You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

الحقيبة المدرسية 1443 صرف 80 ريال زيادة لمستفيدين الضمان الاجتماعي، في خبر عاجل يخص مستفيدين الضمان المطور، .سيتم إيداع مبلغ الضمان الاجتماعي لمستفيدي الضمان وستكون هناك 80 ﷼ زياده للمستفيد الدائم من الضمان (مبلغ الحقيبة المدرسية للطلبة والطالبات). أعلن الان رسميا أنه تم إيداع الحقيبة المدرسية 1443. إليكم رابط الاستعلام وشروط الحصول علي بدل زي وبدل الحقيبة الدرسية لمن ينطبق عليكم شروط الضمان الاجتماعي 1443.

أودعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلة بصندوق الضمان الاجتماعي ، 80 ريال زيادة لمستفيدين الضمان الاجتماعي ، مبلغ الحقيبة المدرسية 1443 ودعم الزي المدرسي للفصل الثالث من العام 1443 هـ، وذلك للأسرة المستفيدة من الضمان الاجتماعي التي لديها أبناء وبنات منتظمة في التعليم العام.

حيث أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية الحقيبة المدرسية للطلبة المستفيدين من الضمان الاجتماعي . وذلك بهدف دعم الأطفال وتعلمهم وإيداع مبلغ مالي لدعم أسر أطفال المدارس.

هذا كي يتم شراء اللوازم المدرسية والزي المدرسي للطلاب، ومن خلال موقع شوف نيوز الاخباري سنتعرف على موعد إيداع الحقيبة المدرسية 1443 وطريقة الاستعلام وما هي أهم المعلومات والشروط اللازمة.

برنامج دعم الحقيبة المدرسية وبدل الزي المدرسي

يعد برنامج دعم الحقيبة المدرسية 1443، هو أحد المبادرات المتميزة التي يقدمها الضمان الاجتماعي بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية.

هذا من أجل توفير جزء مالي للطلاب والطالبات بهدف الحصول على  اللوازم المدرسية والزي المدرسي في بداية الفصل الدراسي الثالث والأخير للعام الجاري 1443 – 2022 .قامت الحكومة السعودية المختصة بترتيب مجموعة من البرامج التعاونية للأشخاص الذين لا يستطيعون دفع المصاريف ورسوم الدراسة من المستفيدين من برنامج دعم الضمان الاجتماعي.

موعد إيداع الحقيبة المدرسية 1443

عاجل تم إيداع الحقيبة المدرسية 1443 لمستفيدين الضمان الاجتماعي hrsd.gov.sa
عاجل تم إيداع الحقيبة المدرسية 1443 لمستفيدين الضمان الاجتماعي

تم الإعلان رسميا عن إيداع الحقيبة المدرسية 1443 اليوم 20 إبريل 2022 م ، حيث يتم الكشف والاعلان رسميا أن مبلغ دعم الحقيبة المدرسية 1443 لمستحقين الضمان قد تم إيداعه في حساب المستفيدين بالفعل. وتُمنح هذه الحقيبة للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين ستة وثمانية عشر عامًا.

وهم من المسجلين في الضمان الاجتماعي ، بالإضافة إلى إيداع مبلغ معين في حساب والدي الطالب لتعويض النواقص الأكاديمية أيضًا ، حيث أشارت الوزارة والوكالات المتخصصة إلى إبلاغ أولياء الأمور بموعد السداد عند يتم تحديدها على الفور من خلال الرسائل النصية للهواتف المحمولة الخاصة بالمستفيدين.

شروط الحصول على مبلغ دعم الحقيبة مدرسية 1443

هناك سلسلة من الشروط التي وضعتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للاستفادة من محفظة المتقدمين للضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ، وهذه الشروط هي:

كيفية الاستعلام عن إيداع الحقيبة المدرسية بالضمان الاجتماعي 1443

هنا طريقة تقديم اعتراض الضمان الاجتماعي واسباب الرفض 1444 - 1443
الحقيبة المدرسية 1443 الضمان الاجتماعي

يمكن الاستعلام عن الحقيبة المدرسية لمستفيدي الضمان الاجتماعي من خلال الصفحة الرسمية للوزارة على الإنترنت باتباع الخطوات التالية:

      • الدخول على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مباشرة “من هنا“.
      • أدخل اسم المستخدم الخاص بالمستلم.
      • اكتب كلمة المرور في الحقل المقدم.
      • الضغط على أيقونة “الخدمات الإلكترونية”.
      • تسجيل الدخول من خلال الوصول الوطني الموحد.
      • أو من خلال حسابك الخاص برقم البطاقة الوطنية.
      • اكتب جميع البيانات المطلوبة في الحقول المخصصة داخل الموقع.
      • انقر فوق الخيار للاستعلام عن الدعم.

كم مبلغ الحقيبة المدرسية لدعم الضمان الاجتماعي

قيمة الدعم للحقيبة المدرسية للضمان الاجتماعي  من المتوقع أن يكون 80 زيادة على معاش الضمان ريال سعودي ، وقد أوضحت ذلك المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية ضمن مبادرات الفصل الثالث وتقديم قيمة الدعم المستحق للأشخاص المسجلين.

في برنامج الضمان الاجتماعي يستفيد من دعم الحقيبة المدرسية 1443 الطلاب من سن 6 إلى 18 سنة أي جميع الفئات العمرية المختلفة (ابتدائي ، متوسط ​​، ثانوي) من أجل الحصول على جميع المستلزمات المدرسية والزي المدرسي وكذلك المساعدة يتحمل الآباء أعباء الحياة.

رابط الاستعلام عن الحقيبة المدرسية 1443

الضمان الاجتماعي
الضمان الاجتماعي

يمكن للمستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي المعلن من قبل وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية في المملكة العربية السعودية الحصول على دعم الحقيبة المدعومة .

ويمكنك التحقق من خلال موقع المنصة الإلكترونية للوزارة مباشرة “من هنا” ، بعد مراجعة جميع الشروط والأحكام. التي أعلن عنها من قبل السلطات المتخصصة والتأكد من تحديث البيانات الشخصية للمستفيدين من الضمان الاجتماعي.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات