خـبر عــاجـل

موعد مباراة المنتخب السعودي والصين في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

من خلال موقع شوف نيوز، سنعرض موعد مباراة المنتخب السعودي والصين في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة. وذلك قبل ساعات من انطلاق المباراة والمواجهة، حيث  بدأ البحث عن القنوات الناقلة للمباراة ومواقه البث المباشر.

وتكمن أهمية اللقاء في كونه الخطوة الأخيرة لـ المنتخب السعودي في رحلة صعبة من أجل بلوغ مونديال قطر 2022 المنتظر، وقدم الأخضر تحت قيادة الفرنسي هيرفي رينارد مستويات رائعة ونتائج طيبة جعلته متصدرًا لجدول ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية.

ومن خلال مقال اليوم سوف نتعرف على موعد مباراة المنتخب السعودي والصين في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة. كما أننا على علم أن المنتخب الصيني  يأمل في حفظ ماء وجهه بانتصار قد يعيد ترتيب الأوراق أملًا في تصحيح المسار خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة المنتخب السعودي والصين

موعد مباراة المنتخب السعودي والصين
مباراة المنتخب السعودي والصين

وتنطلق مباراة المنتخب السعودي والصين في تصفيات كأس العالم 2022 ،الخميس هو 24 مارس 2022 عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، والسادسة بتوقيت المملكة على استاد الشارقة بدولة الإمارات.وسيتم نقل لقاء السعودية والصين مباشرة عبر شاشة قناة اس اس سي والتي تخصص مساحة قبل وأثناء وبعد اللقاء لتغطية الحدث من أرض الملعب.

يحل المنتخب السعودي ضيفًا ثقيلاً على الصين في الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من الدور الثالث في تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة آسيا، فقد خسر الأخضر في آخر مبارياته من اليابان بهدفين دون رد، لكنه مازال على صدارة المجموعة برصيد 19 نقطة، ولا يحتاج إلا للفوز على التنين للتأهل لكأس العالم 2022،.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي والصين

تذاع مباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2022 على قنوات SSC، والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم الجديد لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية، وستذاع مباراة السعودية والصين على القناة السابعة SSC7، كما يمكنك متابعتها عبر الإنترنت من خلال الرابط المباشر الذي سنعرضه من خلال موقعنا.

المنتخب الصيني انتهت آماله في التأهل بعد الخسارة من فيتنام في الجولة الأخيرة بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف، حيث تراجع للمركز الخامس برصيد 5 نقاطٍ فقط، ويحتل منتخب السعودية صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، برصيد 19 نقطة بفارق نقطة عن اليابان فيما يحتل منتخب الصين المركز الخامس بعد أن جمع 5 نقاط فقط.

وفي هذا الفيديو ملخص اهداف مباراة المنتخب السعودي والصين 3-2 الذي عمل  اثارة كبيرة في العام الماضي، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

https://youtu.be/7uUnSbg4Pew

ما هو تردد قنوات SSC الناقلة مباراة المنتخب السعودي والصين؟

موعد مباراة المنتخب السعودي والصين
مباراة المنتخب السعودي والصين

قناة SSC متاحة على القمر الصناعي عرب سات فقط عبر الترددات الآتية.

القمر عرب سات
التردد 11747 / 12418
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 2/3