خـبر عــاجـل

مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان 2024 “جميع فروح بنك الرياض”

مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان 2024 “جميع فروح بنك الرياض”
مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان 2024 "جميع فروح بنك الرياض"

مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان 2024 من الموضوعات التي يرغب العديد من الأشخاص في التعرف عليها وذلك تزامنا مع اقتراب الشهر الفضيل. حيث أنه لم يتبقى عليه سوى أيام قليلة فإن بنك الرياض يعد من أهم البنوك في المملكة العربية السعودية.

التي تقدم عدد كبير من العملاء من خلال الخدمات المالية والمصرفية المتنوعة لذلك فإن أوقات العمل في البنوك تختلف في شهر رمضان لكي تناسب طبيعة هذا الشهر المبارك وسوف نتعرف على المواعيد الرسمية كما أعلن عنها بنك الرياض خلال الفقرات التالية.

متي دوام بنك الرياض في رمضان 1445

في شهر رمضان المبارك لعام ٢٠٢٤، يسر بنك الرياض أن يعلن عن مواعيد الدوام لجميع فروعه. ستكون ساعات العمل خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس، حيث يفتح البنك أبوابه من الساعة ٩ صباحًا حتى الساعة ٢ ظهرًا. وتتمنى إدارة البنك لجميع العملاء شهراً مباركاً وتتطلع لخدمتهم بأفضل شكل ممكن خلال هذا الشهر الكريم.

إدارة بنك الرياض قد أعلنت عن تقليص ساعات العمل خلال شهر رمضان الفضيل حيث أنه من المقرر أن يبدأ الدوام في بنك الرياض بداية من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة ٢ ظهرًا وذلك طوال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس وتكون الإجازة الرسمية يومي السبت والجمعة في جميع الفروع حيث إن هذه المواعيد الرسمية سوف يتم تطبيقها بشكل أساسي بداية من شهر رمضان 1445 في جميع فروع بنك الرياض المنتشرة في السعودية لخدمة جميع العملاء.

 

أوقات عمل البنوك السعودية في رمضان 1445

  1. مواعيد دوام بنك التنمية الاجتماعية في رمضان 2024.
  2. مواعيد دوام بنك ساب في رمضان 2024.
  3. مواعيد دوام البنوك في رمضان 1445.
  4. مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان 2024.
  5. مواعيد عمل الجوازات السعودية في رمضان
  6. مواعيد دوام بنك الانماء في رمضان.

بنك الرياض السعودي

بنك رياض السعودي يعد من أكبر المؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية تم تأسيس سنة 1975 ويبلغ رأس مال بنك الرياض 30 مليار ريال سعودي وهو يقدم الخدمات المالية المتنوعة لعدد كبير من الأفراد والشركات ومتوافق مع الشريعة الإسلامية واحكامها.

مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان 2024 "جميع فروح بنك الرياض"

أيضا له العديد من الفروع بجميع انحاء المملكة السعودية حيث تبلغ عدد الفروع حوالي 308 فرع وأكثر من 2542 جهاز مصرفي ويضم عدد كبير من الموظفين تقدر بنحو 94% كما يوفر بنك الرياض بعد قنوات الاتصال بينه وبين العملاء لتلقي أي شكاوى أو استفسارات على الرقم الموحد وهو920012299.

او يمكن التواصل معهم من خلال الموقع الرسمي للبنك لمعرفة المواعيد الرسمية ومعرفة فروع بنك الرياض بالتفاصيل حيث أنه يحرص على إرضاء العملاء وتقديم كافة سبل الراحة لهم من خلال التعاملات الالكترونية عبر الإنترنت فإن ذلك يوفر وقت وجهد للعملاء بإجراء الكثير من الخدمات في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة للتوجه الى فروع البنك.