You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

القنوات الناقلة لمباراة السعودية اليوم الخميس 24 مارس 2022 حيث يلتقيا اليوم ضمن الجولة التاسعة المنتخب السعودي مع نظيرة الصيني، وتعد تلك الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

حيث يتطلع المنتخب السعودي إلى العودة والمنافسة بقوة من أجل التأهل والمشاركة في هذا الحدث الرياضي الأكبر والأهم في العالم، بينما سيكافح المنتخب الصيني لتحقيق نتائج جيدة والخروج من الهزائم المتكررة التي شهدها خلال الفترات السابقة، ومن خلال متابعتنا لأخر أخبار الساحرة المستديرة في تصفيات أسيا لكاس العالم؛ ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين اليوم

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين
القنوات الناقلة لمباراة السعودية

من الجدير بالذكر أن القنوات التي سيتم نقل عليها مباراة السعودية والصين اليوم، هي قنوات beIN SPORTS بعد استقبالها لبث التصفيات الآسيوية.

هذا وقد أعلنت الصفحة الرسمية للقناة عبر تويتر أنها حصلت علي حقوق بث المباريات في كافة التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، ومن المشار أليه أن الحقوق التي حصلت عليها beIN لا تشمل الدول التالية  المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، العراق، عمان”.

تردد قناة beIN SPORTS

ذكر حساب القنوات beIN بتويتر انه سيتم بث المباريات على باقة تردد قناة beIN SPORTS AFC الخاصة بتصفيات أسيا، والآن نستعرض لكم تردد قناة beIN SPORTS AFC الناقلة لمباراة اليوم بين السعودية والصين بتصفيات كاس أسيا علي التردد التالي للنايل سات:

  • القمر الصناعي : النايل سات
  • التردد : 12245
  • الاستقطاب : عمودي
  • معدل الترميز : 27500
  • معدل تصحيح الخطأ : 3/2
القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين
القنوات الناقلة لمباراة السعودية

ينتظر مهتمي ومشجعي المنتخب السعودي وكذلك الكثيرين من المشجعين حول العالم موعد انطلاق مباراة السعودية والصين اليوم الخميس الموافق 24/3/2022 في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية. على ملعب نادي الشارقة والساعة 5:00 بتوقيت مصر.

وستكون المباراة شيقة للغاية حيث يسعى المنتخب السعودي بكل قوة أن يتأهل إلي مونديال قطر 2022، حيث يصر المدير الفني لمنتخب الصين  الفوز والإطاحة بالمنتخب السعودي.

تردد قناة SSC على نايل سات

تجدر الإشارة إلى أن شبكة قنوات SSC الرياضية تمتلك حقوق البث التلفزيوني الحصري لجميع المسابقات الرياضية السعودية والقارية داخل المملكة، وستقوم ببث المباريات حتى انتهاء عقدها، وجاء تردد القناة علي النايل سات علي النحو التالي:

  • التردد : 12418
  • معدل الترميز : 27500
  • الاستقطاب : أفقي
  • معدل تصحيح الخطأ : 4/3

نقلنا لكم كافة التفاصيل عن القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين، وموعد اقامة المباراة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات