You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

مباراة السعودية والصين الشوط الثاني “بث مباشر” على الجوال كأس العام 2022، البث المباشر بين السعودية والصين . هذا وقد أحرزت السعودية الهدف الأول في الشوط الأول مقابل لا شىء للصين .

يبحث الكثير من المواطنين السعوديين حاليًا عن رابط مباشر لمشاهدة مباراة السعودية والصين بعد تأهل السعودية رسميا والصعود إلي كأس العالم 2022 ، حتى يتمكنوا من مشاهدة مباراة اليوم بين المنتخب السعودي ونظيره الصيني.

كجولة قوية للغاية تستضيف الصين نظيره السعودي الذي سيكون اليوم ضيفًا ثقيلًا للغاية بالنسبة له ، حيث لا يوجد حل للتأهل أمام المنتخب السعودي سوى الفوز على نظيره الصيني في الجولة وسنذكرهم. . في مقال اليوم رابط الإرسال وتاريخ الجولة والقنوات التي تنقلها.

مباراة السعودية والصين الشوط الثاني

وتبحث الجماهير الآسيوية بشكل عام والمنتخب السعودي حاليا عن رابط لبث مباشر من السعودية والصين ، لمشاهدة مباراة السعودية والصين التي ستبدأ خلال الساعات القليلة المقبلة. في جولات ورسم جولة واحدة ، يأمل الفريق الأخضر في التغلب على نظيره التنين للتأهل رسميًا إلى التصفيات النهائية لكأس العالم للقارة الآسيوية هذا العام.

مباشر مباراة السعودية والصين الشوط الثاني يلا شوت ، يدخل المنتخب السعودي مباراة اليوم ، بث مباشر ضد المنتخب الصيني الذي يحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 19 نقطة. مباراة واحدة فقط ، بينما فاز المنتخب السعودي أيضًا في مباراة واحدة فقط .

مباراة السعودية الان بث مباشر على الجوال

مباراة السعودية والصين الشوط الثاني
مباراة السعودية والصين الشوط الثاني

ذكرنا رابط بث مباشر من السعودية والصين ، والجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يواجه نظيره الصيني اليوم الخميس 24 مارس 2022 ، ويتم بث القناة على شاشتكم بواسطة ssc v. قناة رياضية ، وتذاع الجولة في المواعيد التالية:

الثالثة بعد الظهر بتوقيت جرينتش ، موريتانيا والمغرب.
الرابعة بتوقيت تونس والجزائر.
الساعة خمسة في مصر والسودان.
السادسة مساءً بتوقيت جزر القمر وقطر والكويت والبحرين واليمن ولبنان والعراق والأردن والمملكة العربية السعودية وفلسطين.
السابعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة وتوقيت سلطنة عمان. مباراة السعودية والصين الشوط الثاني ستكون جولة قوية للغاية ، علق عليها المعلق المخضرم فهد العتيبي على ssc 7 sports.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات