You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال، ساعات تفصلنا عن انطلاق صافرة بدء مباراة مصر والسنغال في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم 2022، والتي تنظمها دولة قطر.

حيث يبحث فئة كبيرة من عشاق الكرة المصرية عن القنوات المجانية المفتوحة التي تبث مباراة مصر والسنغال، لمشاهدتها بالمنزل ومن المشار أليه أن المباراة تقام اليوم الجمعة الموافق 25/3/2022، واليكم تفاصيل القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال
القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال والموعد المحدد

 

من المشار أليه أن موعد مباراة مصر والسنغال ستقام في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت مصر والعاشرة ونصف بتوقيت مكة المكرمة، لذلك القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال محل بحث الآلاف من مواطني جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

وذلك بسبب أهمية هذه المباراة والتي يصفها الجميع بأنها لعبة القرار والانتقام من السنغال بعدما خرج المنتخب المصري من نهائي كأس الأمم الأفريقية من ركلة جزاء، ومن المقرر عرض المباراة الحاسمة علي قنوات قنوات أون تايم سبورت on time sports.

تردد قناة اون تايم سبورتس الجديد on time sports

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال
التردد الجديد لقناة اون تايم سبورت

تهتم قنوات اون تايم بتقديم جميع برامجها بدون تشويش ونشرت عبر صفحتها الرسمية بتويتر عن إعلانها لإذاعة مباراة مصر والسنغال علي قناة on time sports المفتوحة، ونوهت من ضرورة ضبط التردد الجديد للقناة علي النايل سات والذي جاء علي النحو التالي:

القمر الصناعي النايل سات
تردد القناة 11861
معامل الاستقطاب رأسي
معامل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5

وسيواجه المنتخب المصري نظيره السنغالي في مباراة الذهاب بالقاهرة اليوم، فيما سيلعب مباراة الإياب في دكار ضمن الجولة الحاسمة من تصفيات المونديال، علي أن تعقد مباراة العودة في داكار  في 29 من نفس الشهر الجاري.

تشكيل منتخب مصر ضد السنغال

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال

الجميع من عشاق الكرة المصرية والساحرة المستديرة علي ترقب لمعرفة تشكيل المنتخب المصري الذي سيعلنه المدرب الفني كيروش، ولكن حتي وقتنا الحالي لن يتم الإعلان عن التشكيل النهائي والرسمي لفريق المنتخب المصري، الذي سيكون في مواجهة حاسمة مع منتخب السنغال؛ ومن المتوقع أن يكون التشكيل علي النحو التالي:

  • من المتوقع أن يكن بحراسة المرمي/ محمد الشناوي، محمد أبو جبل.
  • خط الدفاع المصري علي موعد مع كلاً/ من عمر جابر، عمر كمال، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمود حمدي الونش، محمود علاء، أيمن أشرف، أحمد فتوح.
  • أما عن خط الوسط/ عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح،عمرو السولية، محمد النني، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة.
  • خط الهجوم/ مصطفى محمد، مروان حمدي،أحمد سيد زيزو.

من المقرر عقد مباراة مصر والسنغال اليوم علي استاد القاهرة الدولي، ومن الجدير بالذكر حصول مجموعة أون تايم سبورتس على حقوق بث التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات