You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

يعتبر موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل، من أهم الموضوعات التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في القارة السمراء ،والمقرر إقامته في دولة قطر.

ويسعى الفراعنة إلى تعويض فقدانهم لقب كأس أمم أفريقيا بركلات الترجيح أمام المنتخب السنغالي، وتحقيق الفوز في مجموع المباراتين والتأهل إلى المونديال، وفي المقابل، يرغب آليو سيسيه في الحفاظ على  البقاء على مقعد المدير الفني والتواجد في شتاء قطر المنتظر.

موعد مباراة مصر والسنغال

موعد مباراة مصر والسنغال
موعد مباراة مصر والسنغال

ستنطلق موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022 هو يوم الجمعة المقبل الموافق 25 مارس، وستنطلق مواجهة المنتخب المصري والسنغالي على استاد القاهرة الدولي عند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت أم الدنيا والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت الجهات المختصة بتوزيع تذاكر حضور المباراة عن نفاذ المقاعد المحددة وهو ما يعني وجود حضور جماهيري كبير قد يتجاوز 50 ألف مشجع، ومن المتوقع أن تحدد مباراة  مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم التأهل بالفوز بفارق كبير يضمن للمنتخب المصري الذهاب إلى لقاء العودة يوم 29 بفرصة كبيرة

القنوات الناقلة مباراة مصر والسنغال

موعد مباراة مصر والسنغال
موعد مباراة مصر والسنغال

كما أن قناة بي إن سبورت بريمير ستكون ناقلة للحدث الأفريقي الكبير في تغطية متواصلة للمواجهات الخامسة الفاصلة، وسيتم نقل البث المباشر عبر شاشة قناة أون تايم سبورت بترددها الأرضي والفضائي .

تشكيل منتخب مصر ضد السنغال

موعد مباراة مصر والسنغال
موعد مباراة مصر والسنغال

 

ومن المتوقع أن يعتمد منتخب مصر ضد السنغال على محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي دفاعي مكون من محمود حمدي الونش ومحمد عبدالمنعم وأحمد فتوح وعمر كمال عبدالواحد مركز في وسط الملعب ، حيث أنه من أكثر الأماكن هدوءا في ذهن البرتغالي وسوف يكون هناك  محمد النني وعمرو السولية إلى جانب حمدي فتحي.

ويركز محمد صلاح على الجانب الأيمن ، ويستمر الصراع قائمًا بين محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش على الظفر بالجهة اليسرى، وتشير التوقعات إلى تواجد مصطفى محمد كقلب هجوم، وتؤكد الصحف السنغالية، أن المدرب آليو سيسيه سيحافظ على القوام الأساسي الذي خاض مواجهات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في الكاميرون دون تعديلات على العناصر حفاظًا على الانسجام والاستقرار.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات