You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

مباراة العودة مصر والسنغال، التي ستشهد الكثير من الحماس والإثارة والتشويق، حيث أن اللقاء سيحدد رسميًا من سيتواجد في مونديال قطر 2022. 

مباراة العودة مصر والسنغال

سوف تقام مباراة العودة مصر والسنغال الثانية بالتصفيات التي ستؤهل لكأس العالم.  قد انتهت المباراة الأولى في مصر بتفوق الفراعنة بهدف نظيف، يعود الفضل فيه إلى النجم المصري محمد صلاح.

تمكن السنغال من الاستحواذ على الكرة لفترات كبيرة، وكان قريبًا جدًا من إحراز التعادل وهذا نتيجة تراجع الفراعنة للدفاع وامكانيات لاعبي السنغال.  إلا أن اللقاء قد انتهى على واقع تفوق الفراعنة بهدف نظيف، يعطيهم خطوة إيجابية في مباراة الإياب.

متى ستقام مباراة العودة مصر والسنغال 

سوف تنطلق أحداث لقاء العودة يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 مارس 2022 على ملعب ديامينياديو الأوليمبي.  سيدخل المنتخب السنغالي المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز للتمكن من التأهل للمونديال.المباراة لن تكون بتلك السهولة حيث أن الفراعنة  قد تمكنوا من خطف الهدف المرغوب، بالإضافة إلى عدم تلقى شباكهم أي اهداف.

وهو الأمر الذي سيجعل من الفريق السنغالي في غاية الحذر خشية تلقى أي اهداف تصعب من مهمته.  سنكون على الموعد مع انطلاقة المباراة في تمام الساعة 7 مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة، أي 8 مساء بتوقيت المملكة.

مباراة العودة مصر والسنغال
مباراة العودة مصر والسنغال

ما هو القنوات المذاعة لمباراة مصر والسنغال 

مباراة العودة مصر والسنغال سيتم اذاعتها على نفس القناة المصرية التي أذاعت مباراة الذهاب وهي أون تايم سبورت على القمر نايل سات.

ليس هذا وفقط فإنه بالإمكان أيضًا للمصرين المشاهدة عن طريق الكثير من الخدمات المقدمة عن طريق الانترنت ومنها على سبيل المثال الخدمة لموقع جول.

احتماليات صعود المنتخب المصري 

بعد نتيجة مباراة الذهاب والمنتهية بتفوق الفراعنة بهدف نظيف، فإن المنتخب المصري بحاجة إلى التعادل بأي نتيجة أو الفوز لضمان الصعود لمونديال قطر 2022ليس هذا وفقط بل إنه من الممكن لهزيمة المنتخب بنتيجة 2/1 تسمح للفراعنة للعبور إلى كأس العالم. 

لكن منتخب السنغال يحتاج للفوز  بفارق هدفين ولا بديل عنه من أجل التمكن من الصعود.  أو تعويض الهدف المحرز بمرامهم بالمباراة الأولى، والذهاب لركلات الجزاء الترجيحية.  تلك هي التحليل الشامل الخاص بمباراة العودة مصر والسنغال، والقنوات التي تنقل اللقاء واحتمالات الصعود.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات