You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

مباراة السعودية والصين بتصفيات كأس العالم 2022 لقارة أسيا بعد أن ضمن التأهل للمونديال، وسوف يواجه مساء اليوم الخميس الموافق 24 مارس 2022 المنتخب السعودي نظيره المنتخب الصيني على ملعب الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وهذه المباراة من ضمن فعاليات الجولة التاسعة من ضمن التصفيات المؤهلة لنهائي كأس العالم 2022 بقارة آسيا، واهتم موقعنا المتميز “شوف نيوز” بأن يوفر لكم إمكانية مشاهدة المباراة بث مباشر دون تقطيع أو تشويش وبجودة عالية عبر الموقع.

مباراة السعودية والصين

مباراة السعودية والصين
مباراة السعودية والصين

من المقرر أن تقام مباراة القمة الآسيوية التي ننتظرها بفارغ الصبر القائمة من بين المنتخب السعودي الأول والمنافس له المنتخب الصيني، من ضمن إطارات المنافسات القوية للجولة التاسعة من قبل تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 بقطر.

ومن المترقب أن تنطلق فعاليات المباراة اليوم بتمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وبتمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، وسوف تنفرد شبكة قنوات SSC SPORTS HD .

وعلى أن تذاع المباراة بصوت المعلق الرياضي أحمد العبيدلي عبر قنا الكأس 5 وتتم بتعليق عصام الشوالي على شبكة قنوات بين إن سبورت، وسوف تكون مباراة المنتخب السعودي من ضمن التصفيات الآسيوية التي تم تأهلها لكأس العالم بقطر 2022 ويتم متابعة المباراة عبر موقعنا برابط واحد مباشر.

التشكيلة المتوقعة لمباراة السعودية والصين

مباراة السعودية والصين
مباراة السعودية والصين

على حسب ما تم طلاحه من قبل بعض التقارير الصحفية السعودية عن التشكيلة المتوقعة للمنتخب السعودي بمواجهة الصين، حيث أن يرغب المدرب الفرنسي هيرفي رينارد بالدفع بقوة من أجل التأهل لنهائي كأس العالم الأسيوي.

وسوف يحتاج المنتخب الأخضر الذي تصدر مجموعته بتصفيات المونديال للفوز على المنتخب الصيني من أجل ضمان التأهل بشكل مباشر لكأس العالم، على أن تكون المرة السادسة له على التوالي في تاريخه ويرغب في النهاية أن يحقق الفوز والتأهل.

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب السعودي المباراة بهذه التشكيلة

  • يترأس حراسة المرمى: محمد العويس.
  • يتركز على خط الدفاع أحمد شراحيلي، وياسر الشهراني، وعبد الإله العمري، وسعود عبد الحميد.
  • يتركز على خط الوسط: سلمان الفرج، محمد كنو، فهد المولد، على الحسن.
  • خط الهجوم: صالح الشهري وسالم الدوسري.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات