You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

ترتيب الدوري السعودي 2022 ، و جدول ترتيب الدوري السعودي 20220 و ترتيب هدافي الدوري . حيث انتهت الجولة الخامسة و العشرين بعد نهاية مباريات الجولة الخامسة و العشرين يوم الأحد من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2022/2021 .

في الموسم السابق للدوري السعودي كان نادي الهلال بطلًا للدوري السعودي 2022/2021 ، و كان المُنافس الأقوى له هو نادي الشباب في ذلك الموسم ، لكن قد نجح الزعيم في التتويج بالبطولة بفرق أربع نقاط .

أما في الموسم الحالي يعتبر نادي الاتحاد علي قمة الفرق الأخرى في جدول مسابقة تدريب الدوري السعودي 2022 للمحترفين حتي هذه اللحظة ، و يأتي من بعده في الترتيب بالمركز الثاني نادي الهلال بفارق 11 نقطة بالإضافة إلي مباراتين تم تأجيلهما ضد الاتفاق و الفيحاء .

و من ما هو معروف أن نادي الهلال السعودي يحاول ان يعود البطل في المنافسة المحلية بالدوري السعودي 2022 ، ذلك منذ أن تتم تتويجه بطلًا في بطولة دوري أبطال آسيا ؛ حتي يمكنه أن يحافظ علي اللقب في مسابقة الدوري السعودي الحالي ، لكن يعتبر ذلك أمرًا صعبًا بسبب المنافسة بين الأربع المراكز الأولي مع نوادي ( الاتحاد و النصر و الشباب )

جدول ترتيب الدوري السعودي 2022

ترتيب الدوري السعودي 2022
جدول ترتيب الدوري السعودي 2022

حيث تمكن نادي النصر من القدرة علي التغلب علي نادي الفيحاء ليسبقه بهدف واحد في الجولة الخامسة و العشرين ، كما فاز ضمك علي الاتفاق و الفيصلي علي نادي الفتح بنفس فارق الهدف .

كما تعادل نادي الشباب مع نادي الطائي بهدفين ، بينما فاز نادي الاتحاد علي الحزم بثلاثة نقاط دون رد ، و تمكن نادي الهلال من التغلب علي الأهلي السعودي في قمة الجولة بأربعة أهداف مقابل هدفين فقط .

ترتيب هدافي الدوري السعودي 2022

يبحث الكثير عن ترتيب الدوري السعودي 2022 ، و أهم الهدافين في الدوري السعودي و الأهداف لكل لاعب و هي كالتالي :

  1. أوديون إيجالو – الهلال – 19 هدف .
  2. لينادر تاوامبا – التعاون – 15 هدف .
  3. رومارينيو – الاتحاد – 15 هدف .
  4. تاليسكا – النصر – 14 هدف .
  5. عبد الرزاق حمد الله – الاتحاد – 14 هدف .

القنوات الناقلة للدوري السعودي 2022

حيث بدأ الموسم الجديد للدوري السعودي من يوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من أغسطس 2021 ، ذلك الموسم الذي يتوقع له الكثير من متابعي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أن يكون شديد المنافسة القوية مثل ما سبقه من مواسم رياضية أخري لهذه البطولة ، ذلك منذ تم تغيير الاسم إلي ولي العهد السعودي .

و أهم القنوات الناقلة للدوري السعودي هي :

شبكة SSC بشكل مجاني من خلال تقنية SD بينما تكون القنوات التي تدعم تقنية الـ HD مُشفرة .

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات