You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

مباراة السعودية والصين اليوم، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية، حيث تأهل اليوم بشكل رسمي منتخب السعودية بعد فوز اليابان علي استراليا.

لتتأهل السعودية للمرة السادسة علي التوالي وبذلك يتصدر الفريق الأخضر جدول ترتيب تصفيات كاس العالم 2022، ويحل منتخب السعودية اليوم ضيف علي نظيره الصيني علي ملعب الشارقة ضمن الجولة التاسعة.

مباراة السعودية والصين في تصفيات كاس العالم 2022

مباراة السعودية والصين في تصفيات كاس العالم 2022
مباراة السعودية والصين في تصفيات كاس العالم 2022

انطلاقاً من الساعة السادسة بتوقيت السعودية والخامسة بتوقيت مصر تنطلق المباراة علي ملعب الشارقة بالأمارات، فمن خلال فوز اليابان علي استراليا نجح المنتخب السعودي بذلك للتأهل للمرة السادسة على التوالي، للمشاركة في هذه البطولة التي تقام في قطر 2022.

حيث قدم المنتخب الياباني هذا التأهل للمنتخب السعودي بعد الفوز الساحق علي نظيره الأسترالي في مباراة صعبة تم إقامتها علي ملعب واسترن سيدني، وبذلك رفه المنتخب الياباني رصيده لـ 21 نقطة ليقود المجموعة مؤقتاً قبل المواجهة التي تنطلق الليلة لإعلان مباراة السعودية والصين، ومن المشار إليه أن المنتخب الأخضر يحتل الصدارة الثانية برصيد 19 نقطة.

مباشرة من ملعب الشارقة بالأمارات مباراة السعودية والصين

 

استاد الشارقة يستضيف المباراة اليوم كملعب محايد، بسبب منع إقامة المباريات في الصين؛ وذلك لسبب الإجراءات المفروضة بالتزامن مع أزمة انتشار وباء كورونا، علماً بان من المفترض أن تقام المباراة في الصين ليكون المنتخب الأخضر ضيف علي المنتخب الصيني.

ولكن سيتم اقامة المباراة علي ملعب محايد بالإمارات، وقبل فوز اليابان علي استراليا كان من المفترض سعي المنتخب السعودي لجمع نقاط والفوز علي الصين حتي يتأهل المنتخب السعودي لكاس العالم بقطر 2022.

منتخب السعودية الان فى كأس العالم قطر 2022

مباراة السعودية والصين اليوم ستكون ممتعة للغاية يتلاعب المنتخب الأخضر علي أنغام تأهله رسمياً لكاس العالم بقطر 2022، سيواجه المنتخب السعودي المنتخب الصيني في الدور التاسع.

وبذلك حسم المنتخبين السعودي والياباني التقدم للمرحلة النهائية وبذلك يضمنان المشاركة بمونديال قطر 2022 رسمياً، فيما يخرج المنتخب الصيني من المبارزة، وبذلك عبر استاد الشارقة الاماراتي تقام مباراة السعودية والصين بتمام الساعة الخامسة.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات