خـبر عــاجـل

موعد مباراة الهلال السوداني أمام الأهلي 2022

موعد مباراة الهلال السوداني أمام الأهلي 2022
مباراة الهلال السوداني أمام الأهلي

يعتبر موعد مباراة الهلال السوداني أمام الأهلي 2022، هو ختام مشوار الأهلي المصري في جولته السادسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا ، والذي يلعب مع ضيفه الهلال السوداني.

وبعد تحقيق الفوز الذي حققه الأهلي المصري أمام فريق المريخ السوداني بالأمس في جولته الخامسه، والتي قد انتهت المباراة بنتيجة (3-1) لصالح الفريق المصري مساء يوم الجمعه، والذي كان سبب في رفع رصيد لسبع نقاط.

موعد مباراة الهلال السوداني أمام الأهلي 2022

مباراة الأهلي السوداني أمام الأهلي
مباراة الأهلي السوداني أمام الأهلي

استقبل فريق الأهلي ضيفه الهلال السوداني  في قمة مرتقبة بالجولة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا 2022.

ومن الجدير بالذكرأن  المباراة ستقام  أحد يومي 1 أو 2 أبريل المقبل، وستحدد بشكل نهائي في وقت لاحق، وبسبب لائحة البطولة التي تشترط لعب أخر جولة في نفس التوقيت.. مباراة الأهلي والهلال السوداني قد تؤجل لـ “نهار” أول أيام رمضان، ويأتي آخرها مباراة مصر والسنغال المقرر إقامتها في السنغال يوم 29 مارس أي قبل مباراة الأهلي والهلال بـ72 ساعة.

أهم القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني أمام الأهلي 2022

مباراة الهلال السوداني أمام الأهلي
مباراة الهلال السوداني أمام الأهلي

لابد من العلم بأن هناك  منافسات حول دوري أبطال أفريقيا عبر قنوات بي إن سبورت بشكل حصري استطاعت أن تنفرد به.

لهذا فإنه كان من الطبيعي أن تذاع مباراة مهمة مثل مباراة الهلال السوداني أمام الأهلي  على قناة أون تايم سبورت، وهي القناة الأرضية  داخل مصر.

كما يعتبر رفع  رصيد الأهلي  لـ7 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى، بفارق 3 نقاط خلف صن داونز الجنوب أفريقي المتصدر. وحصول الهلال السوداني

على المركز الثالث برصيد 4 نقاط قبل مباراته المصيرية ضد صن داونز مساء السبت. ويتساوى المريخ مع مواطنه الهلال برصيد 4 نقاط، لكنه يقبع في ذيل الترتيب وودع رسميا البطولة من دور المجموعات، وإليكم هذا الفيديو الذي يوضح احصائيات الهلال السوداني مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

خاتمة

وفي آخر موضوعنا نتمني لكم مشاهدة ممتعة والتوفيق لكلا الفريقين، وانتظرونا في موضوعنا القادم بنقل اهم ترددات القنوات الأرضية والمشفرة في نقل المباراة لضمان لكم المشاهدة بأعلى جودة مع توفير رابط للبث المباشر الذي ينقل مباراة الهلال السوداني والأهلي من هذا العام.