خـبر عــاجـل

جوووووووول .. مباراة مصر والسنغال // مشاهدة مباراة مصر والسنغال اليوم في تصفيات كأس العالم

جوووووووول .. مباراة مصر والسنغال // مشاهدة مباراة مصر والسنغال اليوم في تصفيات كأس العالم

مباراة مصر والسنغال يلا شوت في تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، وأنه وقت صعب للغاية على الدولتين الأفريقيين حيث أن اليوم يتنافس المنتخبين مصر والسنغال على شيء واحد فقط وهو كأس العالم لعام 2022.

حيث أن يتقابل الآن مصر والسنغال بمواجهة حاسمة وعملاقة، ويأمل كلاهما بأن يظهر للمرة الثانية على التوالي بنهائيات كأس العالم لذلك المرة ويتمكن كل منهم أن يتأهل لكأس العالم، وسوف تتمكن اليوم من متابعة المباراة بث مباشر بشكل حصري ودون تشويش.

مباراة مصر والسنغال بث مباشر

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

بث مباشر لمباراة مصر والسنغال اليوم الجمعة الموافق 25 مارس 2022 وسوف تقام باستاد القاهرة الدولي، من مباراتين تصفيات كأس العالم 2022 المؤهلة بقطر على أن تقام المباراة الثانية بيوم 29 مارس بداكار في السنغال.

وكانت المرة الأخيرة لمقابلة المنتخبين خلال الشهر الماضي، وعند تمكنت منتخب السنغال الفوز على منتخب مصر بركلات الترجيح بنهائي كأس أمم أفريقيا التي أقيمت بالكاميرون منذ عدة أشهر.تأمل السنغال أن تنال على كأس العالم على حساب منتخب مصر بفوزها بكأس أمم أفريقيا، فإن خسارة منتخب مصر بالنهائي قد تدفعها للانتقام، بالرغم من أن أسود تيرانجا يبلغون نحو 18 عام بالعالم والفراعنة أكثر من 34 عام، إلا أنه لا يوجد أي دولة جيدة كما يجب أن يكون من أجل التغلب نحو ثلاث مرات على التوالي.

مشاهدة مباراة مصر والسنغال يوتيوب

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

قد ظهر منتخب السنغال بالمونديال بمناسبتين الشهيرة لهم كانت بعام 2002، عندما وصل للربع النهائي، وبقدر ما ذهبت له أي دولة افريقية في البطولة العالمية لكرة القدم.

ذلك الفريق مكون من الحاج ضيرف وهنري كامارا وبوبا ديوب وتمكن من التغلب على حاملين لقب فرنسا وقام بهزم فريق سويدي قوي قبل استسلامه لتركيا، وقد كانت السنغال ومصر بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا وفشل بالذهاب لأدوار الاقصائية، ولكن يوجد درجات متنوعة من الفشل.

وقد انهت مباراة السنغال واليابان بدور المجموعات بالمركز الثاني، بعد أن تعادل كلاً منهما بتحقيق أربع نقاط، وعلى الرغم من هذا تقدم اليابان بدور السادس عشر بقاعدة اللعب النظيف، إلى دجانب أخر كان أداء مصر فاشل حيث أنها انتهت 31 من أصل 32 فريق، وخسرت في كافة مباريات دور المجموعات الثلاثة.

مشاهدة مباراة مصر اليوم يلا شوت بث مباشر

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

من المتوقع أن يوجد نحو 60 ألف مشاهد باستاد القاهرة الدولي التي يتسع لنحو 75 ألف مشاهد بمساء يوم الجمعة، وهو حشد كبير بمصر منذ عقد، وقد سمحت القضايا الأمنية وفيروس كورونا المستجد لاحق بسيط لذلك الرقم بملاعب بالدولة، ولم يقوم باللعب الكثير من لاعبين مصر والشباب أمام ذلك العدد الكبير من المشجعين المصريين.