كيفية الاشتراك في شاهد VIP الرياضة 2024 “بسعر رخيص” في 7 خطوات بسيطة

“بسعر رخيص” في 7 خطوات بسيطة اعرف كيفية الاشتراك في شاهد VIP الرياضة 2024، إذا كنت من عشاق كرة القدم وترغب في مشاهدة الدوري السعودي للمحترفين ومباريات المنتخب السعودي وبطولات كرة القدم المحلية والدولية الأخرى؟ إذاً فأنت بحاجة إلى الاشتراك في شاهد VIP الرياضة.

تقدم شاهد VIP الرياضة مجموعة واسعة من المحتوى الرياضي الحصري، بما في ذلك الدوري السعودي للمحترفين ودوري أبطال آسيا وكأس الملك ومباريات المنتخب السعودي وبطولات كرة القدم المحلية والدولية الأخرى.

ولكن ماذا لو كنت تبحث عن طريقة لاشتراك في شاهد VIP الرياضة بسعر رخيص؟ في هذا المقال، سنشرح لك كيفية الاشتراك في شاهد VIP الرياضة في السعودية 2024 بسعر رخيص في 7 خطوات بسيطة.

لماذا باقة شاهد الرياضية؟

الاشتراك في شاهد VIP الرياضة 2024

تخيّل نفسك وأنت تتابع نهائي دوري أبطال أوروبا على شاشة عريضة وبدقةٍ عالية، أو تشجّع فريقك المفضّل في كأس العالم وهم يطاردون الحلم الأغلى. تخيّل مشاعر الانتصار العارمة مع كل فوزٍ تاريخي، والتحسّر الخفيف مع كل هدفٍ مرفوض. تخيّل أن تستمتع بكل هذا وأكثر، وأنت جالسٌ على أريكتك بمنتهى الراحة! هذا يمكن عن طريق الاشتراك في باقة الرياضة في شاهد 2024.

ويوفر اشتراك شاهد VIP الرياضية الوصول إلى جميع المحتوى الرياضي الحصري على المنصة، بما في ذلك:

  • الدوري السعودي للمحترفين.
  • دوري أبطال آسيا.
  • كأس الملك.
  • مباريات المنتخب السعودي.
  • بطولات كرة القدم المحلية والدولية الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الاشتراك إمكانية المشاهدة بدون إعلانات، وإمكانية التحميل للمحتوى لمشاهدته في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.

كيفية الاشتراك في شاهد VIP الرياضة

لا تقلق، فالإشتراك في باقة شاهد الرياضية سهلٌ ومريحٌ مثل تسديد هدفٍ في الزاوية العليا! إليك الخطوات البسيطة:

  1. زُر موقع شاهد أو حمّل التطبيق على جهازك.
  2. أنشئ حسابًا جديدًا إذا لم يكن لديك واحدٌ بالفعل.
  3. اختر باقة “شاهد VIP رياضة”.
  4. حدد وسيلة الدفع التي تفضلها (بطاقة ائتمانية، Apple Pay، Google Play، وغيرها).
  5. أدخل بياناتك بشكلٍ صحيح وأكمل عملية الدفع.
  6. أكمل عملية الدفع وتأكيد الاشتراك.

ما هو سعر اشتراك شاهد في السعودية؟

سعر اشتراك شاهد السنوي في السعودية 2024 هو 270 ريال سعودي، وهو أقل من سعر الاشتراك الشهري الذي يبلغ 29.62 ريال سعودي. يوفر الاشتراك السنوي لمشتركي شاهد الوصول إلى جميع محتويات المنصة، بما في ذلك المسلسلات والأفلام العربية والعالمية الحصرية، وأعمال شاهد الأصلية، بالإضافة إلى مشاهدة المنافسات الرياضية مباشرة من الدوري السعودي للمحترفين، ورياضات محلية ودولية.

يمكن الاشتراك في شاهد السنوي من خلال الموقع الإلكتروني للمنصة أو من خلال تطبيق شاهد على الأجهزة الذكية. كما يمكن الاشتراك من خلال شركات الاتصالات السعودية، مثل STC و موبايلي و زين.

وهناك عرض ترويجي متاح حالياً على شاهد يوفر خصم 50% على الاشتراك السنوي، ليصبح السعر 135 ريال سعودي فقط. يسري هذا العرض حتى 31 مارس 2024.

ما الفرق بين شاهد وشاهد VIP؟

شاهد هو منصة بث مباشر للمحتوى الترفيهي والدرامي والرياضي والأفلام والمسلسلات. يمكنك الاشتراك في شاهد للوصول إلى مجموعة واسعة من المحتوى المتنوع.

أما شاهد VIP، فهو اشتراك مدفوع يوفر للمشتركين ميزات إضافية وحصرية. يمكنك الاشتراك في شاهد VIP للاستمتاع بالمحتوى بدون إعلانات ومشاهدة المسلسلات والأفلام الحصرية والوصول إلى المحتوى المبكر قبل الجمهور العام.

