خـبر عــاجـل

“استقبل الآن: تردد قناة زي ألوان على جميع الأقمار 2024 نايل سات وعرب سات لمشاهدة أجدد المسلسلات التركية والهندية بجودة HD”

تردد قناة زي ألوان على جميع الأقمار نايل سات وعرب سات 2024، في عالم الترفيه الفضائي، تبرز قناة زي ألوان كواحدة من أهم وأشهر الوجهات للمشاهدين العرب.

مع حلول عام 2024، يحتاج الكثيرون إلى معرفة تردد زي ألوان الجديد للاستمتاع بأحدث المسلسلات التركية والهندية بجودة عالية الوضوح. دعونا نلقي نظرة على أحدث التطورات ونتعرف على الترددات على جميع الأقمار.

تردد قناة زي ألوان 2024

في هذا العام، يتساءل الكثيرون عن تردد زي ألوان الجديد على نايل سات وعرب سات. القناة تقدم مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات التي تلبي أذواق المشاهدين.

يمكنك ضبط تردد القناة على نايل سات باستخدام إحدى الترددات التالية: 11418، 11938، أو 11277. ضبط معامل تصحيح الخطأ على ⅚، واختيار الاستقطاب عمودي، وتعيين معدل الترميز على 27500.

زي ألوان على عرب سات

لمشاهدة القناة على عرب سات، يمكنك ضبط التردد على 11862، مع معامل تصحيح الخطأ ⅚، واستخدام الاستقطاب العمودي، وتعيين معدل الترميز على 27500.

زي ألوان على عرب سات

 

ما يُعرض على زي ألوان من مسلسلات

  1. “خبايا القلوب”: مسلسل درامي يبدأ في تمام الساعة السابعة.
  2. “قدري بلا لون”: قصة مشوقة تنطلق في الساعة الخامسة.
  3. “رحلة لاكشمي – الجزء الثاني”: استمتع بمتابعة المغامرات في تمام الساعة الثامنة.
  4. “أسنطبول الظالمة”: مسلسل تركي مذهل يُعرض في تمام التاسعة.
  5. “نساء لا يقهرن”: دراما مثيرة في تمام الساعة الثانية عشر.
  6. “أسطنبول الظالمة”: متابعة الأحداث المشوقة في تمام التاسعة.
  7. “طائر الصباح”: قصة رائعة في تمام الساعة الحادية عشر.

كيفية ضبط تردد زي ألوان الجديد

  • اختر القمر الصناعي على نايل سات أو عرب سات.
  • ضبط تردد القناة باستخدام أحد الترددات المذكورة.
  • ضبط معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • اختيار الاستقطاب: عمودي.
  • ضبط معدل الترميز: 27500.

استمتع بأحدث المسلسلات والبرامج على قناة زي ألوان واضبط ترددها الجديد لتجربة تلفزيونية استثنائية. تفقد مواعيد العرض واختر الوقت المناسب لمتابعة قصص الحب، الدراما، والإثارة. لا تفوت المتعة والتشويق مع قناة زي ألوان على نايل سات وعرب سات.

بهذا نكون قد استعرضنا معًا كيفية ضبط تردد زي ألوان الجديد للتمتع بأحدث البرامج والمسلسلات على مدار العام 2024. استمتع بتجربة مشاهدة فريدة ومثيرة!