You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2022، من المقرر أن يواجهِ المنتخب السعودي لكرة القدم مع مثيله منتخب الصين، في المباراة التي تجمع كلا الفريقين مساء اليوم الخميس في استاد الشارقة على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن مواجهات  الجولة التاسعة من المجموعة الثانية لتصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

مباراة السعودية والصين في تصفيات كاس العالم

وفي الصدارة نجد المنتخب السعودي في المجموعة الثانية من تصفيات النهائي الآسيوي المؤهل للمونديال، ويتكون هذا الدور من مجموعتين، تتألف كل واحدة من  6 منتخبات في كل واحدة، وفي حالة وصول أي منتخب إلي أحد المركزين الأول أو الثاني سيتأهل لكأس العالم بشكل مباشر.

وأحرز المنتخب السعودي فرصة كبرى في ضمان التأهل بشكل مباشر إلى مونديال قطر 2022، حيث يتوجه في الصدارة ترتيب منتخبات المجموعة الثانية بتحقيق 19 نقطة، وبفارق نقطة عن منتخب اليابان في المركز الثاني، وبفارق 4 نقاط عن منتخب أستراليا في المركز الثالث.

ويحتاج المنتخب السعودي تحقيق الفوز في هذه مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2022، ليصعد بشكل مباشر إلى المونديال.

مجرد التعادل والخسارة يُمكن أن تؤهل المنتخب السعودي من الجولة القادمة بين المنتخب السعودية والصين، لكن بشرط خسارة منتخب منتخب أستراليا من اليابان في نفس الجولة، وإلا سيتم تأجيل حلم الصعود نهاية الجولة.

موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم

السعودية والصين

يبدأ لقاء المواجهة بين السعودية والصين، بتوقيت مصر في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت المملكة العربية السعودية  السادسة مساءً، بتوقيت الإمارات السابعة مساءً.

القنوات الناقلة لـمباراة السعودية والصين في كأس العالم

سوف تذاع مباراة السعودية والصين على الهواء مباشرة خلال القنوات التالية:

  •  SSc7
  • beIN Sports
  • AFC HD

دعم رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي

السعودية والصين

وطبقًا للموقع الرسمي للاتحاد السعودي، قال المدير الفني رينارد للمنتخب الوطني السعودي في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء يوم الأربعاء للحديث عن استعداد المنتخب السعودي لمباراة السعودية والصين، لمواجهة منتخب الصين ضمن مباريات الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، وقال:

“اقتربنا من نهاية الطريق لإنجاز هذه التصفيات الطويلة التي انطلقت منذ شهر أغسطس من عام 2019. ونحن الآن نواجه أسبوع مصيري لتحديد المنتخبات التي ستحصل على تأشيرة التأهل بشكل مباشر إلى كأس العالم 2022، لذلك فهو أسبوع شاق لجميع المنتخبات التي تتطلع للتأهل لكأس العالم”.

وعن الدعم الجماهيري للمنتخب السعودي من خلف الشاشات رد “رينارد”متحدثًا:

“كنت دائما ما أتحدث للاعبين بأن الشعب السعودي ينتظر من المنتخب التأهل منذ بداية التصفيات، وأؤكد لهم بأن تلك الجماهير تحلم دائمًا بأن يكون منتخب بلادهم في كأس العالم، ونرجو تحقيق الفوز في مباراة السعودية والصين.

ومن أجل ذلك وضعنا خطة عمل مناسبة منذ البداية، لكننا لم ننتهي بعد من تحقيق هدفنا، لذلك فنحن أكثر تدريبًا ورغبة وإصرارًا لتحقيق حلم الفوز غدًا من أجل إسعاد هذه الجماهير”.

أوضح رينارد بأن الإصرار والمثابرة والتركيز هم الدليل إلى تحقيق الفوز وقال : “يجب أن احترام المنتخب الصيني، في المقابل يجب علينا أن نركز على أنفسنا فكل شيء نستطيعه.

ودائمًا أكرر على المنتخب الاستمرارية والتركيز على الهدف متى ما كانت حاضرًا سنحقق حلم التأهل والفوز في مباراة السعودية والصين”.

وعن جاهزية اللاعب “فراس البريكان” للمباراة قال: ” انتظم  اللاعب من يوم أمس الثلاثاء في المعسكر مع المنتخب، وسنقوم على تمرينه المباراة التالية أمام المنتخب الاسترالي”.

وختم حديثه ” فترة رائعة للمنتخب نستشعر فيها حقيقة هذا الدعم والأمل لدى الحكومة والشعب السعودي، لذلك نحمل أنفسنا واجب تأهيل المنتخب السعودي لكأس العالم 2022، كل ذلك من أجل أن نرد لهم الشكر والعرفان على هذا الدعم الكبير”.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات