خـبر عــاجـل

للمعتمرين: رابط منصة نسك للحج والعمرة 1444 تسجيل الدخول [الصفحة الرئيسية] nusuk.sa

للمعتمرين: رابط منصة نسك للحج والعمرة 1444 تسجيل الدخول [الصفحة الرئيسية] nusuk.sa
[الصفحة الرئيسية] رابط منصة نسك للحج والعمرة 1444 تسجيل الدخول nusuk.sa

إل كل مُسلم يحلم بأداء فرضة الحج والعمرة؛ لذلك صرحت وزارة الحج والعمرة السعودية على الراغبين في زيارة بيت الله الحرام الدخول إلى رابط منصة نسك للحج والعمرة 1444 من أجل تيسير جميع الإجراءات ومعرفة جميع تفاصيل العمرة بالمملكة العربية السعودية.

وذلك لاستغلال التطور الإلكتروني بشكل صحيح وتسهيل جميع إجراءات استخراج تصريح العمرة رمضان 1444 (تطبيق نٌسٌك) وهل تم إلغاء تأشيرة عمرة مضيف على التأشيرات والإقامة.

نسك السعودية تقديم جميع الخدمات الخاصة بمناسك الحج والعمرة للوافدين إلى المملكة العربية السعودية من جميع أنحاء العالم، ومن خلال تقرير شوف نيوز التالي سوف نتعرف على الخدمات التي تقدمها المنصة للحُجاج والمعتمرين.

موقع منصة نسك السعودية للحج والعمرة

إذا كنت تريد عمل عمرة او كنت حاج قبل ذلك يجب ان يكون معك تحميل تطبيق المطوف لأداء مناسك الحج والعمرة خطوة خطوة mutawef-almtwf 1445 – 1444

منصة نسك للحج والعمرة 1444 تسهل الحصول على التأشيرات والرد على الاستفسارات

تُعد منصة نسك للحج والعمرة التابعة للملكة العربية السعودية أول منصة تمنح الوافدين إلى المملكة جميع المعلومات التي يحتاجونها عن مسارات الرحلات وكيفية الوصول إلى الحرمين بسهولة وقضاء شعائر الحج والعمرة والعديد من الخدمات الأخرى والتي سوف نذكرها في الفقرة التالية.

خدمات منصة نسك للمعتمرين والحجاج

تُقدم منصة نسك للحج والعمرة عددًا من الخدمات التي سنذكرها من خلال النقاط التالية:

منصة نسك للحج والعمرة 1444 تسهل الحصول على التأشيرات والرد على الاستفسارات

  •  إمكانية حجز التأشيرات والإقامة إلكترونيًا من خلال التسجيل على منصة نسك الإلكترونية.
  •  إرشاد الوافدين إلى السعودية لأداء شعائر الحج والعمرة إلى العديد من أماكن الزيارة بالمملكة.
  • تُقدم المنصة باقات متنوعة للحج والعمرة وبرامج توعية أيضًا للمعتمرين والحُجاج وعدة نصائح لسلامة الوافدين والاستمتاع بالرحلة الدينية.
  •  الإجابة عن جميع الاستفسارات والأسئلة الخاصة بالوافدين إلى السعودية.

هنا تطبيق اعتمرنا تسجيل الدخول الاستعلام عن نتائج الحج وزارة الحج والعمرة 1444.

رابط منصة نسك للحج والعمرة تسجيل الدخول

يستطيع الوافدين إلى المملكة العربية السعودية لأداء الحج أو العمرة الدخول على منصة نسك للحج والعمرة والحصول على جميع الاستفسارات والمعلومات وكذلك التأشيرات لتسهيل السفر إلى السعودية.

منصة نسك للحج والعمرة 1444 تسهل الحصول على التأشيرات والرد على الاستفسارات

كما أتاحت منصة نسك للحج والعمرة التسجيل عليها لحجز الحج أو العمرة من خلال اتباع خطوات بسيطة وهي:

  • أولًا: التسجيل على منصة نسك للحج والعمرة من خلال الدخول على الرابط الخاص بها.
  • ثانيًا: يطلب منك الموقع تسجيل الجنسية والدولة التابع لها ورقم جواز السفر، ثم يطلب منك الموقع تسجيل البريد الالكتروني الخاص بك لتتلقى عليه كود تفعيل الحساب، وبعد تلقي الكود سيطلب منك الموقع تسجيل كلمة المرور الخاصة بك.
  • ثالثًا: بعد الدخول إلى حسابك على منصة نسك 1444 سيظهر أمامك مواعيد بثلاث ألوان مختلفة، المواعيد باللون الأحمر تعني أن تلك المواعيد مزدحمة، والمواعيد باللون الأصفر تعني أنها متوسطة الازدحام وأخيرًا المواعيد باللون الأخضر تعني أنها خالية من الازدحام.
  • رابعًا: بعد اختيار الموعد اضغط على الحجز وسيظهر لك باللون الأخضر مما يعني أن الحجز فعال وتستطيع إلغاءه فقط بالضغط على كلمة “إلغاء”.