خـبر عــاجـل

أفضل عروض بطاقات بنك الراجحي 1445 كيفية تحديث بيانات مصرف الراجحي عن طريق أبشر

أفضل عروض بطاقات بنك الراجحي 1445 كيفية تحديث بيانات مصرف الراجحي عن طريق أبشر
أفضل عروض بطاقات بنك الراجحي 1445 كيفية تحديث بيانات مصرف الراجحي عن طريق أبشر

كيف يمكنني الحصول على بطاقة ائتمانية جديدة من بنك الراجحي؟ تعرف على الشروط والمتطلبات اللازمة للحصول على بطاقة ائتمانية جديدة، هل ترغب في تحديث معلوماتك المصرفية لدى بنك الراجحي؟ استخدم منصة أبشر لتحديث بياناتك بسهولة ويسر.

بنك الراجحي يعتبر واحد من أعرق البنوك الإسلامية الموجودة بكل مكان بالعالم، حيث أنه قد تم تأسيسه منذ عام 1975 وأصوله المالية تبلغ نحو 80 مليون دولار أمريكي، ويقدم بنك الراجحي العديد من الخدمات وكذلك النشاطات التجارية التي يتميز بها عن باقي البنوك المصرفية الأخرى.

تم تطوير المصرف بعام 1978 من خلال دمج مؤسساته الفردية المالية التي تقوم بأنشطة مالية متنوعة، مما جعل مؤسسة الراجحي أصحبت مؤسسة متكاملة للتبادل وكذلك التجارة.

هذا وقد تم تشيد المصرف بالمملكة العربية بعام 1988 وأصبح شركة مساهمة سعودية. إليكم نبذة عن بنك الراجحي، كي نتعرف على ما هو الراجحي، وكيفية فتح حساب مصرف الراجحي وما هي الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، لذلك تابع معنا كافة التفاصيل التي تود معرفتها عن بنك الراجحي السعودي.

تحديث بيانات الراجحي عن طريق أبشر

يتمكن الآن كافة المواطنين السعوديين من تحديث جميع البيانات الخاصة بهم عبر منصة أبشر من خلال اتباع الآتي:ـ

تحديث بيانات الراجحي عن طريق أبشر 1445

  1. يتم تسجيل الدخول لمنصة أبشر
  2. النقر على القائمة الرئيسية خدمات أفراد.
  3. يتم الضغط على أيقونة التالي حتى أن يتم نقلك الصفحة الخاصة بالبيانات.
  4. تعديل جميع البيانات التي تريد تعديلها والنقر على خانة استعلام.
  5. سوف تصلك رسالة نصية تنص على إنه قد تم التحديث.
  6. سوف تصلك رسالة يوجد كافة التفاصيل التي تتعلق بالتحديث.

نبذة عن بنك الراجحي

عند التحدث عن بنك الراجحي فلا يمكن أن يكون الحديث في نبذة عن بنك الراجحي. هذا بسبب أننا نتحدث عن مؤسسة عريقة لها الكثير من الإنجازات بالمملكة العربية السعودية وواحداً من أكبر البنوك بالعالم، حيث أن المقر الرئيسي له بالرياض بالمملكة.

كما أنه مركز مالي قوي نظراً لأنه يدير أصول تبلغ نحو 411 مليار ريال سعودي، فيما يعادل 125 مليار دولار أمريكي، كما أن رأس ماله تقدر بنحو 25 مليار ريال سعودي بمقابل 6.67 مليار دولار. ويتيح الكثير من فرص العمل للشباب فيملك موظفين نحو 9.600 موظف وموظفة بالمصرف.

أفضل عروض بطاقات بنك الراجحي 1445 كيفية تحديث بيانات مصرف الراجحي عن طريق أبشر

انتشر بوقت قصير وأصبح يضم الكثير من الفروع التي بلغت 534 فرع وأيضاً يوجد له 142 فرع نسائي، ويدعم نحو 5210 ماكينات صرف آلية. أما جهاز النقاط للبيع يبلغ حوالي 204.549 جهازاً، وكذلك مراكز الحوالات المالية أكثر من 200 مركز.

كما أن لديه أكبر قاعدة من العملاء عن باقي البنوك الأخرى الموجودة بالسعودية. لكن هنا يأتي سؤال هام، وهو.. لماذا بنك الراجحي هو الاختيار الأفضل لك في المملكة من بين تلك البنوك.

هذا ما سوف نتناوله في الفقرة التالية، لذلك عزيزي القارئ تابع لتتعرف على اختيارك المصرفي الأفضل، وهو بنك الراجحي 1445، وكل ما تود معرفته عن الخدمات المصرفية والتمويلية التي يقدمها لعام 2023.

 خطوات التقديم للحصول تمويل شخصي سريع من بنك الراجحي

قام مجلس إدارة بنك الراجحي بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن جميع الخطوات التي يجب القيام باتباعها كل من يرغب في الحصول على تمويل:ـ

بطاقات بنك الراجحي 1445

  • يتم تسجيل الدخول على موقع بنك الراجحي.
  • من ثم يتن تسجيل الدخول على الصفحة الرئيسية والنقر على المربع الذي يوجد به عبارة التمويل الميسر.
  • من ثم يتم الضغط على خانة سجل الآن ويتم إضافة جميع البيانات المرغوب تسجيلها.
  • بالنهاية وبعد إتمام كافة الإجراءات المتبقية سوف يتم مهام التسجيل بنك الراجحي.

لماذا بنك الراجحي هو الاختيار الأفضل لك؟

من أكثر الأسئلة التي تدور الكثير من المواطنين السعوديين أن لماذا يكون بنك الراجحي هو الاختيار الأفضل لك في عام 1445و2024 م …أيضا لماذا هو من أكبر المصارف ولما يقبل عليه كل هذه العملاء؟

الإجابة بصفة عامة، لأن المصرف يستهدف تطبيق المبادئ المصرفية المطابقة للشريعة الإسلامية، كما أنه له دور فعال في سد كافة احتياجات المواطنين المصرفية المتطورة.

مع مراعاة تنفيذها فيما يخص القيم الأساسية بالشريعة الإسلامية، ويسعى بنك الراجحي دائماً بأن يكون المؤسسة الرائدة التي يثق بها جميع العملاء من خلال تقدم حلول مالية حديثة من أجل تحسن من ظروف المواطنين بكل مكان.

حيث يريد المصرف أن يحقق نجاح باهر بصفة مستمرة من خلال ما يقدمه البنك من خدمات ابتكارية والعديد من الموارد البشرية، والتقنيات الحديثة التي تتطابق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

سواء كان هذا على المستوى المحلي أو العالمي، كما أنه رائد بمجال تحويل الأموال بالمملكة العربية السعودية من خلال مراكز المصرف والفروع المنتشرة في أرجاء المملكة.

التي تقوم بتزويد العملاء بالكثير من الخدمات، ومنها على سبيل المثال خدمة “بيع الأسهم في الراجحي“، والكثير من الخيارات المتنوعة. هذا من أجل القيام بتنفيذ التحويلات البنكية بشكل جيد وسبل مريحة عن طريق الأنظمة الاليكترونية الحديثة.

لنتعرف في الفقرة التالية عن أحد أهم مميزات الراجحي، وهي الاختلافي في “أنواع التمويلات المالية المتاحة ببنك الراجحي”.

أنواع التمويلات في بنك الراجحي

في جولتنا حول بنك الراجحي كل ما تود معرفته عن الخدمات المصرفية والتمويلية التي يقدمها 2023. سوف نتعرف على أنواع التمويلات المالية المتاحة ببنك الراجحي.

حيث يقدم لك بنك الراجحي مجموعة من التمويلات شخصية المتنوعة وجميعها بالطبع تكون “مطابقة مع الشريعة الإسلامية“، ويتم تنفيذ الطلب على الفور بأقل من نصف ساعة أي قرض الراجحي في 30 دقيقة.

أسرع إجراءات بنكية في المملكة العربية السعودية لعام 1445، ويتم الحصول على التمويل بكافة أنواعه ومن بين تلك العروض التمويلية المتنوعة لبنك الراجحي:

  • التمويل الشخصي من بنك الراجحي “وطني”.
  • تمويل وطني مرن.
  • تمويل بضمان عقارات.
  • تمويل رأس مال العامل مصرف الراجحي.
  • تمويل العقود بنك الراجحي.
  • تمويل سيارات.

ليس هذا فقط، بل يوجد قائمة هائل من أنواع التمويلات والقروض التي يقدمها مصرف الراجحي لجميع عملائه بالمملكة. لكن نحن ذكرنا أهمها، وسوف نوضح لك عزيزي زائر موقعنا الكريم عبر “shofnews.com“.

جميع التفاصيل حول تلك التمويلات والتسهيلات التي يقدمها مصرف الراجحي لسعودية. ولنبدأ الحديث عن تلك القروض بـ التمويل الشخصي من بنك الراجحي “وطني”.

التمويل الشخصي من بنك الراجحي وطني

من يرغب بالحصول على قروض بنك الراجحي ، المتمثلة في تمويل شخصي مناسب مع راتبه الشهري بإمكانه الحصول عليه بظرف دقائق من خلال بنك الراجحي ويجب أن ينطبق عليه هذه الشروط:

أنواع التمويلات بنك الراجحي 1445

  1. يجب أن لا يتعدى عمر المتقدم عن 60 عام، أم فئة الموظفين حتى 70 عام.
  2. من الضروري أن تكون جهة العمل التابع لعا جهة معتمدة من خلال بنك الراجحي.
  3. بالنسبة للدخل الشهري للموظفين لا يقل عن 2000 ريال سعودي أما المتقاعد لا يقل عن 1,900 ريال سعودي، والمقيم لا يقل عن 5.000 ريال سعودي.

تمويل وطني المرن مصرف الراجحي

هذا التمويل مناسب للغاية للعملاء الذين أوشكوا على عمر التقاعد ويتبقى عليهم نحو 5 أعوام فقط، من خلال توفير بنك الراجحي حلول تمويلية سهلة وبسيطة ومرنة تعمل على تلبية كافة المتطلبات حتى بعد التقاعد.

كل ما يجب عليك فعله هو أن تقوم بزيارة أحدى فروع بنك الراجي وتعبئة بيانات الطلب، أو عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالمصرف، وتتمتع بتمويلات شخصية تبدأ من 8000 ريال وتصل حتى 2 مليون ريال سعودي، وجميعها مطابقة للشريعة الإسلامية، مدة التمويل تصل حتى 5 أعوام.

تمويل بضمان عقارات

احصل الآن على تمويل شخصي مطابق لأحكام الشريعة الإسلامية بضمان العقارات التي تمتلكها من خلال طرق بسيطة ومسيرة، ويتم احتساب قيمة التمويل على حسب قيمة العقار المقدم في السابق، وبناءً على هذا يتم تحديد قيمة دفع الأقساط الشهرية، كما أنه يقدم تمويل بمعدل يصل نحو 70% من قيمة المنشآت السكنية، وبمعدل 60% من القيمة الكلية للأراضي.

تمويل رأس مال العامل

لكل عامل يخشى من أن يتعرض لمشكلة تدفقانك النقدية للخطر فننصحه بتمويل رأس مال العامل من خلال بنك الراجحي، لأنه يعمل على تحفيز المخزون حتى يكون متساوي مع حجم الطلب.

كما أنه يوفر فرصة كبيرة من أجل الحصول على خصومات هائلة من قبل الموردين، كما أنه يزيد من الحد الانتمائي، لذا هو التمويل السهل والسريع في توفير الاحتياجات قصيرة الأجل، بطرق سداد متنوعة تتلاءم من جدولة وتخطيط أفضل لجميع المدفوعات.

تمويل العقود

من بين الخدمات التمويلية المتنوعة التي يقدمها بنك الراجحي التي تحقق أعلى استفادة من خلال التعاقدات، والتمتع بمقدم كبير من خلال العائدات المنتظمة دون أن تحتاج للتعرض للإجراءات وشروط معقدة إدارية.

حيث أنه يوفر الحماية الكاملة لتأخير المدفوعات للمشروع، وتتمكن من الحصول على جميع مستحقاتك النقدية بالموعد المحددـ ويوفر لك بنك الراجحي خبرة طويلة بتمويل الديون التعاقدية.

التمويل العقاري

من خلال بنك الراجحي تتمكن من الحصول على تمويلات شاملة وخبرة تنفيذية عريقة، سواء كان بما يتعلق بطريقة المعاملات المعقدة أو القيام بزيادة قدرة العملاء الكرام بالحصول على مبالغ مالية لتنفيذ الأعمال.

من خلال مجموعة ضخمة من الحلول التمويلية العقارية، لدى البنك موظفين يتميزون بالاحترافية بإجراء جميع المعاملات الصعبة، يوفر الكثير من الحلول التمويلية تناسب كافة الاحتياجات.

تمويل سيارات الراجحي

تمويل سيارات الراجحي 1445 يوفر لك بنك الراجحي برنامج تمويلي متكامل سهل للكثير من أنواع السيارات بأفضل الأسعار التنافسية، مطابق لأحكام الشريعة الإسلامية، ليوفر لك خدمة نقل الركاب أو خدمة تأجير السيارات والكثير من الأنشطة، ويوفر البرنامج أنواع متعددة من السيارة وبأطول فترة سداد.

بنك الراجحي

كيفية فتح حساب في بنك الراجحي

أتاح بنك الراجحي إمكانية فتح حساب مصرف الراجحي وأهم الشروط لفتح حساب جاري من خلال مواقع الإنترنت بالدخول للموقع الرسمي الخاص بالبنك بكل بساطة، حيث أن بنك الراجحي يوفر لك خاصية تسهل على العملاء القيام بذلك.

حيث أنه واجد من بين أكبر البنوك الإسلامية الموجودة بالعالم، كما أنه مستثمر رئيسي بالمملكة العربية السعودية، التي توفر الراحة للعملاء الكرام من خلال تقديم خدمة فتح حساب أون لاين، وبالتالي أنت بحاجة لمعرفة “أنواع الحسابات المتاحة فى بنك الراجحي”. فهي من بين أفضل الخدمات المقدمة من البنك وتوفرها للعملاء دون عناء ولا الحاجة للخروج من المنزل.

أنواع الحسابات المتاحة في بنك الراجحي

قبل أن تقوم بإنشاء حساب مصرفي في بنك الراجحي يجب أن تدرك أن يوجد لدى البنك الراجحي الكثير من أنواع الحسابات المصرفية والتي تتمثل في الاتي:

  • الحساب الجاري بنك الراجحي.
  • حساب التميز مصرف الراجحي.
  • أيضا حساب خاص ببنك الراجحي.

سوف نوضح التفاصيل على حسب أنواع الحسابات المتاحة في بنك الراجحي، وذلك بشرح كل معاملة بنكية من خلال السطور التالية لكل حساب.

الحساب الجاري

بإمكانك القيام بفتح حساب جاري بطريقة سلسة وسريعة عن طريق شبكة الإنترنت وأنت بمكانك دون الحاجة للخروج من المنزل، كما أن حساب الجاري يوفر لك إدارة جميع أموالي بكل احترافية وأنت بأي مكان بالعالم.

حيث يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد ويصدر لك كشف شهري يوضح به جميع المعاملات باللغة التي ترغب بها، تقوم بكافة المعاملات المصرفية المتنوعة بشكل إلكتروني.

تحصل على بطاقات صرف آلية من خلال جهاز الخدمة الذاتية، والكثير من المزايا التي لا حصر لها.

حساب التميز

هو من بين الحسابات التي تتوفر للعملاء المتميزين، ويتيح الحساب بك العديد من الخدمات المصرفية التي تم تصميمها من أجل الاستجابة لجميع المتطلبات المصرفية للعملاء الكرام.

كما أن يوفر لك البنك الحساب حتى تستفيد من كافة الخدمات بكل مكان بالعالم، كما أن استقبال العملاء يتم بصالات متميزة.

كذلك يوفر خصية إذا احتفظ العميل برصيد نحو 350 ألف ريال سعودي لمدة لا تقل عن 6 شهور يتم توفير له مدير للعلاقات العامة، كما أنه يتمتع بالحصول على بطاقة ائتمان بلاتينية.

حساب خاص ببنك الراجحي

يوفر لك البنك الكثير من الحلول المصرفية المتطورة الناجحة من خلال حسابه الخاص، والتي يستهدف البنك عن طريقه بناء العديد من العلاقات القوية من العملاء.

حيث أن مدير علاقات العميل يتواجد بالبنك للتطلع على الطلبات ويفسر السيولة المالية، وأيضاً جميع الاستثمارات وتطبيق خطط والتحكم بجميع الممتلكات والمزايا الأخرى.

شروط فتح حساب بنك الراجحي

قبل أن نتعرف على الخطوات المتبعة فتح حساب بنك الراجحي يجب التعرف على الشروط المقدمة لفتح حساب والتي تتمثل في الآتي:

  • يجب على المتقدم أن يكون حامل لهوية وطنية سارية أو إقامة سارية.
  • لا يقل عمر المتقدم عن 15 عام.
  • يتم اتباع كافة مهام إنشاء حساب حتى النهاية حتى يتم حفظ ومتابعة المهام بوقت لاحق.
  • القيام بتفعيل بريد وطني ساري ويكون صالح.
  • عند إضافة البيانات يجب أن تتم بشكل صحيح.
  • يتم تسجيل البريد الإلكتروني عبر منصة أبشر.
  • يطلب منك الموقع إضافة رقم هاتف صالح من مزودي الخدمة بالمملكة العربية السعودية.
  • لا يسبق للمتقدم الاستفادة من بعض الخدمات منها دفاتر الشيكات أو البطاقات الائتمانية، حتى أن تقوم بالذهاب لفروع البنك لوضع التوقيع.
  • يتم الإقرار على ألا تعمل أنت أو أي فرد من أفراد العائلة بأي نشاط أو منصب سياسي بالدولة.
  • ويتم التوقيع على إقرار بأنك شخص كامل الأهلية وذات قوات عقلية كبيرة، ويجب أن تكون مسؤول قانون وتملك الحق بالتصرف بالأموال.
  • يجب عند التسجيل قراءة كافة الشروط والأحكام المقدمة من بنك الراجحي والموافقة عليها.

خطوات فتح حساب في بنك الراجحي

عليك باتباع هذه الخطوات من أجل القيام بفتح حساب في بنك الراجحي 1445 بشكل إلكتروني:

  • في البداية يتم تسجيل الدخول على الرابط الخاص ببنك الراجحي من هنا.
  • يجب اختيار الجنسية الخاصة بك.
  • يتم إضافة رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة للوافدين ويتم تحديد نوعها.
  • إضافة رقم الهاتف المحمول بطريقة صحيحة حتى يرسل لك الموقع رمز التحقق.
  • عليك بتحديد اللقب بالقائمة سواء كنت رجل أو سيدة أو أنسة وغيرها.
  • إضافة الإيميل الخاص بك بشكل صحيح.
  • اختيار الحد الأقصى للمبلغ المتوقع في عملية واحدة خلال الشهر.
  • إضافة الدخل الشهري الخاص بك.
  • تدوين رمز التحقق المكون من عدة أرقام على أن يتم بطريقة صحيحة للخانة الخاصة لها.
  • يتم النقر على أيقونة التالي.
  • استكمال جميع البيانات المطلوبة منك واستكمال بيانات الضرائب.
  • اختيار أقرب فرع لبنك الراجحي لك.
  • وضع كافة المعلومات الهامة عن العائلة وأيضاً رقم الهاتف والعنوان وغيرها.
  • بالنهاية يتم النقر على موافق ويتم إرسال رسالة نصية تؤكد أن الطلب قد اكتمل بشكل نجاح ويتم إرسال رقم الحساب المفعل الخاص بك.
  • ويجب الذهاب خلال شهر للتوقيع لأقرب فرع لبنك الراجحي لاستكمال فتح حساب.

ما هي مزايا فتح حساب من بنك الراجحي أون لاين

عليك التعرف على أهم المميزات التي تعود عليك عند القيام بفتح حساب من خلال بنك الراجحي

  • أصبح بإمكانك عرض الحساب المصرفي الخاص بك بشكل أمن وسلسل بإجراء عدة مهام مصرفية بأي مكان وبأي وقت.
  • تقوم بالعديد من العمليات المصرفية وأنت بمكانك منها التبرع أو سداد ديون أو عمليات شراء أو دفع فواتير، أو تحويل مبالغ مالية للآخرين.
  • القيام بعرض ملخص الحساب من خلال النقر على أيقونة الوضع المالي.
  • تسجيل الدخول مباشرة للحساب والكشف عن حساب بطاقتك الائتمانية بكل سهولة.
  • يتيح لك التعرف على التفاصيل المختلفة التي تدور حول المعاملات المالية وترتب على حسب الفئة.
  • يوفر لك وضع حدود معينة عند استهلاك البطاقات الائتمانية أو عند الخصم، كما يمكنك من إيقاف البطاقة الخاصة بك بأي وقت.
  • تتمكن من التمتع بالكثير من الإمكانيات المالية وأيضاً البطاقات الائتمانية الجديد دون أن تحتاج للذهاب إلى بنك الراجحي.
  • تتطلع وتشارك بجميع مهام الاكتتاب المتاحة بالسوق المالي السعودي.

ما هي الخدمات المصرفية لبنك الراجحي التي تتم عبر الهاتف؟

تساعد خدمة هاتف الراجحي من إتمام العديد من المهام المصرفية بوقت قصير للغاية بأي مكان، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها بنك الراجحي من خلال الهاتف:

  1. بإمكانك القيام بالكثير من المهام المصرفية من خلال الهاتف الأرضي أو المحمول.
  2. يتمكن جميع المواطنين السعودية من إنجاز الكثير من عمليات الصرف وهم بالمملكة أو في خارجها.
  3. يوفر بنك الراجحي الخدمة على مدار اليوم دون توقف أو اجازات.
  4. تساهم بالتعرف على جميع التفاصيل التي تتعلق بالحسابات المتنوعة.
  5. تساعد بسداد الفواتير التي تتعلق بالعديد من الخدمات العامة مثل فواتير الهاتف والإنترنت والمياه والكهرباء والغاز الطبيعي وغيرها.
  6. إلى جانب سداد مدفوعات حكومية متعددة.
  7. يتم من خلالها تحويل حساب من بنك الراجحي للعديد من البنوك الأخرى الخارجية.
  8. الاطلاع الدائم على كافة التفاصيل التي تتعلق بالبطاقات الائتمانية والقيام بتفعيلها أو إيقافها، وأيضاً دفع المبالغ المستحقة.
  9. وقف العمل بالبطاقة الائتمانية القديمة وتحصل على أحدث إصدار للبطاقة.
  10. التعرف على كافة الأقسام التمويلية المقدمة من بنك الراجحي.

أنواع البطاقات الائتمانية في بنك الراجحي

بنك الراجحي، أنواع البطاقات الائتمانية في بنك الراجحي

تعتبر أنواع بطاقات بنك الراجحي من المعلومات الهامة لدى العملاء الكرام في مصرف الراجحي الجدد أو القدامى، لذا يجب التعرف على التفاصيل التي تتعلق بالبطاقات المتنوعة التي يوفرها بنك الراجحي لكافة العملاء الكرام حتى يتم الاختيار من بينها المناسب للعميل حتى يتم التعاقد مباشرة مع البنك الذي يوفر الكثير البطاقات المتنوعة وهي:

  • بطاقة سيجنتشر.
  • بطاقة المرابحة انفينت.
  • بطاقة SELECTIVE الائتمانية.
  • بطاقة المرابحة الائتمانية الراجحي.
  • بطاقة إنسان الراجحي.
  • بطاقة فيزا تسوق الراجحي.
  • البطاقة الكلاسيكية الائتمانية الراجحي.
  • البطاقة الرقمية الراجحي كاش باك.
  • بطاقة الفرسان الراجحي.

لنوضح ونشرح كافة التفاصيل المتعلقة بـ “أنواع البطاقات الائتمانية في بنك الراجحي“، على حسب نوعية كل فيزا او بطاقة ائتمانية من خلال المتابعة في الجزء التالي من مقالنا المفصل حول بنك الراجحي كل ما تود معرفته عن الخدمات المصرفية والتمويلية التي يقدمها 2023.

بطاقة سيجنتشر

تعد ذلك البطاقة من بين البطاقات الائتمانية التي يوفرها بنك الراجحي لكافة العملاء الكرام، والذين يرغبون بالالتزام بجميع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث أن يتم استخدام المبلغ المالي الموجود ببطاقة المشتريات والسحب النقدي، والكثير من العمليات المتنوعة ويوجد له الكثير من الفوائد، كما أنها توفر نسبة رابح نحو 1% لتطبق ربح البطاقة بنسبة 12%بشكل سنوي، توفر البطاقة للعميل برنامج مكافآت يساهم بالحصول على العديد من النقاط عند القيام باستخدام البطاقة بمهام الشراء أيضاً التحويل، كما أن البطاقة تتميز بالسهولة الكبيرة عند مهام الدفع.

بطاقة المرابحة انفينت

هذه البطاقة تخضع للعمل بالشيكات بتطبيق الشريعة الإسلامية ويتم استخدامها بالحسابات الدولية كذلك المحلية، كما أن يعتمد البنك على نظام المكافآت وله الكثير من المزايا، حيث أن تحصل البطاقة على هامش ربح 1% بشكل شهري، وبإمكانك الشراء من خلال البطاقة والدفع في أي وقت، تساعدك بحجز الرحلات الجوية وأيضاً بالفنادق الموجودة بالمملكة.

بطاقة SELECTIVE الائتمانية

تعتبر هذه البطاقة من أبرز أنواع البطاقات التي يقوم بنك الراجحي لتقديمها للسيدات، وتسهل الكثير من الخدمات المهمة للمرآة وذات تصميم أكثر جاذبية وأناقة للسيدات وتحمل مميزات كثيرة ومذهلة، حيث أنها تقوم بعرض برنامج حماية المشتريات التي يساهم بالحماية من المشتريات الغير صالحة أو المسروقة، كما أنها توفر لصاحبتها العديد من الخصومات الضخمة بالمطاعم والمتاجر التسويقية.

بطاقة المرابحة الائتمانية الراجحي

تتميز بطاقة مورغا المقدمة من بنك الراجحي بهوامش ربح متعددة، والعديد من معاملات الدفع السابقة، كما أنها توفر لحملها باقة متنوعة من التخفيضات والخصومات على المطاعم المتنوعة والأسواق سواء كانت بالمملكة او في خارجها، البطاقة متوفرة لكل من يملك حساب مصرفي، يقوم صاحب البطاقة بتقديم خطاب تمهيدي للقيام باستلامها.

بطاقة إنسان الراجحي

تتسم البطاقة التي يوفرها بنك الراجحي بالكثير من المزايا حيث أن بنود البطاقة تتوافق مع اللوائح الدينية، بإمكانك الحصول على البطاقة دون القيام بدفع أي رسوم أو أي عمولات بنكية، يتمكن العميل من الحصول على البطاقة عند الذهاب أي فرع من فروع البنك، بشرط أن يكون مضى عليها مدة أقل من 30 دقيقة على تقديم الطلب، القيام بتقديم البطاقة للكثير من الخصومات للمطاعم وعند التسوق.

بطاقة فيزا تسوق

يتم الحصول على تأشيرة تسوق الراجحي من خلال إحدى البطاقات المعروفة التي يوفرها بنك الراجحي لكافة العملاء، طبقاً لأحكام الشريعة الإسلامية، وتساهم بالتسوق والشراء من الداخل وأيضاً الخارج، يتم دفع الفواتير من خلال شبكة الإنترنت، ويقوم البنك بانتظام الكثير من العروض لحاملين التأشيرات.

البطاقة الكلاسيكية الائتمانية الراجحي

تساعد هذه البطاقة العميل من الحصول على تمويل مناسب عبر البطاقة البلاتينية للحصول على مزايا متعددة، حيث إنها تمتلك حد ائتماني كبير، البطاقة متوافقة مع كافة أحكام الشريعة الإسلامية، كما أن البطاقة تتيح مرونة وسهولة كبيرة بسداد قيمة المشتريات، ويستطيع العميل من دفع نحو 5% من المبالغ المستحقة والقيام بسداد الباقي في وقت لاحق، كما أننا تتيح خاصية السحب النقدي سواء المحلي أو الخارجي بمعدل 30%.

البطاقة الرقمية الراجحي كاش باك

تعتبر البطاقة الرقمية من بنك الراجحي من أكثر البطاقات المتميزة لكافة العملاء البنك، وذلك هي البطاقة من أكثر مكافأة بين البطاقات الأخرى التي يتم تقديمها من قبل البنك وتتسم البطاقة باسترداد نقدي بمعدل 100% على قيمة مشتريات البطاقات الأولى بالمملكة العربية السعودية.

بطاقة الفرسان الراجحي

توفر بطاقة الفرسان الكثير من المزايا وتوفر للعميل برنامج مكافآت الفرسان الذي يتيح لهم السماح بالتقديم على رحلات من خلال الخطوط السعودي، كما أن البطاقة لا تحتاج لبطاقة ائتمان.

حيث إنها توفر طرق تسهيلات متنوعة بقيمة 50 ريال سعودي، كما أن البطاقة تقدم خصومات هائلة بالمملكة السعودية أو بخارجها، كما أن رسوم التذكرة تبلغ نحو 200 روبية بالسنة.

بنك الراجحي، نبذة عن بنك الراجحي 1445

كيفية الحصول على بطاقة ائتمانية مصرف الراجحي

يحتاج الكثير من عملاء البنك من التعرف على الطرق المتوفر من أجل الحصول على بطاقة ائتمانية من خلال مصرف الراجحي من أجل البدء باستخدامها، ويتمكن من الحصول عليها من خلال اتباع الآتي:

  • يتم الدخول على موقع بنك الراجحي من هنا.
  • يتم النقر على أيقونة خدمة مباشرة الشخصية.
  • النقر على بطاقات الائتمان من ثم طلب بطاقة جديدة.
  • يتم إضافة المعلومات المرغوب بها بصفحة البنك واختيار نوع البطاقة المناسبة لك.
  • أم القيام بتقديم على طلب بطاقة من خلال الاتصال على رقم بنك الراجحي ” 800 1241222″.
  • كما أنه بإمكانك الذهاب لأقرب فرع لبنك الراجحي المتوفرة ببنك الراجحي والتعامل مع خدمة العملاء وتقديم طلبك ومليء البيانات حتى يتم القيان باعتماد البطاقة من خلال البنك.

مميزات التعامل مع مصرف الراجحي

  • مبادئ بنك الراجحي

يتميز بنك الراجحي والمسؤولين بالكثير من المبادئ والقيم منها:

  • خدمة المواطنين

من أهم ما يسعى له بنك هو أن يساهم في خدمة المواطنين للفئات المتنوعة من خلال الخدمات المقدمة سواء كانت خدمات تمويلية أو قروض شخصية لإنشاء مشروعات وأو عقارات وغيرها من الخدمات التي ينهض بها بأفراد المجتمع.

  • الشفافية بالتعامل

يتميز المصرف بالتطور والانفتاح من خلال تقديم أفضل المستوى الأخلاقي على الناحية المهنية سواء كان من شركة أو أفراد، ويوفر كافة متطلبات العملاء الكرام ويلبيها بأفضل مستوى خدمة، ويساعدهم في الوصول لجميع طموحاتهم وأهدافهم بكل بساطة ودون شروط معقدة.

  • حسن المعاملة

من أهم صفات البنك أنه يحمل روح متواضعة للتقديم خدماته، ويراعي جميع الأفكار، كما أنه يمد يد العون للشباب ويشجعهم على الابتكار والإبداع من أجل تقديم أفضل النتائج، كما أنه يحدد جميع العناصر المتميزة بالموارد البشرية، ويوفر لهم كافة وسائل الدعم والتقدير والرفع من معنوياتهم.

كم رقم بنك الراجحي المجاني؟

بإمكانك التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر رقم 920003344 أو من خدمة المباشر للأفراد من أجل التأكد من حالة الحساب.

كيف اتواصل مع بنك الراجحي واتس؟

بإمكانك التواصل معنا عبر موقع الواتس أب من خلال رقم 920003344 لكافة الاستفسارات وطلباتكم من خلال الفيس بوك.

كيفية الحصول على بطاقات الراجحي؟

  • من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالموقع.
  • أو من خلال الاتصال على رقم 1222 124 800.
  • أو زيارة أقرب فرع للمصرف إليك.

عزيزي المتابع لموقعنا المتميز شوف نيوز بنهاية المطاف نتمنى أن نكون قد وفرنا لك كافة المعلومات التي تتعلق بموضعنا حول، بنك الراجحي كل ما تود معرفته عن الخدمات المصرفية والتمويلية التي يقدمها 2023.

نتمنى أن تتمكن بكل سهولة من إنشاء حسابات متنوعة أو الحصول على الكثير من التمويلات بأسرع وقت. وأكن نكون وضحنا وأجبنا علي تساؤلات حضراتكم في رحلة موضعنا عن مصرف الراجحي.

نتمنى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من الاخبار يمكنكم الاشتراك معنا مجانا في نظام التنبيهات الخاص بنا او عن طريق الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشرف بتقديم لكم كل ما هو جديد.