هل يوجد شاهد في STC TV؟

كيف افعل شاهد VIP عن طريق STC

نعم، يمكنك الاشتراك في شاهد من خلال STC TV. STC TV هي خدمة تلفزيونية تقدمها شركة الاتصالات السعودية (STC)، وتتيح للمشتركين الوصول إلى مجموعة متنوعة من القنوات والمحتوى الترفيهي. يمكنك الاشتراك في باقة شاهد من خلال STC TV للاستمتاع بالمحتوى المتنوع والرياضي والدرامي.

هل يمكن الاشتراك في شاهد VIP الرياضية لمدة شهر؟

نعم، يمكنك الاشتراك في شاهد VIP الرياضية لمدة شهر. شاهد VIP الرياضية هي باقة اشتراك مدفوعة تتيح للمشتركين مشاهدة المحتوى الرياضي بدون إعلانات والاستمتاع بمزايا حصرية. يمكنك الاشتراك في شاهد VIP الرياضية لمدة شهر والاستمتاع بالمحتوى الرياضي المتنوع.

أسعار اشتراك شاهد VIP الرياضية في السعودية

اشتراك شاهد VIP الرياضية في السعودية

تتوفر أسعار باقات شاهد VIP الرياضية في السعودية بثلاث فترات زمنية مختلفة، وهي:

  • الاشتراك الشهري: يبلغ سعره 75 ريال سعودي.
  • الاشتراك لمدة 3 أشهر: يبلغ سعره 194 ريال سعودي.
  • الاشتراك لمدة سنة: يبلغ سعره 779 ريال سعودي.

هل يمكن الاشتراك في شاهد VIP الرياضية بسعر رخيص؟

أسعار اشتراك شاهد VIP الرياضية تختلف حسب الفترة الزمنية للاشتراك والباقة التي تختارها. يمكنك زيارة موقع شاهد الرسمي أو الاتصال بخدمة العملاء للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً حول الأسعار الحالية والعروض الخاصة.

هل يمكن الاشتراك في شاهد VIP الرياضية عبر GOBX؟

نعم، يمكنك الاشتراك في شاهد VIP الرياضية عبر GOBX. GOBX هي خدمة تلفزيونية تقدمها شركة GOBX وتتيح للمشتركين الوصول إلى مجموعة متنوعة من القنوات والمحتوى الترفيهي. يمكنك الاشتراك في باقة شاهد VIP الرياضية عبر GOBX للاستمتاع بالمحتوى الرياضي المتنوع والحصري.

الاشتراك في شاهد VIP الرياضية عبر GOBX

كيف تحصل على عضوية VIP في شاهد الرياضة؟

يمكنك الاشتراك في شاهد VIP الرياضة 2024 بسهولة وبسعر مخفض عن طريق اتباع 7 خطوات بسيطة:

  1.  قم بزيارة موقع شاهد VIP الرياضة 2024 على الإنترنت.
  2.  اختر خيار الاشتراك واضغط على زر “اشترك الآن”.
  3. ستظهر لك صفحة تحتوي على معلومات الاشتراك والخطط المتاحة.
  4. حدد الخطة التي تناسب احتياجاتك واضغط على زر “اشترك الآن” مرة أخرى.
  5. قم بملء استمارة الاشتراك بالمعلومات المطلوبة مثل الاسم والبريد الإلكتروني وطريقة الدفع.
  6. أخيراً، قم بتأكيد الاشتراك وانتظر رسالة تأكيد تحتوي على تفاصيل الاشتراك وكيفية الوصول إلى شاهد VIP الرياضة 2024.

مميزات باقة شاهد VIP الرياضية 2024

قنوات رياضية حصرية: ودّع قنوات البث المجاني المحدودة، واستقبِل عالمًا جديدًا من القنوات الرياضية الحصرية مثل SSC 1 HD و SSC 2 HD و SSC 7 HD، لتتابع برامج رياضية شيّقة وتحليلًا معمقًا للمباريات الكبرى.
محتوى رياضي غني:

لا تقتصر الباقة على كرة القدم فحسب، بل تشمل مجموعة متنوّعة من الرياضات العالمية مثل كرة السلة والطائرة والتنس والجولف والملاكمة وغيرها.
بث مباشر وتسجيل: تابع المباريات لحظة بلحظة أو سجّلها على جهازك لمشاهدتها لاحقًا، فالأمر متروك لك تمامًا.
جودة عالية وصوت نقي: استمتع بتفاصيل اللعب بدقةٍ فائقة وبصوتٍ يجعلك تحسّ بالهتافات الجماهيرية وكأنك في الملعب.
مفاجآت وإضافات: تمنحك الباقة أيضًا إمكانية الوصول إلى محتوى حصري مثل مقابلات مع نجوم الرياضة، ووثائقيات رياضية مُلهمة، وبرامج ترفيهية خاصة بالمشجعين.