You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

موعد مباراة الأهلي والمريخ السودانى، حيث تعد من أهم المباريات خلال فترة القليلة الحالية في دوري أبطال إفريقيا ويرغب جميع محبي رياضة كرة القدم لمعرفة نتيجة المباراة ومتابعة أحداثها حيث أنها تضم فريقين من أكبر الفرق في رياضة كرة القدم.

وكل من الفريقين يحاول في الحصول على عدد نقاط أكبر وأحراز الأهداف لكي يتصدر المجموعة في الدوري الذي يعتبر من البطولات المهمة في عالم رياضة كرة القدم اللعبة الأكثر شعبية على مستوى العالم، وسوف نعرض تفاصيل هذه المباراة خلال الفقرات التالية.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السودانى

موعد مباراة الأهلي والمريخ السودانى
موعد مباراة الاهلي والمريخ السودانى

سوف تنطلق صافرة الحكم في مباراة نادي الأهلى ونظيرة المريخ السودانى فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة بتوقيت المملكة السعودية، وذلك على استاد الأهلي والسلام  في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، فالعديد من الاشخاص متلهفين لمشاهدة هذه المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السودانى

موعد مباراة الأهلي والمريخ السودانى

بعد معرفةموعد مباراة الأهلي والمريخ السودانى ترغب جماهير كرة القدم في معرفة القنوات الناقلة له، حيث سوف يتم إذاعة المباراة مباشرة من خلال قناة بي ان سبورت القناة الرياضيه التي تنفرد بإذاعة العديد من المباريات في دوري ابطال إفريقيا حصري عبر شاشتها.

حيث أنها من أهم القنوات الرياضية التي تحقق نسب مشاهدة عالية ولها قاعدة جماهيرية كبيرة، كما انها تنقل الاستوديو التحليلي بعد الانتهاء من المباراة مباشرة، والذي يستضيف أبرز الشخصيات في عالم رياضة كرة القدم للتحليل والتعقيب على المباراة ومعرفة نقاط القوة والضعف بها و وإعادة لقطات منها بشكل بطيء  لتحليلها.

مباراة الأهلي والمريخ

موعد مباراة الأهلي والمريخ السودانى
موعد مباراة الأهلي والمريخ السودانى

من المقرر أن يلتقي الأهلي والمريخ السودانى فى لدور المباراة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك على أرض ملعب الأهلي والسلام حيث يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في المجموعة ويمتلك رصيد 4 نقاط، ثم يأتي في المركز الثالث المريخ السوداني برصيد 4 نقاط .

ايضا ويحتل فريق صن داونز الجنوب الأفريقي الصدار في المجموعة، ويمتلك برصيد 10 نقاط، حيث أن يحرص فريق نادي الأهلي إلى تحقيق الثلاث نقاط المباراة بعد أن خسر آخر مباراتين له أمام فريق نادي صن داونز الجنوب الأفريقي ذهابا وأيابا، لذلك يتوقع الكثير انها سوف تكون مباراة نارية بين الفريقين مليئة بالاثارة والمتعة.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات