الان مباراة السعودية و الصين 2022

مباراة السعودية و الصين اليوم في تصفيات كأس العالم  و أهم القنوات الناقة و موعد المباراة و التشكيل و معلب المباراة النتيجة . حيث يواجه المنتخب السعودي نظيره منتخب الصين داخل إطار المنافسة بالجولة التاسعة في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 .

و تعقد مباراة السعودية والصين اليوم علي ملعب الشارقة بالإمارات العربية ، و التي يسعي فيها المنتخب العربي للحصول علي ما يضمن له التأهل إلي نهائيات مونديال كأس العالم .

فقد حصل منتخب السعودية علي تسعة عشر 19 نقطة و التي تجعله في الصدارة علي ترتيب المجموعة الثانية ، أما المنتخب الصيني فإنه في المركز الخامس برصيد 5 نقاط فقط و قد خسرت فرصة التأهل لمونديال قطر .

لذلك تشتد المنافسة بقوة بين السعودية و اليابان حيث تأتي في الوصافة بعدد 18 من النقاط فقط و تأتي أستراليا في المركز الثالث بعدد 15 نقطة .

القنوات الناقلة لمباراة السعودية و الصين اليوم

بث مباشر مباراة السعودية و الصين 2022
مباراة السعودية و الصين 2022

حيث تعقد بث مباشر مباراة السعودية و الصين 2022 اليوم في تصفيات كأس العالم للمونديال في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة ، و من القنوات الناقلة للمباراة في تصفيات كأس العالم هي قناة BEIN Sports AFC , و تعتبر من القنوات الجديدة التي تم إطلاقها من قبل مجموعة قنوات بي إن سبورتس بقطر .

مباراة السعودية و الصين اليوم بدون جماهير في الإمارات

بث مباشر مباراة السعودية و الصين 2022
بث مباشر مباراة السعودية و الصين 2022

حيث قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، إلغاء وجود الجماهير في مباراة السعودية و الصين 2022 اليوم في تصفيات كأس العالم ، و تكون المباراة علي ملعب الشارقة بالإمارات العربية ، حيث يرجع هذا القرار بناءً علي ما تم تحديده من ناحية أن تقام المباريات المُحايدة بدون جماهير .

و قد تقرر اختيار الملعب المحايد بسبب منع إقامة المباريات في الصين وفقاً للإجراءات الاحترازية الشديدة المفروضة بسبب فيروس كورونا .

أما المنتخب السعودي فإنه يحتاج الفوز علي الصين ؛ حتي يتم تأهيله بشكل مباشر لنهائيات كأس العالم اليوم في بث مباشر مباراة السعودية

التشكيل المتوقع لمباراة السعودية و الصين اليوم

اليوم بث مباشر مباراة السعودية و الصين 2022

  1. في حراسة المرمي : شراحيلي و عبد الإله العمري و ياسر الشهراني و سعود عبد الحميد .
  2. خط الوسط : فهد المولد و محمد كنو و علي الحسن و سلمان الفرج .
  3. خط الهجوم : سالم الدوسري و صالح الشهري .