You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

مباراة السعودية والصين الشوط الثاني ، المباراة المهمة التي ستجمع يلا شوت السعودية والصين تنطلق اليوم وتقدم السعودية بهدف واحد مقابل لا شىىء للصين فى الشوط الأول .

حيث تقام المباراة اليوم على استاد الشارقة ، ضمن المرحلة التاسعة من تصفيات الآسيويين لبطولة الإمارات. كأس العالم قطر 2022 ، مشاهدة السعودية والصين الآن.

الثالثة عصرا حسب توقيت مكة المكرمة. الرابعة عصرا ، بحسب التوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة. الثانية بعد الظهر حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية.

مباراة السعودية والصين الشوط الثاني

مشاهدة مباراة السعودية اليوم ، مباراة السعودية والصين الشوط الثاني ، إحدى التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، ستذاع وتذاع على قناة SSC SPORTS السعودية ، السعودية وتشاينا لايف ، لامتلاكها الحقوق. تبث وتذاع جميع مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 في المملكة العربية السعودية ويوتيوب السعودية والصين.

بث مباشر الان .. مباراة السعودية والصين اليوم رسميا السعودية في كأس العالم قطر 2022 يلا شوط
“الان” هنا بث مباشر مباراة السعودية والصين الشوط الثاني

ويأمل المنتخب السعودي في تحقيق فوز مهم جدًا تحت قيادة المدرب هيرفيه رينارد بعد الهزيمة في اليوم الأخير ، ويحتل المنتخب الياباني المركز الثاني في ترتيب المجموعة. برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة ، لذا مباراة اليوم المنتخب السعودي لديه بث مباشر مهم جدا لضمان التأهل من المركز الأول ، على الهواء مباشرة السعودية.

شاهد مباراة السعودية اليوم

كما يمكن مشاهدة مباراة السعودية والصين الشوط الثانين على الهواء مباشرة اليوم الموافق 24-3-2022 في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 حيث ستبث مباراة سوريا ضد لبنان على الهواء مباشرة وحصريا عبر القناة الرابعة المشفرة SSC SPORTS HD ، وكذلك تطبيق Shahid VIP على الإنترنت ، وسوف تعلق على مباراة سوريا ولبنان اليوم المعلق السعودي عبد العزيز الصابر ، بث مباشر من السعودية والصين.

السعودية والصين يوتيوب

بث المباشر يوتيوب من السعودية والصين وهذه المباراة ستذاع أيضا عبر قناة أبو ظبي الرياضية Group Asia في الإمارات العربية المتحدة ، شاهد مباراة السعودية اليوم بالإضافة إلى القنوات القطرية beIN SPORTS في جميع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

باستثناء وسيتم بث دولتي السعودية والإمارات تحديداً على قناة BEIN SPORTS AFC HD المدافعة ، وينتظر الكثير من محبي الفريقين رؤية هذه المباراة المهمة والمتوقعة بشدة للحصول على بطاقة التأهل. . يلا شوت يوتيوب من السعودية والصين.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات