You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

مصر والسنغال تصفيات كأس العالم قطر 2022 المباراة المُنتظرة، ما هي إلا دقائق قليلة تفصلنا عن اللقاء الذي يبدأ في الساعة 9 ونصف بتوقيت أم الدنيا ويتولى قيادة فريق الفراعنة البرتغالي كارلوس في لقاء ناري ضمن مباريات تصفيات كأس العالم 2022.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن توحيد يوم مباريات الذهاب لكافة الفرق المشاركة يوم الجمعة 25 من شهر مارس 2022 أما مباريات الإياب سوف تُقام يوم الثلاثاء 29 من شهر مارس 2022 بين مصر والسنغال تصفيات كأس العالم.

مصر والسنغال تصفيات كأس العالم قطر 2022

مصر والسنغال تصفيات كأس العالم قطر 2022 هي مباراة قوية للغاية حيث لا بديل لفريق الفراعنة من الفوز في المباراة اليوم من أجل جعل مباراة الإياب ذات وقع أفضل وقد استقبل ستاد القاهرة اليوم جمهور المباراة بعد أن تم تزيينه بالكامل بالنقوش الفرعونية وتجهيزه واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية والاحترازية وقد استقبل النادي 60 ألف مشجع.

وقد استعد البرتغالي كارلوس مع الفريق خلال التدريبات في سرية تامة وقد كان حريص للغاية على عدم تسرب خطة التدريب الخاصة بالفريق وقد كان المدرب حريص للغاية  على تهيئة اللاعبين بدنيًا ونفسيًا من أجل أن يكون التركيز الكامل للاعبين هو تحقيق الفوز في المباراة وذلك بعد أن خسر الفريق لقب أمم أفريقيا.مصر والسنغال تصفيات كأس العالم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة مصر والسنغال تصفيات كأس العالم قناة أون تايم سبورت تمتلك حق بث المباراة اليوم وتستطيع مشاهدة المباراة من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على تردد 11861 على القمر الصناعي استقطاب رأسي معدل الترميز 27500 .

مصر والسنغال تصفيات كأس العالم

وتستطيع مشاهدة مباراة مصر والسنغال تصفيات كأس العالم على قناة اون تايم سبورت 1 مع المعلق الرياضي مدحت شلبي وعبر قناة SSC 3  مع المعلق الرياضي سمير المعيرفي وعبر قناة أون تايم سبورت 2 بصوت المعلق الرياضي أيمن الكاشف.

تشكيل منتخب مصر في مواجهة نظيره السنغالي

تشكيل منتخب مصر في مواجهة نظيره السنغالي حسب القائمة المُعلنة يأتي كالتالي:

  • في حراسة المرمى: محمد أبوجبل، محمد الشناوي، محمد صبحي.
  • خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، أفشة، نبيل عماد دونجا، محمد النني، أحمد سيد زيزو، محمد مجدي.
  • خط الوسط الهجومي: محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح.
  • خط الهجوم: مروان حمدي، مصطفى محمد.
  • خط الدفاع: عمر جابر، عمر كمال، محمود حمدي الونش، ياسر ابراهيم، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، أحمد فتوح.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات