خـبر عــاجـل

عاجل.. وفاة الفنان هشام سليم في ذمة الله تعالى.. أشرف زكي يصرح عن موعد صلاة الجنازة والدفن

عاجل.. وفاة الفنان هشام سليم في ذمة الله تعالى.. أشرف زكي يصرح عن موعد صلاة الجنازة والدفن
عاجل..الفنان هشام سليم في ذمة الله تعالى.. أشرف ذكي يصرح عن موعد صلاة الجنازة والدفن

منذ قليل صرح الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لـ “شوف نيوز” عن وفاة الفنان هشام سليم في ذمة الله تعالى،  بعد معاناة كبيرة من مرض السرطان ، ليترك وراءه حزنًا شديدًا في نفوس جمهوره وجميع محبيه في الوطن العربية.

بعد صراع مع مرض السرطان توفي عن عمر يناهز 64 عاما. وأكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لـ “موقع شوف نيوز” أنه سيتم الإعلان عن موعد جنازة .الفنان هشام سليم بعد صلاة العشاء بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد علي أن يكون الدفن في مقابر العائلة.

الفنان هشام سليم في ذمة الله تعالى

https://www.youtube.com/watch?v=PYX4MXKqekY

أخر ظهور للفنان هشام سليم قبل وفاتة

شارك هشام سليم كضيف شرف في فيلم موسى الذي عرض لأول مرة عام 2021 وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بفضله ، وتتطور الأمور وتنقلب على الجميع.

وشارك في الفيلم العديد من الفنانين منهم: كريم عبد العزيز ، إياد نصار ، أسماء أبو اليزيد ، سارة الشامي ، صلاح عبد الله ، أحمد حاتم ، وتأليف وإخراج بيتر ميمي.

أخر ظهور للفنان هشام سليم قبل وفاتة

في وقت سابق تحدث سليم عن أسرار كثيرة عن حياته الشخصية ، خلال مقابلة تلفزيونية ، موضحًا أنه تزوج مرتين ، لكنه الآن مطلق ، ولا يزال يحب زوجته الثانية ويأمل أن يعودوا ويتزوجوا مرة أخرى ، معلقًا: لقد تزوجت مرتين وطلقتهما ولكن في المرة الثانية أحبها حتى الآن وأتمنى أن نتزوج مرة أخرى.

وفاة الفنان هشام سليم 2022