خـبر عــاجـل

موعد مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل 2022

موعد مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل 2022

موعد مباراة الزمالك والهلال من أهم المباريات المرتقبة في الفترة الحالية من جميع الجماهير رياضة كرة القدم. فيرغب عدد كبير من محبى وعشاق رياضة كرة القدم في مشاهدة المباراة وحجز التذاكر. حيث يتوقع العديد انها سوف تكون مباراة قوية ونارية بين الفريقين.

ولذلك يتسابق الجماهير على حجز التذاكر لمشاهدة المباراة في موعدها والاستمتاع بها.

موعد مباراة الزمالك والهلال  في كأس لوسيل

موعد مباراة الزمالك والهلال
موعد مباراة الزمالك والهلال

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك والهلال السعودي في قطر خلال الأيام القادمة. فالبعض يصنفها بأنها مواجهة من العيار الثقيل والتي سوف تقام على أرض استاد لوسيل يوم الجمعة الموافق تسعة من شهر سبتمبر لعام 2022.وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعوديةو توقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

موعد مباراة الزمالك والهلال
موعد مباراة الزمالك والهلال

سوف تقوم قناة الكأس القطرية المفتوحه بث مباشر لمباراة الزمالك والهلال عبر شاشتها. حيث انها تقدم تغطيه شاملة للمباراة حصريا عبر شاشتها. وذلك لأنها من اشهر القنوات الرياضيه. بالإضافة إلى شبكة قنوات بي ان سبورت التي أعلنت مؤخرا على أنها سوف تعرض المباراة عبر شاشاتها كما أنها سوف تستضيف نجوم لتحليل كرة القدم.

تشكيل فريق الزمالك

موعد مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل 2022
موعد مباراة الزمالك والهلال

مباراة الهلال والزمالك القادمة بالرغم من انها مباراة شرفية الا انا الفريقين يأخذونها مأخذ الجد للفوز بهذا اللقاء وتعد من أقوى المنافسات على الساحة الكروية في الفترة الحالية لذلك يحرص الزمالك على تشكيل قوي وهو على النحو التالي:

  • محمد عواد فى حراسة المرمى وأمامه اللاعب محمود حمدي و الونش و اللاعب حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح.
  •  في خط الوسط سوف يكون اللاعب محمود عبد الغني واللاعب امام عاشور وسيد نيمار وزيزو.
  • و في خط الهجوم سوف يكون زيزو ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيري.

مكافأة البطولة

من المقرر أن يحصل الفريق الفائز في مباراة الزمالك والهلال على مليون ونصف دولار. وسوف يحصل الفريق الخاسر على مليون دولار لذلك نجد الجميع الجماهير مترقبه لمعرفة الفائز بهذه المباراة  . والفريقين يستعدان لهذا اللقاء بكامل قوتهم لاحراز الأهداف والفوز بها.