خـبر عــاجـل

مباراة السعودية والصين بعد تأهل السعودية لكأس العالم 2022

مباراة السعودية والصين بعد تأهل السعودية لكأس العالم 2022
بث مباشر الان .. مباراة السعودية والصين اليوم رسميا السعودية في كأس العالم قطر 2022 يلا شوط

مباراة السعودية والصين بعد تأهل السعودية لكأس العالم 2022 بث مباشر حيث تقام المباراة الأن في الجولة التاسعة ضمن الدور الثالث في تصفيات كأس العالم 2022.

ينتظر الملايين من عشاق رياضة كرة القدم حول العالم المباراة النارية بين المنتخب الأخضر ومنتخب الصين ضمن مباريات تصفيات كأس العالم 2022 والتي تؤهل المنتخب الأخضر لتأهل لكاس العالم بشكل مباشر في حالة الفوز في المباراة.

مباراة السعودية والصين تصفيات كأس العالم 2022

مباراة السعودية والصين اليوم تحدد مصير منتخب السعودية وذلك بعد انتهاء مباراة اليابان واستراليا اليوم بهدفين في المباراة التي انتهت منذ ساعات ويستعد الفريق الاخضر بكامل طاقته من أجل خوض المباراة الحاسمة اليوم والوصول إلى كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين 2022

بث مباشر مباراة السعودية و الصين 2022
مباراة السعودية و الصين مباشر

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين 2022 قناة SSC SPORT 7 السعودية  والتي تبث محتواها من خلال تردد 12418 / 11747 على القمر الصناعي عرب سات استقطاب أفقي معدل الترميز 27500 معامل التصحيح 2/3 وتبدأ المباراة على أرض نادي الشارقة في السادسة تماما بتوقيت السعودية والموافقة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وبالطبع تمتلك قنوات دبي سبورت الرياضية حق بث المباريات ويمكن مشاهدة المباراة عبر قناة دبي سبورت 1 مع المعلق الرياضي أحمد العبيدلي وعبر قناة أبو ظبي الرياضية بصوت المعلق عامر عبد الله وأيضًا على قناة بين سبورت مع المعلق الرياضي عصام الشوالي.

تأهل المنتخب الأخضر لكأس العالم قطر 2022

رابط بث مباراة السعودية و الصين الساعة السادسة مساء الخميس
بث مباشر مباراة السعودية و الصين 2022

تأهل المنتخب الأخضر لكأس العالم قطر 2022 وذلك قبل بداية المباراة المنتظرة اليوم وذلك بعد أن فاز منتخب اليابان على المنتخب الاسترالي بعد مباراة رائعة بهدفين والتي جرت على أرض استاد استراليا في مدينة سيدني.

وبذلك يصبح رصيد اليابان من النقاط 21 نقطة خلال 9 مباريات في مقابل 19 نقطة للسعودية حصل عليها بعد خوض 8 مباريات وفي المقابل يأتي رصيد استراليا 15 نقطة ورصيد عمان ثمان نقاط وخمس نقاط للصين مما يجعل فرصة السعودية للتأهل مضمونة.