القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال 2022 والتشكيل المتوقع واهم قنوات

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال 2022، موعدنا بعد ساعات قليلة مع مباراة مصر والسنغال، والتى ستنطلق غدًا فى تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت مصر والعاشرة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تعتبر هذه المباراة من أهم المباريات التى يخوضها المنتخب المصري، لا سيما أن هذه هى أول مباراة يخوضها أمام منتخب السنغال، عقب  خسارته لكأس أفريقيا لصالح المنتخب السنغالي بفارق ضربات الجزاء.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال 2022

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال 2022
القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال 2022

يبحث كثير من الناس عن القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال 2022، حيث يتصدر مؤشرات البحث عن تردد القنوات المجانية المفتوحة  الناقلة لمباراة مصر والسنغال، سنقدم لك عزيزى زائر موقع شوف نيوز.تردد  القنوات الناقلة  المفتوحة 2022 لمباراة مصر والسنغال على نايل سات.

من أولي القنوات التى ستنقل المباراة  هى قناة بي إن سبورت بريمير، هذا بالإضافة إلى أنه سيتم نقل البث المباشر عبر شاشة قناة أون تايم سبورت بترددها الأرضي والفضائي .

حيث أعلنت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه سيتم نقل البث المباشر  للمباراة عبر ترددها. وإليك تردد قناة أون تايم سبورت عبر القمر الصناعي نايل سات:-

تردد قناة ON تايم سبورت

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال 2022

تمتلك قناة ON تايم سبورت حقوق البث المباشر  لكآفة مباريات المنتخب المصري.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 1181.
  • معامل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

كما أنه سيتم إذاعة المباراة عبر القناة الثانية الأرضية:-

تردد القناة الثانية الأرضية

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال 2022

  • الاستقطاب: أفقي
  • التردد 12053.
  • معدل الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.

التشكيل المتوقع لمباراة مصر والسنغال 2022

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال 2022

قام المدير الفني للمنتخب المصري  بإلانتهاء من تشكيل المنتخب المصري أمام منتخب السنغال.  وإليك عزيزي القاريء قائمة بتشكيل المنتخب.

سيصبح نجم المنتخب الوطني محمد صلاح فى الجانب الأيمن،  وفى الجانب الأيسر لا يزال غير معروف هل سيكون اللاعب محمود حسن تريزيجيه أم عمر مرموش.

من المتوقع تواجد اللاعب  مصطفى محمد كهجوم أساسي، وسيتكون  الرباعي الدفاعي الذي سيتواجد أمام حارس المرمى  من محمود حمدي الونش ومحمد عبدالمنعم وأحمد فتوح وعمر كمال عبدالواحد مركز في وسط الملعب.

وسيكون حارس المرمى هو محمد الشناوي.

بالنسبة للمنتخب السنغالي فتؤكد الصحف السنغالية، أن التشكيل المتوقع للمنتخب السنغالي سيظل كما هو دون تغيير.