You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

الآن وحصريا مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2022، تم تحديد موعد مباراة السعودية والصين على استاد الشارقة بالامارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة بتوقيت الشارقة والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة .

ومن خلال مقالنا التالي بث مباشر الآن وحصريا مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2022 سوف نقدم لكم أهم النتائج الخاصة بالفريقين مع رابط القنوات الناقلة فتابعونا.

الآن وحصريا مباراة السعودية والصين

بث مباشر الآن وحصريا مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2022

فى تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية سوف تقام مباراة السعودية والصين حيث يقابل المنتخب السعودي المنتخب الصيني في إطار مبارايات الجولة التاسعة من الدور الثالث وهي المباراة قبل الأخيرة في تصفيات كأس العالم 2022 عن المجموعة الخاصة بقارة آسيا.

النتائج الأخيرة للمنتخب السعودي

في المباراة النهائية التي قابل فيها الفريق الأخضر منافسه فريق المنتخب الياباني كانت النتيجة خسارة المنتخب السعودي بهدفين دون مقابل، لكن المنتخب السعودي لايزال يحتل صدارة المجموعة الخاصة به  برصيد من النقاط  19 نقطة، وهو في حاجة فقط للفوز على منتخب التنين الصيني للتأهل لنهائيات كأس العالم 2022.

بينما المنتخب الصيني فقد انتهت فرص التأهل بالنسبة له خاصة بعد خسارته أمام منتخب فيتنام بثلاثة أهدافٍ في مقابل هدف واحد في المباراة الأخيرة، وبذلك تراجع المنتخب الصيني ليحتل  المركز الخامس بمجموع نقاط 5 فقط.

السعودية في كأس العالم

يحاول المنتخب السعودي من خلال مشاركاته في مباراة اليوم السعودية والصين خلال التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم الحالية، إعادة حضوره على الساحة العالمية بعد مجموعة من الانتصارات المليئة بالنتائج المبهرة والممتازة والتي كانت السبب في تصدر المجموعة B.

وبهذه النتائج المميزة تكون هذه المشاركة هي السادسة له وذلك بعد مشاركات عديدة خلال الأعوام 1994م، 1998م، 2002، 2006، 2018م. وتعتبر شركة المنتخب السعودي في كأس العالم بأمريكا عام 1994م والتي صعد فيها إلى الدور الثاني وذلك بعد تصدره المجموعة السادسة.

 موعد مباراة الصين والسعودية

يوم الخميس الموافق 24 مارس 2022، حيث تنطلق صافرة الحكم لبدء المباراة الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في تمام السابعة توقيت الإمارات.

ما هو تردد قنوات SSC الناقلة لمباراة السعودية والصين؟

تقوم قناة SSC بنقل مباراة السعودية والصين بشكل حصري على القمر الصناعي عرب سات من خلال فقط التردد التالي:

عرب سات، تردد القناة 11747 / 12418، يتم الاستقطاب بشكل أفقي ، مع معدل الترميز 27500 ، و معامل التصحيح هو 2/3

الخاتمة

تم عرض تاريخ السعودية العالمي ونتائج المباريات الأخيرة، مع تردد القنوات الناقلة في مقالنا بث مباشر الآن وحصريا مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات