You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال الإياب والتشكيل المتوقع، يشغل بال جميع جماهير الفريقين لحسم التأهل لمونديال الدوحة قطر 2022 ، المباراة في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الثلاثاء، في إياب الجولة الفاصلة لتصفيات مونديال 2022.

حقق منتخب مصر انتصارًا صعباً على منافسه السنغالي في مباراة مصر والسنغال بهدف مقابل لا شيء، مساء يوم الجمعة الماضي، في ذهاب الدور الحاسم بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائي كأس العالم قطر 2022، والتقى المنتخبان باستاد القاهرة الدولي في ذهاب المرحلة الفاصلة من التصفيات النهائية.

وجاء الهدف بعد ركلة الحظ التي أطلقها محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء، صدت في العارضة قبل أن تصطدم بساق المدافع السنغالي، لتتحول إلى مرمى المنتخب السنغالي، يسجل للمنتخب الفوز 1-0 في مباراة مصر والسنغال.

وظل منتخب السنغال بحاجة لتعويض خسارته عند استقبال المنتخب المصري في مباراة مصر والسنغال الإياب، خلال الفوز على الأقل بفارق هدفين، لإحراز بطاقة التأهل لمونديال الدوحة 2022

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

مصر والسنغال

يلتقي منتخب مصر والسنغال في إياب المباراة الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، مساء غدًا الثلاثاء 29 مارس الحالي. وتبدأ المباراة في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كيف تحسب النتيجة في مباراة مصر والسنغال الإياب

مصر والسنغال

واستنادًا إلي نتيجة مباراة مصر والسنغال السابقة التي انتهت بفوز منتخب مصر بهدف نظيف، فإن فرص منتخب مصر للتأهل في حالات أكثر من منتخب السنغال.

منتخب مصر يحتاج إلى الفوز بأي نتيجة، وكذلك التعادل بأي نتيجة لعبور فريق السنغال، والتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

في حال الهزيمة لا قدر الله أيضًا تمنح منتخب مصر التأهل في حال خسر بفارق هدف وحيد عن السنغال، حيث أن عدد الأهداف فارق جدًا في المباراة، اعتبارًا بقاعدة ولوائح الكاف التي تحتسب الهدف خارج الأرض بهدفين في حال التساوي في عدد الأهداف ذهابًا وإيابًا.

وفي حال نتيجة فوز بفارق هدفين للسنغال تمنح الأفضلية لمنتخب السنغال وتؤهله مباشرة لمونديال قطر 2022.

النتيجة الوحيدة التي يتعادل بها الفريقان وتذهب بهما إلى أشواط إضافية، في حالة فوز منتخب السنغال بنتيجة 0/1 وحينها إذا انتهت المباراة بهذه النتيجة سيتم الاحتكام لضربات الترجيح.

من سيقوم بالتعليق علي مباراة مصر والسنغال

يعلق على مباراة مصر والسنغال فريق مميز من المعلقين، من أفضل المعلقين الكرويين، يتميز تعليقهم بالتشويق والحماس وهم كالتالي:

  •  مدحت شلبي.
  • حاتم بطيشة.
  • مؤمن حسن.
  • محمد الكواليني.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السنغال في لقاء الإياب

مصر والسنغال

  • في حراسة المرمى: محمد النشاوي.
  • لاعبو خط الدفاع: محمود علاء وياسر إبراهيم وأحمد فتوح وعمر كمال.
  • أسود خط الوسط: محمد النني وعمرو السولية وحمدي فتحي.
  • لاعبو خط الهجوم: عمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى محمد.

 

وفي الختام، موعد مباراة مصر والسنغال الإياب والتشكيل المتوقع، حيث يتأهل المنتخب المصري من على صدارة المجموعة السادسة في دور السابق على حساب ليبيا والجابون وأنجولا، فيما جاء منتخب السنغال في الصدارة قائمة المجموعة الثامنة متفوقًا على توجو وناميبيا والكونغو.

ثم جاء المنتخب المصري في المستوى الثاني في قرعة الدور الحاسم لتصفيات أفريقيا المؤهل لمونديال الدوحة، وهو ما وضعه في لقاء ثأري مع السنغال التي فازت بكأس أمم أفريقيا 2021 على حساب المنتخب المصري بضربات الترجيح.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات