You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

جميع حسابات سارة القحطاني و شاهر الشيباني، وفاة ساز القحطاني بحادث سير حقيقة أم إشاعة، تتداول صفحات السوشيال ميديا بالإضافة إلى مواقع الأخبار السعودية وفاة البلوجر المشهورة عن طريق حادث سير فجر يوم الأربعاء 16 مارس، عن عمر يناهز22 عامًا،وإلى هذا الوقت من نشر المقال لم يخرج علينا تصريح رسمي من أسرة البلوجر المشهورةساز القحطاني ليؤكد خبر الوفاة.

إلا أن بعض المواقع أكدت خبر وفاتها في الرياض عاصمة السعودية وانقسم الناس على السوشيال ميديا ما بين المترحم علي سارة القحطاني والداعي لها بالرحمة وما بين المنتقد لها، مما أثار غضب الكثير لأنه لا شماته في الموت، وتتمتع المشهورة ساز بشهرة كبيرة عبر السوشيال ميديا. فيديو لحظة وفاة مشهورة تيك توك

وفاة سارة القحطاني وشاهر الشيباني

تداول العديد من النشطاء على السوشيال ميديا فيديو يتضمن اللحظات الأخيرة في حياة سارة القحطاني وهى لم تكن بمفردها، كانت بصحبة شاهر الشيباني في حادث سير، وتتداول الفيديو عدد من أصدقاء سارة  القحطاني المشهورة على السوشيال ميديا بساز.

وقد بدأت شهرة ساز القحطاني بنشر فيديوهات خاصة لها خلال التيك توك وحققت نجاح واسع الانتشار ولها متابعون خلال تطبيق التيك توك يزيد عن 6 مليون متابع كما لديها متابعون عبر الانستجرام ما يقارب من 50 ألف متابع.

من هي سارة القحطاني

شوف جميع حسابات سارة القحطاني و شاهر الشيباني بعد وفاتهما بحادث سير مساء الأربعاء 16 مارس

سارة القحطاني هي فتاة سعودية، تعيش في المملكة العربية السعودية، تعرف  بين متابعيها ساز القحطاني وهي ناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، اسمها الحقيقي هو أريج العمري، اشتهرت عن طريق الفيديوهات التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أثارت هذه الفيديوهات الجدل في السوشيال ميديا، وسببت حالة من الغضب في المجتمع السعودي الذي اعتبرها مقاطع تتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع السعودي ، لذا كانت دائمًا تتعرض لانتقادات المتابعين. ترجع أصول سارة القحطاني إلى قبيلة القحطاني التي تعود إلى أحد قبائل سبأ التي تمتد جذورها إلى العصر الأموي.

وترجع أصول ساز القحطاني إلى أشهر القبائل التي تواجدت في شبه الجزيرة العربية، حيث انحدرت من أصولها عدد من العائلات في الخليج والمملكة العربية السعودية، ولا تزال القبيلة محتفظة بميراثها المعرفي والثقافي  الذي ورثته عبر الأجيال.

حسابات سارة القحطاني علي السوشيال ميديا

تمتلك ساز القحطاني الشهيرة السعودية ساز القحطاني آلاف من المتابعين على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصل عدد متابعيها في بعض المواقع مثل التيك توك إلى أكثر من 800 ألف متابع لها، وفيما يلي حسابات سارة القحطاني على مواقع التواصل الاجتماعي:

  • حساب ساز القحطاني على بنترست: “اضغط هنا“.
  • حساب ساز القحطاني على تطبيق تيك توك: “اضغط هنا“.
  • حساب ساز القحطاني على تطبيق إنستجرام: “اضغط هنا“.

من هو شاهر الشيباني

شاهر نايف الشيباني هو شاب سعودي مشهور على منصات التواصل الاجتماعي كما هو الحال مع سارة القحطاني الذي توفي في نفس حادث السير مع سارة، وهو ناشط سعودي يملك حساب على منصة سناب شات وتيك توك، هو في العقد الثاني من العمر.

شاهر الشيباني هو من أصدقاء البلوجر ساز القحطاني، فقد كان يظهران سويًا بشكل كبير في مقاطع الفيديو التي كانت تتداول لهما على السوشيال ميديا، وكانت تجمعهم علاقة صداقة قوية، وقد ظهر معها في نفس فيديو الحادث الأليم.

وفي الختام، ستظل الحقيقة الكاملة وفاة سارة القحطاني بحادث سير مشهورة السعودية ساز القحطاني سر، ستكشف ملابساته الأيام، هل هو حادث سير طبيعي، أم لأسرة البلوجر المعرفة رأى آخر، لاعتبارات أخرى لدى المجتمع السعودي الذي كان يتعامل مع ساز القحطاني على أنها تخطت حدود العادات والتقاليد

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات