‎متابعة مباراة نيجيريا وساحل العاج ”أستقبل الآن” تردد القناة الجزائرية الارضية 2024 في كأس أمم افريقيا

تردد القناة الجزائرية الارضية 2024 متابعة مباراة نيجيريا وساحل العاج تعتبر القناة الأرضية الجزائرية من أفضل القنوات التي قامت ببث معظم المباريات، وتجدر الإشارة إلى أنها ستقوم ببث نهائي كأس الأمم الأفريقية الذي سيجمع بين نيجيريا وكوت ديفوار، بالإضافة إلى والحقيقة أنه بعد نجاح الرجلين في الوصول إلى الدور النهائي.

تجدر الإشارة إلى أن قناة الجزيرة نشرت أيضاً رسالة على صفحتها المقابلة في تويتر تؤكد فيها أنها ستبث هذه المباراة، مما جعل الناس يبحثون عن ترددها بشكل مستمر في الفترة الأخيرة، وفيما يلي سنرفق لكم ترددها.

تردد القناة الجزائرية الارضية 2024

يثير الكثير من المهتمين والمشجعين استفسارهم حول تردد القناة الجزائرية الأرضية، حيث يُمكن للجميع تحميل القناة على أقمار صناعية مثل نايل سات وعرب سات لمتابعة مباراة نيجيريا وساحل العاج اليوم الأحد 11 فبراير 2024 بجودة عالية.

تردد القناة الجزائرية الارضية 2024

من خلال هذه المقدمة، سنقدم لكل المتابعين المعلومات اللازمة بشأن الموعد وتردد القناة، ويمكنكم الآن ضبط تردد القناة الأرضية الجزائرية بكل سهولة من خلال إدخال تفاصيل التردد التالية:

  • التردد 11680
  • معدل الاستقطاب الأفقي
  • معدل الترميز 27500
  • عامل تصحيح الخطأ 5/6

موعد مباراة نيجيريا وساحل العاج في كأس أمم افريقيا

تفتح ساحة الرياضة أبوابها اليوم لمباراة حماسية تجمع بين منتخبي نيجيريا وساحل العاج في كأس الأمم الإفريقية، ويترقب عشاق كرة القدم هذا اللقاء الذي يعد من أبرز المواجهات في البطولة.

ستكون عيون عشاق كرة القدم متجهة بشغف نحو مواجهة الفتى بين منتخب ساحل العاج، المضيف للبطولة، ومنتخب نيجيريا في نهائي كأس الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 11 فبراير 2024.

ستنطلق المواجهة المنتظرة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، على أرضية ملعب بيمبي الأولمبي. يترقب الجميع لقاءً مليئًا بالإثارة والأحداث، حيث يتصارع الفريقان من أجل الفوز.

تردد القناة الجزائرية الارضية 2024 لمتابعة مباراة نيجيريا وساحل العاج في كأس أمم افريقيا
تردد القناة الجزائرية الارضية 2024 لمتابعة مباراة نيجيريا وساحل العاج في كأس أمم افريقيا

ينمو الحماس والترقب بين الجماهير واللاعبين، الذين يسعون لتحقيق الانتصار وتسجيل أكبر عدد من الأهداف في هذه المواجهة المثيرة.