You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

سعر الدولار مقابل الجنية المصري، و رفع سعر الفائدة. ذلك ما سنتعرف علية خلال حديثنا لليوم .

حيث نلاحظ ان الدولار الأمريكي اليوم حقق قفزة عالية مقابل الجنية المصري، و مما لا شك ان الاحداث التي تجري عالميا ذات اثر كبير في حدوث ذلك .

سعر الدولار مقابل الجنية المصري اليوم 22 مارس

سعر الدولار مقابل الجنية المصري
سعر الدولار مقابل الجنية المصري

شهد يوم الامس الاثنين 21 مارس و في الساعات القليلة الماضية راقبنا انخفاض الجنية المصري مقابل الإرتفاع في سعر الدولار الامريكي، مما يؤدي ذلك الي رفع في السلع اليومية و ينجم ذلك نتيجة الاحداث التي تدور عالميا .

حيث ان أرتفاع الدولار يطال كل الدول باستثناء القليل .
و إرتفع سعر الدولار اليوم مقابل الجنية المصري؛ بحيث سجل الدولار قيمة 18.15 جنية مصري في حالة الشراء، و 18.25 جنية مصري في حالة البيع كما أورد البنك الاهلي المصري.
و في بنك مصر بلغ الدولار نفس الزيادة التي اوردها البنك الاهلي المصري أي 17.40 جنية مصري للشراء و 17.50 جنية مصري للبيع .
كما اعلن بنك القاهرة سعر الدولار مقابل الجنية المصري 17.72 جنية للشراء و 17.82 جنية للبيع .

علي ذات المنوال نري استقرارا في سعر الدولار مقابل الريال السعودي، حيث بلغ 1 دولار ماهو قيمتة 3.75 ريال سعودي كما جرت اخر تحديثات من مؤسسة النقد العربي السعودية .

و في السوق القطري نلحظ إستقرارا للدولار ايضا حيث بلغ 1 دولار امريكي مقابل الريال القطري 3.64 ريال قطري و رغم هذا الاستقرار الا انه السعر الاكثر ارتفاعا خلال 12 عاما .

سعر الدولار مقابل الجنية المصري
سعر الدولار مقابل الجنية المصري

و علي ذات الصعيد و في إطار الحديث عن سعر الدولار مقابل الجنية المصري، قد اعلن البنك المركزي المصري بتاريخ اليوم 22 مارس عن رفع سعر الفائدة، بما يصبح نسبتة 1% بعد إجتماع مفاجئ للجنة السياسية النقدية تم إجرائة في الساعات الفائتة من يوم أمس الاثنين الموافق 21 مارس .

و بامكاننا ان ندرج لكم سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري، حيث شهد سعر الجنية المصري ايضا ذات التراجع و الإنخفاض مقابل الريال السعودي .

و في المقابل سجل البنك الأهلي المصري سعر الريال للشراء بما قيمتة 4.73 جنية و للبيع بما قيمتة  4.74 جنية .
كما اورد بنك مصر السعر للريال السعودي في حالة الشراء 4.42 جنية، و في حالة البيع 4.66 جنية و يعزي ذلك لما يشهدة سعر الدولار مقابل الجنية المصري من ارتفاع .

ختاما كل ذاك الإرتفاع للعملات مقابل الجنية المصري قد ينجم عنة بعض الخلل الذي من شأنة أن يؤثر سلبا علي السوق المصري ولو بنسبة قليلة، أملين أن يشهد الغد استقرارا إن شاء الله .

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات