You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

تشكيلة مباراة مصر والسنغال يلتقي مساء اليوم منتخب مصر أمام نظيره منتخب السنغال بمباراتين حاسمتين بالدور الفاصل بتصفيات كأس العالم 2022، وعلى أن يتم هذا بنهاية تصفيات كأس العالم 2022 وعلى أن يتم هذا بنهاية شهر مارس 2022.

وقد أعلن مدرب منتخب مصر كارلوس كيروش في مواجهة حاسمة لمنافسة السنغال بيوم الجمعة الموافق 25 مارس 2022 بتمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وقد تمكن الفراعنة من أن يصعد بصدارة المجموعة السادسة بتصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا على حساب الثلاثي ليبيا والجابون وأنجولا، ونحن اليوم سوف نتعرف على التشكيلة المتوقعة لمباراة مصر والسنغال اليوم.

تشكيلة مباراة مصر والسنغال

تشكيلة مباراة مصر والسنغال
تشكيلة مباراة مصر والسنغال

بعد أن أعلن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب عن القائمة النهائية في الفترة الأخيرة، ومن المرجع أن تتم تشكيلة الفراعنة أمام منتخب السنغال بمباراة النهائي بكأس أمم أفريقيا.

التي تمكنت من أن تجمع بينهما منذ حوالي شهر، ولن تشهد هذه المباراة تغير كبير بشكل المنتخب المصري، ومن المتوقع أن تأتي تشكيلة المدرب البرتغالي أمام السنغال على استاد القاهرة كالآتي:ـ

تشكيلة مباراة مصر والسنغال
تشكيلة مباراة مصر والسنغال
  • يتوالى حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • يتركز على خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، ومحمود حمدي الونش، أحمد فتوح، ومحمد عبد المنعم.
  • يتركز الوسط: محمد النني، وحمدي فتحي، وعمرو السولية.
  • أما بالنسبة لخط الهجوم: مصطفى محمد، محمد صلاح، وعمر مرموش.

مباراة مصر والسنغال

تشكيلة مباراة مصر والسنغال
تشكيلة مباراة مصر والسنغال

سوف يخوض منتخب مصر لذلك المباراة بتحقيق شعار لا تراجع ولا استسلام  الفوز، وهذا من أجل قرب حسم بطاقة التأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي ورد الاعتبار بعد أن خسر اللقب بكأس أمم أفريقيا لكرة أفريقيا لكرة القدم بنسختها الـ32 على يد السنغال.

ومن المقرر أن يتم نقل فعاليات ذلك المباراة عن طريق مجموعة شبكة قنوات أون تايم سبورت، وهذا حتى أن تتمكن من الحصول على حقوق نقل مباراة مصر والسنغال بتصفيات كأس العالم.

سوف يستضيف منتخب مصر نظيره منتخب السنغال على استاد القاهرة بمساء اليوم الجمعة 25 مارس 2022 من ضمن منافسات دور الذهاب للمرة الأخيرة بتصفيات قارة افريقيا التي تأهلت لكأس العالم في قطر 2022 بتمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات