You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

موعد مباراة الجزائر والكاميرون حيث أن كل جماهير المنتخب الجزائري يتطلعون إلى مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022، تلك المبارزة التي تأتي في إطار تصفيات القارة الإفريقية لكأس العالم قطر 2022، كما أن يبحثون بشكل مستمر عن تردد القنوات الناقلة للمباريات.

وهي المباراة التي ستكون تنطلق الجمعة المقبل في الكاميرون وتحديداً على ملعب جاموبا في ذهاب تصفيات كأس العالم 2022، وأجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرعة لتحديد مواجهات المنتخبات في التصفيات الأفريقية النهائية للمرحلة الحاسمة من تصفيات المونديال، ووقع المنتخب الجزائري ضد منتخب الكاميرون.

موعد مباراة الجزائر والكاميرون 2022

موعد مباراة الجزائر والكاميرون

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بالتنسيق مع الاتحاد الكاميروني أن موعد مباراة الجزائر والكاميرون سيكون يوم الجمعة المقبل 25 مارس 2022 الساعة السادسة بتوقيت الجزائر والساعة السابعة بعد الظهر بالتوقيت الشرقي. القاهرة والساعة الثامنة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

تلك المباراة هي مباراة الذهاب وستقام في بلد الكاميرون، موعد مباراة الجزائر والكاميرون ستكون في مباراة الإياب الثلاثاء المقبل الموافق 1 أبريل في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الجزائر، والساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، كما أن معظم الجماهير يترقبون موعد مشاهدة مباراة مصر والسنغال.

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الجزائري في تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة الجزائر والكاميرون

كشف المدرب الجزائري جمال بلماضي عن القائمة النهائية لفريقه الذي يستعد لمواجهة الكاميرون، وكانت كالتالي:

حراس المرمى / مصطفى زغبة – الكسندر عقيجا – رايس مبولحي.
خط الدفاع / حسين بن عيادة – يوسف عتال – رامي بن سبعيني – يوسف لوافي – أحمد طوبا – جمال بلعمري – مهدي طاهر – عبد القادر بدران – عيسى مندي.
الوسط / سفيان الفغولي – عدلان قديورة – اسماعيل بن ناصر – سفيان بن دبكة – هشام البوداوي – رامز زروقي.
خط الهجوم: رياض محرز، إسلام سليماني، إسحاق بلفوضيل، محمد بن يطو، يوسف بليلي، رشيد غزال.
وشهدت قائمة المنتخب الجزائري غياب المهاجم بغداد بونجاح مهاجم منتخب السد القطري وهذه مفاجأة كبيرة جدا لأنه المهاجم الأبرز في هجوم الجزائر وكذلك غياب سعيد بن رحمة جناح وست هام يونايتد.

الجزائر تتأهل علي حساب لبوركينا فاسو

تأهلت الجزائر لهذا اليوم الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بعد منافسة صعبة مع بوركينا فاسو في المجموعة التي تواجدت فيها النيجر وجيبوتي، ومنذ ذلك الحين ينتظر الجماعير موعد هذه المواجهة التاريخية.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات