ساز القحطاني السبب الحقيقي وراء وفاة السعودية المشهورة

ساز القحطاني الأسم الحقيقي لها هي سارة وهي يوتيوبر خليجية مشهورة، سعودية الجنسية، تعمل كعارضة ازياء، ولدت عام 2000، كانت في الأول تقوم بنشر فيديوهات مضحكة مع صديقاتها، وشاركت في عروض ازياء داخل السعودية.

فهي أثارت الكثير من الجدل خلال الفترة الأخيرة وذلك من خلال نشر فيديوهات رقص و حضور حفلات في أماكن عامة، ونجحت هذه الفيديوهات وانتشرت بشكل كبير داخل السعودية، حيث تقوم بنشر فيديوهاتها يوميا على سناب شات واستجرام والتك توك حيث يتابعها ما يقرب من 50 الف متابع.

حقيقة وفاة ساز القحطاني

صرحت مصادر سعودية بأن الفلونسر المشهورة ساز ساز القحطاني تعرضت لحادث سيرأليم اليوم الأربعاء 16 مارس 2022، في إحدى شوارع المملكة العربية السعودية وتم نقلها الي المستشفى ولكنها توفت في الحال رحمة الله عليها، عن عمر يناهز اتنين وعشرين عاما.

حيث صرح هذه التصريحات ماجد القحطاني وصديقا ماجد العتيبي، حيث انها توفت متأثرة بجروحها الخطيرة. حيث انها كانت تسير بسيارتها في إحدى شوارع المدن السعودية حيث نشرت الصور والفيديوهات الخاصة بها، وهي متجهة إلى صديقتها ولكن تعرضت لحادث وتوفاة الله.

نشأة ساز القحطاني

السبب الحقيقي وراء وفاة السعودية المشهورة ساز القحطاني

تنتمي ساز القحطاني إلى إحدى القبائل السبئية وتعود هذه الأصول الي العصر الأموي، وهي من أشهر القبائل التي سكنت شبة الجزيرة العربية، ثم انتقلت بعض أفراد هذه القبيلة الي السعودية ودول الخليج العربي والعراق.

واشتهرت أفراد هذه القبيلة في عدد من مدن السعودية منذ زمن بعيد، ومازالت أفراد هذه القبيلة متمسكة بالعادات والتقاليد ومتوارثة عبر الأجيال. واشتهرت أفراد هذه القبيلة في الكثير من المجالات المختلفة.

ماهي سيرة ساز القحطاني الشهيرة؟

 

قدمت ساز القحطاني العديد من الفيديوهات وكانت تقوم بنشر هذه الفيديوهات على حسابها على الروابط الرسمية الخاصة بها ومشاركت متابعيها، في كل تفاصيل حياتها اليومية حيت كان لها الكثير من المتابعين في الوطن العربي وحققت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يمكن البحث عن:

  • حسابها الرسمي على تويتر
  • حسابها على انستجرام
  • حسابها على السناب شات

الخاتمة

ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كل تفاصيل حادث ساز القحطاني الأليم رحمة الله عليها ولمزيد من المعلومات زوروا موقعنا شوف نيوز اخبار حتى يصلكم كل جديد.