You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

رابط التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج طلاب وطالبات 1443 من اكثر الموضوعات بحثا خلال الفترة الحالية من قبل العديد من الطلاب والطالبات للاشتراك في مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الثانية للعام الدراسي الحالي 1443 التي أعلنت عنها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية لجميع المدارس مع شركة مايكروسوفت العالمية وشركة ابل.

لذلك العديد يرغبون في معرفة، كيفية التسجيل في مسابقة وسوف نوضح لجميع الطلاب والطالبات طريقة التسجيل وفعاليات مسابقة مدرستي بالتفاصيل.

رابط التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج طلاب وطالبات 1443

رابط التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج طلاب وطالبات 1443
رابط التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج طلاب وطالبات 1443

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن بدء المرحله الثانية من مسابقه تبرمج لجميع الطلاب بالمدارس التي تهدف إلى تحسين ثقافة البرمجيات من خلال الحسوبة، كما أنها تعمل على توظيفها في مجالات التنمية والمهارات التي ترتبط بمهن المعلمين والمعلمات وتنمية القدرات البشرية لدى الطلاب.

 

طريقة التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج طلاب وطالبات 1443

مسابقة مدرستي تبرمج
مسابقة مدرستي تبرمج

رابط التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج طلاب وطالبات 1443


يتم التسجيل في المسابقة عن طريق الخطوات التالية:

  • تسجيل مدرستي تبرمج الرسمي.
  • يختار الطلاب التسجيل في المرحلة الثانية من مسابقه من الصفحة الرئيسية
  • ملئ جميع البيانات المطلوبة.
  • أدخل رمز و رقم الهوية الوطنية.
  • إدخال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
  • الضغط على تقديم طلب مشاركه مسابقة تبرمج.

مشاركات مدرستي تبرمج

أوضحت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن محاولة المشاركة في مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الثانية للتعريف بالمسابقة ومعرفة آليه المشاركات بها، كما أوضحت أنها تختص بالمراحل التنفيذية والمراحل التي سوف تمر بها المسابقه وحددت المهام التي تخص المدارس، كما إن الوزارة قامت بالرد على كافة الاستفسارات وتقديم الإجابات بشكل واضح، حيث أن هذه المسابقة تتميز بالتنوع في عرض التطبيقات البرمجية من خلال مسارات شيقة للطلاب وممتعه، وتحرص على اهتمامات الطلاب حتى مع اختلاف أعمارهم واختلفت هوياتهم حيث مشاركتهم بالتصميم والتخطيط ميلاد وفاء للفعاليات البرمجيات.

منصة مدرستي

منصةمدرستي من أهم المنصات التعليمية الكترونية التي اطلقتها وزارة التعليم في المملكة السعودية، لتقدم العديد من الخدمات للطلاب والمعلمين اولياء الأمور ايضاً، حيث أنه يمكن للطالب متابعة دروسة من خلالها، وتوفر للمعلم اختيارات الطلاب ومتابعتهم الكترونيا، كما تقدم نتائج الاختبارات لجميع المراحل الدراسية.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات