خـبر عــاجـل

شنوا الاسعار.. كيف اشتراك شاهد VIP عن طريق الجوال 2024

شنوا الاسعار.. كيف اشتراك شاهد Vip عن طريق الجوال 2024
كيف اشتراك شاهد VIP عن طريق الجوال 2024

ليالي ممتعة وأوقات مليئة بالتشويق! هذه المرة، لنستمتع بلحظاتنا ليس أمام الشاشة بل في عالم شاهد، حيث نكشف لك كيف اشتراك شاهد VIP عن طريق الجوال بأسلوبنا الخاص. سنلقي نظرة على أسعار الاشتراكات، وأنواع الباقات، ونتناول الفرق بين شاهد العادي وشاهد VIP. دعونا نستعرض كل هذا بطريقة تجذب انتباهك وتجعلك لا تفوت أي تفصيل.

الجدير بالذكر أن هناك يتشاهد اهم المسلسلات أو الأفلام العربية الحصرية التي تتوفر على شاهد، مثل “الاختيار 3” و “العائدون” و “الملك فاروق”، أو ذكر بعض القنوات التلفزيونية التي يمكن مشاهدتها مباشرةً، مثل “MBC1” و “MBC2” و “MBC3”.

أسعار الاشتراك في شاهد 2024

أول شيء يتبادر إلى الذهن عند التفكير في الانضمام إلى شاهد هي الأسعار. ولكن هيا بنا نتجاوز التفكير في الأسعار الصلبة ونلقي نظرة على الخيارات المتاحة. الباقة الأساسية تأتي بسعر 29.99 ريال في الشهر، حيث تمكنك من متابعة جميع المسلسلات والأفلام العربية، ولكن قد تظهر بين الحين والآخر بعض الإعلانات.

كيف اشتراك شاهد Vip عن طريق الجوال 2024

أما باقة الرياضة VIP، فيبدأ سعرها من 57.99 ريال في الشهر، وتتفاوت الأسعار حسب اختيارك للحصول على سيرفر خاص أو لا. هنا تتاح لك فرصة متابعة جميع مباريات الدوري السعودي والبطولات الرياضية الكبيرة دون إعلانات.

ما هي أنواع باقات شاهد؟

ليس هناك حد أدنى لعدد الأجهزة التي يمكنك مشاهدة المحتوى عليها باستخدام حساب واحد. مع حساب شاهد واحد، يمكنك تسجيل الدخول على 5 أجهزة مختلفة، وهذا يعني أنك قد تشاهد المسلسلات والبرامج المفضلة في أي مكان. هل تتساءل عدد الحسابات المسموحه إضافاتها لحسابك في شاهد؟ الإجابة انه يمكنك أيضًا إضافة 5 حسابات فرعية للعائلة أو الأصدقاء للاستمتاع بالاشتراك، ولكن بتكلفة إضافية بالطبع.

كيف اشتراك شاهد VIP عن طريق الجوال 2024؟

شاهد VIP إنها باقة شاملة للمتابع الذي لا يريد أن يفوت على أي تفصيلة. بالإضافة إلى محتوى الباقة الأساسية، يأتي VIP مع ميزات إضافية مذهلة. انسَ ضجيج الإعلانات، الاشتراك VIP يضمن لك تجربة خالية منها. ولن تكون جودة الصورة مجرد تفاصيل، بل ستكون نقية.

كيف اشتراك شاهد Vip عن طريق الجوال 2024

وهنا يكمن الجمال، فالمحتوى الحصري يميز اشتراك VIP بأفلام ومسلسلات لن تجدها في أي مكان آخر. على سبيل المثال، يمكنك مشاهدة المسلسل الحصري “الاختيار 3” الذي يحكي قصة بطولات الجيش المصري في حرب أكتوبر المجيدة. أو يمكنك مشاهدة الفيلم الحصري “العائدون” الذي يروي قصة مجموعة من أبطال المخابرات المصرية الذين حاربوا الإرهاب في أوروبا.

الفرق بين شاهد وشاهد VIP

الفرق بين الاشتراك العادي و VIP يشبه الفارق بين مطعم عادي وآخر يقدم بوفيه مفتوح! في شاهد العادي، تستمتع بالمحتوى الجميل ولكن قد تواجه إعلانات بين الحين والآخر، ولن تتمتع بالمحتوى الحصري أو بالقنوات التلفزيونية. أما في VIP، فهو كل شيء في باقة واحدة، بدون قيود وبدون إعلانات.

كيفية الاشتراك في شاهد عبر STC؟

إذا كنت ترغب في الاشتراك باقات شاهد عبر STC، فكل ما عليك فعله هو:

كيف اشتراك شاهد Vip عن طريق الجوال 2024

  1. الدخول إلى تطبيق MySTC أو زيارة الموقع stc.com.sa.
  2. تسجيل الدخول باستخدام حسابك واختيار “خدمات إضافية”.
  3. اختيار “شاهد VIP”.
  4. اختيار الباقة ودفع قيمة الاشتراك.
  5. تفعيل حسابك والبدء في استكشاف المحتوى.

كيفية إلغاء الاشتراك في شاهد؟

يمكن إلغاء الاشتراك في شاهد من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق.

  1. انتقل إلى موقع شاهد الإلكتروني.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  3. انقر على “الإعدادات”.
  4. انقر على “إدارة الاشتراكات”.
  5. انقر على “إلغاء الاشتراك”.
  6. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال عملية الإلغاء.

طريقة إلغاء اشتراك شاهد عبر تطبيق شاهد

  1. حمل تطبيق شاهد من متجر جوجل بلاي.
  2. افتح تطبيق شاهد علي الجوال.
  3. انقر على “الإعدادات”.
  4. انقر على “إدارة الاشتراكات”.
  5. انقر على “إلغاء الاشتراك”.
  6. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال عملية الإلغاء.

يمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك في شاهد عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 8001244444. ملاحظة: إذا قمت بإلغاء الاشتراك في شاهد قبل نهاية الشهر، فستظل قادرًا على الوصول إلى المحتوى حتى نهاية الشهر الحالي.

ما هو سعر اشتراك شاهد في الدوري السعودي

باقة الرياضة VIP، التي تتيح لك متابعة الدوري السعودي والبطولات الرياضية الكبيرة، تبدأ من 57.99 ريال في الشهر. السعر يتغير باختيارك للحصول على سيرفر خاص، وهو اختيار مفيد إذا كنت ترغب في متابعة المباريات بجودة عالية بدون تأخير، وبالطبع يأتي بتكلفة إضافية.

هل يتم تجديد باقة شاهد تلقائيا؟

نعم، الاشتراك يتجدد تلقائيا في نفس تاريخ الاشتراك شهرياً. ولكن لا تقلق، يمكنك إلغاء التجديد التلقائي قبل نهاية الشهر من إعدادات حسابك.

إن استمتاعك بمحتوى شاهد ليس مجرد مشاهدة بل تجربة متكاملة، ومع خيارات الاشتراك المتنوعة وميزات VIP، يمكنك أن تكون متأكداً من أن كل لحظة ستكون فريدة ومثيرة. اكتشف عالم شاهد واستمتع بأفضل الترفيه مع عائلتك وأصدقائك.