ساز القحطاني خبر وفاة مشهورة سناب شات السعودية اليوم 16 مارس

ساز القحطاني، نشر السعودي مشعل خلف أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء عن وفاة صديقته المشهورة سناب شات والمشهورة باسم ساز القحطاني.

وقد قدم مشعل خلف النعي لصديقته من خلال حسابه على سناب شات بالكتابة آية قرآنية، ولكنه لم يفصح عن سبب الوفاة أو أي ملابسات في هذا الحادث ولم يذكر أي معلومات عن موعد الجنازة أو الدفنه.

ولكن اكتفي بالإعلان عن خبر الوفاة فقط وكتب في منشور البقاء لله انتقلت الى رحمة الله تعالى ساز القحطاني الله يرحمها ويغفر لها، وسوف نذكر تفاصيل هذا الخبر خلال السطور التالية.

سبب وفاة ساز القحطاني

ساز القحطانى
تداول جميع نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي تويتر والمواقع الأخرى التي تختص أخبار المشاهير خبر وفاة ساز القحطاني، وقالوا أن سبب الوفاة هو حادث سير على طريق العروبه داخل المملكة العربية السعودية.

وقد نشر العديد من النشطاء على  مواقع التواصل الإجتماعي والتي منها تويتر مقطع فيديو يتم ظهور السيارة وبها نيران مشتعلة بشكل تام وقد كثر الحديث على تويتر وتبادل المعلومات حول أسباب وملابسات حادث ساز.

كشف سبب وفاة ساز القحطانى

ساز القحطان

قد أشار مشعل خلف أنه ظهر مع صديقته سناب شات  شاز القحطاني في الكثير من المناسبات وكان يوثق هذه اللحظات في مقاطع فيديو وينشرها من خلال حسابها الشخصي سناب شات.

وقد ظهر آخر فيديو له وهي ترحب به في سيارتها بصحبته وقد نشر النشطاء عبر موقع تويتر عن أخبار غير مؤكده بأن شاهر الشيباني وهو أحد مشاهير التواصل الاجتماعي كان بصحبة ساز القحطاني في سيارتها وقالت الأخبار أنه توفى معها، ولم يسلم من الهجوم الذى تتعرض له ساز.

خبر وفاة ساز القحطانى

ساز القحطانى
تداول خبر وفاة ساز القحطانى على نطاق واسع وبشكل كبير، حيث انتشرت فيديوهات تثير الجدل لساز القحطاني وتعرضت لهجوم كبير في التعليقات.

بعد إعلان خبر وفاتها مباشرة، وعلى الجانب الاخر وجهه الآخرون هذه الانتقادات الكبيرة التي تتعرض لها وطلبوا لها الرحمه والدعاء، وعدم الشماتة في الموت.

فقد اشتهرت ساز القحطاني على المواقع بإثارة الجدل فى أغلب الوقت ونشر العديد من الفيديوهات الراقصه في الحفلات والأماكن العامة من خلال حسابها الشخصي على سناب شات وكان تجد تفاعلا كبيرا مع تلك الفيديوهات هي لها عدد متابعين كبير من جميع انحاء الوطن العربي.