عقب وفاة “ساز المشهورة” نجمة سناب شات السعودية ماذا حدث

عقب وفاة ساز المشهورة نجم سناب شات السعودي الشهير ساز القحطاني ، بدأ المتابعون في نشر صوره على صفحاتهم الخاصة ، معربين عن حزنهم الشديد لوفاته.

وتعرض ساز القحطاني لحادث مروري مفجع على طريق العروبة بالرياض مع شخص يدعى شاهر الشيباني تسبب في وفاته فور وقوع الحادث متأثرا بجراحه.

ونشرت رائدة مواقع التواصل الاجتماعي آخر صورة نشرتها القحطاني مع متابعيها عبر حسابها الخاص ، ظهرت فيها تاركة وراءها تلك الابتسامة التي أثارت إعجاب جميع محبيها.

وفاة “ساز المشهورة” نجمة

تعتبر ساز من أشهر النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي ، ويتفاعل معها عدد كبير من المعجبين ، حيث تشارك معهم يومياتها من الحفلات وزياراتها للأماكن العامة والمناسبات المتنوعة ، وقاعدة معجبينها كبيرة جدًا.

عقب وفاة ساز المشهورة نجمة سناب شات السعودية ماذا حدث
عقب وفاة ساز المشهورة نجمة سناب شات السعودية ماذا حدث

ساز القحطاني فتاة سعودية تبلغ من العمر 22 عاما ، ومن أشهر نجوم مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ، وخاصة سناب شات.

تتابع ساز القحطاني آلاف السعوديين عبر منصات مختلفة ، وتشاركهم تفاصيل حياتها اليومية ، وأسفارها ، وزياراتها إلى أماكن مختلفة.

كما عملت ساز القحطاني كعارضة أزياء من خلال حفلات الموضة والأزياء والمهرجانات التي نظمت في المملكة العربية السعودية.

وتشير الأنباء عن سبب وفاة ساز القحطاني إلى تعرضها لحادث مروري على طريق العروبة بالرياض ، وتم نقلها لاحقًا إلى المستشفى للإسعافات الأولية.

بعد ساعات من دخول ساز القحطاني المستشفى ، أفادت وسائل الإعلام المحلية في المملكة العربية السعودية بوفاتها ونشرت لقطات للحادث المروع.

وبظهور الصورة حظي في البداية بإعجاب واستحسان المتابعين ، قبل أن تتحول التعليقات إلى دعوات للرحمة والمغفرة.