You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

بعد ” وفاة ساره القحطاني ” ، لا يزال الحزن يهيمن على وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية بعد وفاة ساز القحطاني  أو كما يطلق عليها “ساز المشهورة” ، في حادث مروري مروع على طريق العروبة بالرياض.

صديقتها تتحدث بعد ” وفاة ساره القحطاني “

كشفت صديقتها المقربة نجوى العبد الله لمصدر إخباري، أن ساره القحطاني “ساز” هي الطفلة الوحيدة في عائلتها ، مشيرة إلى أن خبر وفاة ساره القحطاني  دفع والدتها إلى الدخول إلي المستشفى فى قسم العناية المركزة.

وأوضحت أن ساره القحطاني تعرضت للدمار منذ فترة بعد وفاة  والدها رحمة الله عليه ، وعلى ابنته سارة . وهذا الأمر سبب لها الكثير من الألم ، وأصيبت بانهيار نفسي ، قائلة: “الفتاة محبة وقريبا جدا إلي أبيها”.

وأكدت أنه على الرغم من أن والدتها كانت إلى جانبها ، فإن وفاة والدها أثرت عليها بشدة، وذلك خلال الفترة الأخير قبل وفاة ساره القحطاني. بالإضافة إلى ذلك ، أشارت إلى أن ساز المشهورة،  كانت فاعلة خير وأنها غالبًا ما كانت تتبرع بنصف عائداتها الإعلانية من سناب شات و تطبيق اسنتقرام .

كاميرا المراقبة ترصد وفاة ساره القحطاني

حيث اعتادت خلال فصل الشتاء توزيع المشروبات الساخنة والملابس الشتوية على عمال محطة خدمات في وسط الرياض، بالمملكة العربية السعودية. لكنها شددت على أن لا أحد يعلم بهذه الأمور ، لأنها كانت تفعلها بينها وبين الله.

كانت تنوي العمرة  قبل وفاة ساره القحطاني

قالت صديقتها نجوى بعد “وفاة ساره القحطاني” وكشفتأنها قبل وفاة ساز القحطاني اتفقت مع ساز على زيارة الحرم الشريف الأسبوع المقبل لأداء العمرة قبل شهر رمضان 2022.

وبخصوص محادثتها الأخيرة ، أشارت إلى أنها نصحت ساز بعدم سواقة السيارة بسرعات جنونية ، وقالت له إنها تخشى عليها من الموت في حادث مروري ، فأجابه ساز: لا قوة إلا بالله.

وفاة ساره القحطاني بسرعة 200 كم

يشار إلى أن حادث مروري مروع أودى بحياة المواطنة السعودية سارة القحطاني أشهر بلوجر سناب شات وتيك توك بالسعودية مساء الأربعاء  في مدينة الرياض.

بينما تداول عشرات الآلاف من المغردين السعوديين خبر وفاتها ، تصدّر هاشتاغ # سارة_القحطاني البحث على تويتر. كما حزن عليها كثير من متابعيها ، معربين عن حزنهم العميق لما حدث لها.

وكانت صديقتها نجوى العبد الله قد أوضحت في وقت سابق أن “ساز كانت تسير بسرعة كبيرة جدا وصلت إلى 200 كيلومترا ولهذا السبب وقع الحادث” ، مضيفة أنها “توفيت وقت وقوع الحادث”.

كما بعث برسالة إلى مروجي الشائعات حول أسباب حادث وفاة سارة القحطاني ، قائلا: “كل الشائعات التي يتم تداولها خاطئة ، والفتاة توفيت في حادث ” مشيرا إلى أن “الجميع يريد فقط أن يرى اتجاهات هذه الشائعات “.

وفاة ساز المشهورة عن عمر 22 عاما

وفاة ساره القحطاني، وفاة ساز القحطاني,سبب وفاة ساز القحطاني,حقيقة وفاة ساز القحطاني,وفاة المشهورة ساز القحطاني,تفاصيل وفاة ساز القحطاني,ساز القحطاني,ساز القحطاني سناب,من هي ساز القحطاني,وفاة مشهوره سناب شات ساز القحطاني,ساز القحطاني سناب شات,الفتاة ساز القحطاني,جنسية ساز القحطاني,تيك توك ساز القحطاني,ساز القحطاني سعودية,ساز القحطاني وش,اخر سنابات ساز القحطاني,ساز القحطاني وش السالفة,من هى ساز القحطاني,وفااة ساز القحطاني,حادث ساز القحطاني,مشهورة سناب ساز القحطاني
وفاة ساره القحطاني بسرعة 200 كم

يشار إلى أن سارة القحطاني فتاة سعودية تبلغ من العمر 22 عاما وهي من أشهر نجمات مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وخاصة سناب شات. حيث تعد من أكثر المشاهير بالمملكة العربية السعودية التي يتابعها الآلاف منها على منصات مختلفة ، حيث تشاركهم تفاصيل حياتها اليومية ورحلاتها وزياراتها إلى أماكن مختلفة.

اشتهرت Saz للأسف أكثر بكثير بعد وفاة سارة القحطاني ، وقبل هذا الحدث الأليم كانت تقديم مجموعة متنوعة من المحتوى الرسومي على وسائل التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك Tik Tok و Instagram و Snapchat.

عملت أيضًا كعارضة أزياء في مهرجانات الموضة والأزياء والحفلات التي تم تنظيمها في المملكة. تعزية خاصة من موقع “شوف نيوز” بـ وفاة ساره القحطاني، ونسأل الله أن يسكنها فسيح جناتة.. دعواتكم في التعليقات أسفل المقال لعل الله يتقبل منكم وفى ميزان حسناتكم.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات