خـبر عــاجـل

موعد صرف الدعم السكني 1443 الشروط ورابط الاستعلام sakani.housing.sa

موعد صرف الدعم السكني 1443 الشروط ورابط الاستعلام sakani.housing.sa
الدعم السكنى شهر,التنازل عن الدعم السكني,السكنية,رواتب العسكريين مع البدلات 1443,شرح حاسبة الدعم العقاري بالجوال,سلم رواتب العسكريين 1443,انخفاض لحجم التمويل العقاري السكني الجديد,لائحة الضمان الاجتماعي الجديد 1443,الصندوق العقاري - حاسبة الدعم,أخبار الدول العربية,اخبار السعوديه اليوم,المسبار التعليمية الدرس الاول,شرح التمويل المدعوم من الصندوق العقاري,سكني,#خالد_السعدي,موسم السودة,الضمان المطور,الضمان الجديد,الديوان الملكي,مواسم السعودية

موعد صرف الدعم السكني 1443 شهر إبريل، أهم التفاصيل والشروط للحصول على دعم سكني الجديد. حيث يهتم عدد كبير من السعوديين خصوصا الشباب الاعزب لمعرفة موقفهم من الحصول على الدعم الجديد.

حيث أن موعد صرف دعم سكني الجديد مهم جدا بالنسبة لعدد للمشتركين في برنامج الدعم السكني 1443 ، وهو أهم برامج الدعم في المملكة  العربية السعودية . حيث يعمل علي تقديم الدعم المالي للأسر الفقيرة والأكثر احتياجا منذ عام 2017 وحتي الآن.

الجدير بالذكر أن دعم سكني المالي يحصل عليه السعوديين من خلال صندوق التنمية العقارية والذي يوفر وحدات سكنية للمستفيدين سواء كانت وحدات جاهزة التشطيب أو تحت الإنشاء، ومن جانب أخر متاح قطع أراضي مؤهلة للبناء للشباب والأسرة المحتاجة.

الدعم السكني 1443
الدعم السكني 1443

موعد صرف الدعم السكني 1443

قامت وزارة التعمير والإسكان في المملكة العربية السعودية بتحديد موعد صرف الدعم السكني 1443 في يوم ثابت شهريا وهو يوم 24 من كل شهر ميلادي، أي أن موعد صرف الدعم السكني شهر إبريل سوف يكون بعد 3 أيام من وقت نشر هذا المقال. وفي هذا اليوم يتم صرف مستحقات كل مواطن مستفيد من الدعم وإذا صادف يوم 24 من أي شهر يوم إجازة رسمية.

علي سبيل المثال يوم عطلة رسمية كالأعياد ويومي الجمعة والسبت سوف يتم صرف الدعم في اليوم التالي والذي لا يصادف إجازة ويصادف يوم عمل رسمي.

وبالنسبة لموعد صرف الدعم السكني 1443 لشهر إبريل سوف يكون يوم الأحد الموافق 23 رمضان 1443، والموافق 24 أبريل 2022 وبذلك سوف يكون يوم الصرف بأذن الله وأن تغير الموعد سوف نبلغكم بكل ما هو جديد فقط تابعوا موقعنا شوف نيوز الاخباري.

موعد صرف الدعم السكني 1443 وشروط الحصول عليه
موعد صرف الدعم السكني 1443

شروط الحصول على الدعم السكني 1443

هناك عدد من السعوديين يحاولون التقدم للحصول علي الدعم السكني 1443، وذلك من خلال موقع البرنامج علي شبكة المعلومات سكني والهدف من ذلك الحصول علي سكن مناسب ومن هنا سوف نوضح لكم كل الشروط المتوافرة في من يقدم للحصول علي الدعم السكني 1443:

  • لابد المتقدم أن يكون حاصل علي الجنسية السعودية.
  • عمر المتقدم لا يقل عن 25 عام ويستثني منه المرأة التي تعول والتي ليس لديها سكن مثل المرأة المطلقة والأرملة.
  • عدم الاشتراك في أي برنامج سكني أخر.
  • يجب علي المتقدم أن تكون ليس لديه القدرة علي شراء منزل خاص.
  • لا بد أن يكون المتقدم مقيم بشكل كامل داخل المملكة العربية السعودية.
  • إلا يكون فرد من أفراد الأسرة يمتلك وحدة سكنية.

الاستعلام عن الدعم السكني الجديد 1443

موعد نزول الدعم السكني 1443
موعد نزول الدعم السكني 1443

يوجد الكثير من الخطوات التي يجب اتباعها من أجل الاستعلام عن موعد نزول الدعم السكني من خلال اتباع الآتي:

  • في البداية يتم الدخول على رابط موقع سكني 1443.
  • يقوم المواطن بتدوين رقم الهوية الخاص به.
  • من ثم يتم إضافة رمز التحقق.
  • سوف يظهر لك خيارات متعددة نقوم بالنقر على أيقونة الخدمات العامة.
  • يتم النقر على خانة الاستعلام برقم الهوية.
  • يتم إضافة كافة البيانات التي تتعلق بالمتقدم.
  • يتم في النهاية النقر على خانة استعلام عن موعد نزول الدعم السكني.

الخاتمة

أعزاءي المتابعين قدمنا لكم عبر موقعنا شوف نيوز أهم الأخبار والتفاصيل حول موعد صرف الدعم السكني 1443 ورابط الاستعلام وشروط للتسجيل في برنامج سكني الجديد. في حالة وجود أي استفسار يمكنكم ترك تعليق لنا وسوف نساعدكم على الفور.

نتمنى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية أخبار السعودية واذا اردتم متابعة المزيد من الاخبار يمكنكم الاشتراك معنا مجانا في نظام التنبيهات الخاص بنا او عن طريق الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشرف بتقديم لكم كل ما هو جديد.