خـبر عــاجـل

شروط تمويل للمتقاعدين بدون كفيل 50 ألف ريال بموافقة فورية 1444

شروط تمويل للمتقاعدين بدون كفيل 50 ألف ريال بموافقة فورية 1444
شروط تمويل للمتقاعدين بدون كفيل 50 ألف ريال بموافقة فورية 1444

تمويل للمتقاعدين إذا كنت متقاعد وتريد أن تحصل على تمويل شخصي بمبلغ مالي ليمنحك الفرصة في شراء كل ما تحتاج إليه، وتجهيز منزلك وامتلاك سيارتك الخاصة، وبأقل راتب.

حيث ستتمكن من الحصول على التمويل، وستقوم بسداد على فترة سداد طويلة قد تصل إلى خمس سنوات بأرخص قسط شهري والراحة التامة في سداد الأقساط، لأن هناك عدد كبير من الشركات التمويلية والبنوك داخل المملكة.

حيث توفر لك التمويل الشخصي بعدة مزايا وشروط غير معقدة، حتى توفر لك الراحة في تحقيق أحلامك ببساطة وتتمتع برفاهية الحياة، ويمكنك إعادة التمويل أيضاً بشرط واحد فقط، كما أن التمويل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

تمويل للمتقاعدين بدون كفيل 1444

بدون تحويل راتب وبدون كفيل سوف تحصل على التمويل الشخصي بمبلغ يصل إلى مليون ونصف ريال ويبدأ من 50 ألف ريال، فتح حساب جاري في البنك السعودي للاستثمار، بأقل قسط شهري كما يجب أن يكون الراتب لا يقل عن 2000 ريال لتحصل على التمويل في أسرع وقت.

قرض سداد المديونية، وإذا كانت أوراقك والمستندات المطلوبة ومستوفي جميع الشروط المعلن عنها من قبل البنك سوف تحصل على تمويلك في نفس اليوم، وبإجراءات ميسرة ستقوم بتحصيل المبلغ التمويلي وتحقيق أهدافك في أقل وقت، ويمكنك الحصول على تمويل إضافي إذا حدث وتم الحصول على مبلغ إضافي أو زيادة في الراتب الشهري لك، وسوف تقوم بتقديم ما يثبت ذلك وطلب التمويل الإضافي.

شروط التمويل الشخصي بدون كفيل

إذا كنت سعودي أو سعودية الجنسية فستتمكن من طلب التمويل للمتقاعدين بشرط أن يكون العمر لا يزيد عن 65 مع أخر موعد لسداد القسط الشهري، تمويل للمرأة السعودية، ولا يقل عن 38 عاما للمتقاعدين.

وسوف تحصل على التمويل بمبلغ يصل إلى مليون ونصف ريال مع إعادة التمويل بعد سداد 20% من قيمة التمويل الأول أو وفق ما يتم الإعلان عنه من قبل البنك السعودي للاستثمار، والذي يعطيك أفضل الحلول التمويلية لراحة المواطنين والمقيمين أيضاً، فجميع الأفراد لهم تمويل خاص بهم وشروط مطلوبة ومستندات أيضاً.

الأوراق والمستندات المطلوبة

هناك بعض الأوراق المطلوبة والتي يجب توافرها، وتقم بتعبئة نموذج رابط طلب التمويل للمتقاعدين من خلال الموقع الإلكتروني لبنك السعودي للاستثمار، وصورة من الهوية الوطنية طبق الأصل.

ويتم تقديم صورة من كشف حساب بنكي لأخر ثلاثة أشهر ومذكور فيهم أخر ثلاثة رواتب مع ختم البنك، وتقديم خطاب من المؤسسة العامة للتقاعد أو المؤسسة العامة للتأمينات إذا كنت موظف حكومي أو موظف بالقطاع الخاص، كما يمكنك أن تحصل على التمويل بدون تحويل راتب، ويمكنك الاتصال على خدمة العملاء على الرقم 8001248000 للمزيد من الاستفسارات.