You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

قبل وفاة ساز القحطاني السعودية مشهورة سناب شات وأخر صور لها وسر لحظاتها الأخيرة قبل أن تلقى مصرعها، من أكثر ما يشغل بال الملايين من المواطنين في المملكة العربية السعودية الوطن العربي.

فقد تعرضت سارة القحطاني لحادث مروري مروع على طريق العروبة بمدينة الرياض، وتداول الكثير من الأخبار والمغرودين عبر موقع تويتر بالسعودية، ومن أحل التعرف على السبب المؤدي لوفاتها.

ونعى كافة المتابعين ومحبين الشهيرة بسبب وفاة ساز القحطاني، وسألوا الله عز وجل أن يتغمدها برحمته الواسعة ودعوا لها بالرحمة والمغفرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قبل وفاة ساز القحطاني

قبل وفاة ساز القحطاني
قبل وفاة ساز القحطاني

بعد تداول الكثير من الأخبار التي تشير بمقتل فتاة سناب شات ساز القحطاني على يد شقيقها محمد القحطاني، أكدت بعض المصادر على المواقع الإلكترونية بأن السبب الذي أدى بوفاة سارة القحطاني هو تعرضها لحادث مروع على طريق العروبة بالرياض.

وكان الفتاة بصحبة شاهر الشيبابي، وقد أدى وقوع الحادث لوفاتها بعد أن تعرضت لجروح خطيرة وإصابات مربحة، وعلى حسب ما تم تداوله فقد تعرضت السيارة للحرق بعد الحادث الأليم.

نعى الكثير من الأصدقاء خبر وفاتها، والجدير بالذكر أن سارة قد صرحت في وقت سابق عبر حسابها الرسمي على موقع سناب شات بأنها قد تعرضت للحجز من قبل أهلها وطلبت منهم الدعم، كما أنها قامت بتوضيح بأنها تعيش حياة غير طبيعية.

قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بنشر أخر صورة قامت سارة بنشرها مع المتابعين عبر برنامج سناب شات.

وساز القحطاني من مواليد 2000، وقامت مؤخراً بنشر العديد من الفيديوهات مع الأصدقاء، ومن ثم انتقلت للمشاركة بعروض الأزياء في السعودية، والأن هي في يد الله دعينا لها أن يتغمد الفقيدة برحمته الواسعة ويغفر لها ما تقدم من ذنب.

حقيقة وفاة ساز القحطاني

قبل وفاة ساز القحطاني
قبل وفاة ساز القحطاني

انتشرت الكثير من الأخبار التي تشكك في حقيقة الأمر منهم من قام بتفعيل هاشتاج على موقع تويتر يؤكد مقتل ساز القحطاني على يد شقيقها أثناء تأديتها للصلاة، وقد تم القبض عليه ويتم الآن التحقيق معه في ذلك الأمر.

والبعض الأخر يؤكد وفاتها بسبب تعرضها لحادث أليم أدى لنقلها لأحدى المستشفيات بالسعودية، وهذا ما صرح به الإعلام المحلي، وحتى هذه اللحظات لم يتم التأكيد من سبب الوفاة بشكل رسمي ولكن نحن سوف نوفيكم بأخر تطورات وملابسات الحادث.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات