكيل المتوقع لمباراة اليوم فتابعونا.

عاجل ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال 2022

عاجل ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال 2022

تقرر أن موعد مباراة مصر و السنغال  يكون في تمام الساعة السابعة مساءا اليوم الثلاثاء الموافق 29 مارس 2022 ستتجه أنظار محبي وعشاق الكرة المستديرة في مصر والوطن العربي نحو إستاد داكار لمتابعة المباراة الحاسمة بين مصر والسنغال ، ومن المقرر إذاعة المباراة على قنوات أون سبورت 1 و2.

وتردد القنوات الناقلة المفتوحة ، والتي سف تقوم بعرض بث مباشر لمباراة مصر والسنغال 2022 على الترددات التالية:

  • تردد قناة أون سبورت: 1181.
  • الاستقطاب متجه: أفقي.
  • معدل الترميز الخاص بالقناة: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ : 5/6.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر اليوم

https://youtu.be/v8Neu94SW14

من المقرر أن يضع المدير الفني الخاص بمنتخب مصر كيروش خطة مخصصة لاصطياد أسود الفريق السنغالي خاصة بعد المباراة الاخيرة بين الفريقين في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وسوف ينهي الفريق تدريباتهم المقامة على ملعب الدفاع الجوى الخميس ، للاستعداد للمباراة الثلاثاء الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد داكار الدولي، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز المنتخب المصري بهدف دون مقابل.

والتشكيل المنتظر للمنتخب المصري يتكون من محمد الشناوى في حراسة المرمى ، بينما سيكون احمد فتوح في خط الدفاع وذلك إلى جانب كلا من محمود الونش ومحمد عبد المنعم بالإضافة إلي عمر كمال عبد الواحد بينما حمدى فتحى سوف يتولى هو وعمرو السولية .

وكذلك  محمد الننى خط الوسط وكابتن الفريق محمد صلاح في الهجوم  الى جانب مصطفى محمد وكذلك محمود حسن ” تريزجيه ” ، على جانب آخر قام الجهاز الفنى والطبى بالاطمئنان على الحالة الصحية والفنية للفريق وعلى جاهزية الفريق بشكل كامل للتأكد من مواجهة الفريق السنغالي بصورة جيدة.

الخاتمة

من خلال المقال السابق عاجل ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال 2022 عرضنا ترددات القنوات الأساسية الناقلة للمباراة ، مع توضيح للتشكيل المتوقع للفريق المصري في المواجهة المرتقبة مساء اليوم في تصفيات المؤهلة لمونديال 2022.