خـبر عــاجـل

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة “شجع مصر”

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة “شجع مصر”
موعد مباراة مصر والسنغال

موعد مباراة مصر والسنغال سوف يستضيف اليوم منتخب مصر على استاد القاهرة الدولي وهذه المباراة الدور الفاصل من بين تصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا.

والجدير بالذكر أن منتخب مصر قد تأهل بصدارة المجموعة السادسة في الدور السابق وكان هذا على حساب ليبيا والجابون وكذلك أنجولا، وعلى نفس الصدد احتل منتخب السنغال صدارة المجموعة الثامنة متفوق على فريق توجو وناميبيا وكذلك الكونغو.

وقد احتل الفراعنة المستوى الثاني بقرعة الدور الفاصل بتصفيات أفريقيا، وهو ما تم وضعه بلقاء ثأري من منتخب السنغال التي فاز كأس أمم أفريقيا 2021 على حسابهم.

في السطور القادمة سوف نتعرف على موعد مباراة مصر والسنغال بتصفيات كأس العالم 2022.

موعد مباراة مصر والسنغال

موعد مباراة مصر والسنغال
موعد مباراة مصر والسنغال

من المقرر أن يتم بث مباراة مصر والسنغال بتصفيات كأس العالم بيوم الجمعة 25 مارس باستاد القاهرة الدولي، وسوف تنطلق صافرة بدء المباراة بتمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وبتمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وسوف يتولى إدارة مباراة الليلة القائمة بين مصر والسنغال طاقم تحكيم كونغولي بإشراف جان جاك ندالا بمشاركة أوليفر سافاري، وسليمان أمل الدين من ولاية جزر القمر والمالي بابو تراوري كحكم رابع.

أما تقنية الفيديو ماركو دي بيلو إيطاليا الحكم المساعد، وبألوفاليري إيطاليا وعلى أن تقام المباراة بحضور نحو 60 ألف مشجع، وسوف يدخل منتخب مصر في مباراة الليلة أمام منتخب السنغال.

ولا يوجد له بديل عن أن يفوز بأي نتيجة تقوم مصر في الفترة الأخيرة لتمنع تسرب أي معلومة لخطة المباراة أو التشكيلة المتوقعة لمنتخب مصر، حيث يريد في تحفيظ اللاعبين فكرة والعديد من الجمل التي يريد بتنفيذها أمام فريق أسود التيرانجا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

موعد مباراة مصر والسنغال
موعد مباراة مصر والسنغال

سوف يتم بث المباراة على قناة أون تايم سبورت عبر القمر الصناعي نايل سات، وعلى أن يتم عرضها بتردد 11861، ومعدل الاستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

على أن يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت لكافة الدول العربية، إلا أن أعلنت قناة أون تايم سبورتس المصرية عن شرائها وحقوق عرض المباراة مصر للمشاهدين في مصر.