خـبر عــاجـل

بعد إدراج الدفعات المالية “حساب المواطن” موعد صرف الدفعة 64 لشهر مارس 2023

بعد إدراج الدفعات المالية “حساب المواطن” موعد صرف الدفعة 64 لشهر مارس 2023
موعد صرف حساب المواطن لهذا الشهر

وضح برنامج خدمة المستفيدين عبر صفحته الرسمية “تويتر” موعد صرف الدفعة 64 لشهر مارس من برنامج الدعم الإضافي “حساب المواطن”، فقد حددت وزارة الموارد البشرية موعد ثابت لصرف دفعات الدعم الإضافي ليتزامن مع  اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.

وقد ذكرت أيضًا أنه يمكن تغيير موعد الصرف إذا تزامن مع عطلة رسمية أو عطلة أسبوعية، لذلك وضحت وزارة الموارد البشرية موعد ايداع راتب حساب المواطن لشهر مارس الدورة (64).

موعد صرف حساب المواطن لهذا الشهر

مع بدء إدراج الدفعات المالية للدورة 64 لبرنامج الدعم الإضافي بدء العديد من المستفيدين بالبحث عن موعد صرف راتب حساب المواطن، بالإضافة إلى استفسار احد التابعين للبرنامج عن؛ ما مصير حساب المواطن بعد الدفعة 64 شهر مارس؟ ووضحت وزارة الموارد البشرية أن الدعم مستمر بأمر ملكي ولكن سيتم ايقاف زيادة الراتب الإضافي، ونوهت أن موعد ايداع حساب المواطن الدفعة (64) يكون يوم الخميس القادم 9 مارس 2023 الموافق بالهجري 17 شعبان 1444.

موعد ايداع حساب المواطن لهذا الشهر

كم راتب حساب المواطن؟

هل تعلم أن الدفعة 64 لشهر مارس هي الدفعة الأخيرة التي سيتم صرف رواتب المستفيدين مضاف أليه الزيادة الملكية، ومع ذلك يترقب العديد من المواطنين تمديد الدعم الإضافي حتي شهر رمضان، وخاصة أن سمو الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، يتيح للمستفيدين العديد من الخدمات في هذا الشهر مثل (مكرمة رمضان) و(صرف راتبين)، وبناءً على ذلك نوضح انفوجرافيك راتب المستفيدين قبل وبعد الزيادة:

موعد صرف حساب المواطن لهذا الشهر

حاسبة حساب المواطن الجديد كم للفرد

تستطيع الآن حساب قيمة استحقاق الراتب بواسطة استخدام الحاسبة التقديرية الجديد وذلك حسب عدد أفراد الأسرة، ويمكنك الآن معرفة ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على الراتب باستخدام الحاسبة التقديرية، ما عليك سوى ملء الحقول لعرض نتيجة الدعم المقدر للمبلغ المستحق من البرنامج، بالإضافة إلي تاريخ دعم الدفعة وعدد الأيام المتبقية لسداد الدفعات القادمة، ويمكنك استخدام الحاسبة على النحو التالي:

الحاسبة التقديرية حساب المواطن

  • تسجيل الدخول إلى رابط البوابة الإلكترونية واختيار الحاسبة التقديرية.
  • ثم اختيار رب اسره أو مستقل.
  • تدوين عدد التابعين اكبر من 18 سنة ويشمل الزوجة والأبناء اكبر من 18 سنة.
  • ثم تدوين بيانات عدد التابعين اصغر من 18 سنة، ويشمل الأبناء اصغر من 18 سنة.
  • ثم أدخل مجموع دخل الأسرة بالريال، واضغط على تبويب احسب.